منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى البرامج والصيانة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=79)
-   -   طريقة تنزيل برنامج WhatsApp علي جهاز الكمبيوتر وفتح المحادثات (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=121365)

ahmed hamada 22-12-2019 09:25 PM

طريقة تنزيل برنامج WhatsApp علي جهاز الكمبيوتر وفتح المحادثات
 
الشيء الجيد في تنزيل WhatsApp للكمبيوتر هو أنك لست مضطرًا لامتلاك حساب منفصل في حالة الاستمرار في رسم الانضمام. سنجعله في متناول الكمبيوتر الشخصي الخاص بك من خلال إجراء بسيط للغاية. إذا كنت من مستخدمي Android ، فيمكنك توقع ظهور واجهة المستخدم نفسها على شاشتك كلما قمت بتشغيلها على جهاز الكمبيوتر. إنه يحتوي أساسًا على إصدار WhatsApp المحمول على سطح المكتب ، بحيث يمكنك الاستمتاع بميزاته المذهلة بشكل أفضل.


كل يوم ، هناك كشف تطبيق جديد في متجر Play لا يمكننا الانتظار للمحاولة. بصرف النظر عن ذلك ، هناك أيضًا تحديث منتظم نتطلع إليه عندما يتعلق الأمر بتطبيقاتنا المفضلة. مهما كانت الحالة ، سيكون من الأذكى الحصول على نسخة من WhatsApp للكمبيوتر الشخصي والحصول على نفس المعلومات التي يتم توصيلها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أي وقت من اليوم. إليك بعض الأشياء الجديدة التي لم نستكشفها بعد.


اهم مميزات برنامج واتس اب للكمبيوتر

إجراء مكالمات في الخارج على رقم الهاتف المحمول
لا رسوم لمسافات طويلة
اتصل أو اترك رسالة أو شاهد وجهاً لوجه
كما يتميز فقاعات النص محبوب لمحادثات الدردشة الخاصة بك
لإظهار طابع زمني ويتيح لك معرفة ما إذا كان المستلم قد تم عرض الرسالة بالفعل
إرسال ومشاركة الموقع عبر GPS
تخصيص قائمة قصيرة من الردود لاستخدامها عندما تكون يديك ممتلئة
نعلق ملفات الوسائط على رسالتك
تغطية أوسع للمستخدم

لماذا استخدام برنامج لتشغيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر؟

الفرق بين أنظمة تشغيل Windows و Apple و Android لن يعطيك مشكلة عندما تريد تشغيل WhatsApp على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. تم تجهيز Andy OS بواجهة مستخدم Android كاملة ويدعم أنظمة التشغيل Mac OSX و Windows 7/8. يأتي Andy OS مزودًا بتكنولوجيا برامج مضاهاة فريدة تتيح لك مزامنة تطبيقات Android المفضلة مع الكمبيوتر. أخيرًا ، يمكن لمستخدمي Android استخدام WhatsApp من كمبيوتر سطح المكتب الخاص بهم وتجربة أداء Android نفسه الرائع. حتى هذه اللحظة ، يمتلك Andy فقط أكثر التقنيات نجاحًا عندما يتعلق الأمر بحزم محاكي البرامج.




الساعة الآن 02:31 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام