منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   الأسرة والطفل (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=93)
-   -   من غير تكاليف.. اتعلمى طريقة عمل المنظفات فى البيت بنفسك... (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=122342)

نبيل القيسي 21-03-2020 09:52 AM

من غير تكاليف.. اتعلمى طريقة عمل المنظفات فى البيت بنفسك...
 
ميزانية المنزل وتدبير المصاريف من أهم الأمور التى تفكر فيها كل ربة منزل. فبين مصاريف الأولاد ومتطلبات المنزل تبدأ كل أم فى التفكير الجيد لإدارة مصاريف المنزل وتقوم بعمل قائمة معتدلة للمصاريف لتوازن بين المستلزمات وبين المصاريف التى تحتاج لها كل شهر. وتعتبر المساحيق والمنظفات التى تستعملها كل أم فى الشهر أحد الجوانب التى قد ترهق ميزانية المنزل فى كثير من الأحيان.

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ويرجع هذا إلى أن تنظيف البيت يتطلب عدد ليس بالقليل من المنظفات للملابس وللمفروشات ولجوانب أخرى لتنظيف المنزل. وبأسعار الآونة الأخيرة أصبحت الكثير من ربات البيوت تبحثن عن بدائل للمساحيق غالية الثمن أو بعضهن تلجئن إلى الاقتصاد فى الكميات المستخدمة.

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
ولكن هناك حل آخر وسيغنيكِ عن كل تلك الحيرة فى تدبير مصاريف المنزل. فيقدم لكِ موقع "جود هاوس كيبينج" طرق طبيعية لعمل مساحيق التنظيف من مواد بسيطة فى منزلك تعرفى عليها واستبدليها بالمساحيق غالية الثمن :

لتنظيف الزجاج
لتنظيف الزجاج
1-تنظيف الزجاج:
لتنظيف الزجاج والمرايا وكل ما يحتويه بيتك من زجاج قومى بتجربة تلك الوصفة.

المكونات:
2 كوب من الماء

نصف كوب من الخل

ربع كوب من الكحل "بأى نسبة تركيز"

ملعقة من زيت الزيتون

الطريقة:
اخلطى المكونات فى زجاجة برشاش.

قومى برش الخليط على منشفة ناعمة وعلى الزجاج

جففى الزجاج بمنشفة جافة واحرصى على تنظيف الزجاج فى جو معتدل وتجنبى الحرارة.

تنظيف الفرن
تنظيف الفرن


2-تنظيف المطبخ:
يمكنك تنظيف البوتاجاز والفرن والشوايات باستخدام هذه الوصفة.

المكونات:
نصف كوب صودا الأمونيا

كوب من الماء

الطريقة
اخلطى الأمونيا بالمياه واخلطيهم جيداً

بإسفنجة خشنة دلكى الجهاز المراد تنظيفه وهو ما سيمكنك من إزالة البقع والصدأ والدهون المتراكمة على تلك الأجهزة.

تنظيف الملابس
تنظيف الملابس
3-تنظيف البقع من الملابس:
يمكنك استبدال مسحوق الملابس بتلك الوصفة المهمة لإزالة البقع من الملابس

المكونات:
لتر من الماء الساخن

كوب من صابون غسيل الصحون

كوب من الكلور المبيض للملابس

الطريقة:
اخلطى المكونات جيداً فى وعاء من الاستانلس ستيل

قومى بنقع الملابس فى الخليط لمدة 20 دقيقة

اغسلى الملابس كالمعتاد.

غسالة الأطباق
غسالة الأطباق
4-تنظيف غسالة الأطباق:
يمكنك تنظيف غسالة الأطباق بتلك الوصفة والتخلص من الدهون التى قد تتراكم بداخلها.

المكونات:
ربع كوب من بودرة عصير الليمون او عصير البرتقال

الطريقة:
قومى برش بودرة مشروب الليمون او البرتقال على جوانب غسالة الأطباق

بللى اسفنجة غسيل الصحون بالماء الدافئ ومرريها على جوانب غسالة الأطباق بطريقة دائرية.

قومى بتكرار ذلك مرتان اسبوعياً للحفاظ على نظافة غسالة الاطباق.

داليا عبدالله 21-06-2020 09:19 AM

رد: من غير تكاليف.. اتعلمى طريقة عمل المنظفات فى البيت بنفسك...
 
لا يخلو أي منزل في الوقت الحالي من وجود أكثر من تكييف في المنزل، نظافة التكييف من الأمور الضرورية من وقت إلى آخر حفاظًا على صحة أفراد المنزل، لهذا فإن شركة صيانة مكيفات بالرياض توفر لكم كل ما تحتاجون إليه في صيانة وتنظيف التكييفات.
المميزات التي تتمتع بها شركة تنظيف مكيفات السبلت بالرياض
• يعمل لدى الشركة فريق عمل مدرب على أعلى مستوى من التدريبات ومن يمتلكون الخبرة في صيانة جميع أنواع التكييف.
• الأسعار التي تقدمها الشركة من أرخص وأقل الأسعار في الرياض.
• الشركة لا تقدم فقط خدمة تنظيف التكييف، لكنها شركة متكاملة الخدمات توفر لكم الصيانة والتركيب وكل ما تحتاجون إليه.
شركة صيانة مكيفات بالرياض
تقوم الشركة بعقد دورات تدريبية لفريق العمل الموجود لدى الشركة كل فترة حتى يتم تعريفه بأحدث الأنواع من المكيفات الموجودة في السوق وأحدث الأدوات والمعدات التي تستخدم في صيانة التكييف حتى يتم موائمة العصر الحالي.
أرخص الأسعار المقدمة من شركة صيانة مكيفات مخفية بالرياض
يبحث العميل في الغالب عن توفر السعر الرخيص بجانب توفر الجودة في الخدمة، لهذا فإن شركتنا حرصت على توفير أقل الأسعار الموجودة في تركيب وغسيل وصيانة جميع أنواع التكييف حتى نحوذ على رضاء كل عملائنا الكرام.
كما وفرت الشركة خصم خاص لكل عملائنا الكرام عند تكرار التعامل مع شركتنا، لأننا نهتم بشكل خاص بعملائنا المميزين.
أحدث المعدات المستخدمة من شركة صيانة مكيفات كاسيت بالرياض
تهتم الشركة باستيراد أحدث المعدات والأدوات الحديثة التي يتم بها تنظيف التكييف وغسل جميع المكونات الموجودة فيه مع إمكانية استبدال أي قطعة تالفة في التكييف بقطع أصلية متوفرة من الشركة.
أهميةالحاجة إلى تنظيف وصيانته التكييف
تقدم لكم شركة صيانة مكيفات دولابي بالرياض أهم الأسباب التي تجعلك تقوم بتنظيف التكييف ومنها:
• عدم الاهتمام بنظافة التكييف بشكل دوري يجعل الأتربة تتراكم داخل جهاز التكييف مما يجعلها تدخل إلى داخل منزلك ويتسبب ذلك في إلحاق الأذى لكل أفراد المنزل عند استنشاق الهواء الخارج من هذا التكييف.
• تنظيف التكييف المستمر يحميك ويحمي أفراد عائلتك من الإصابة بأمراض الحساسية.
• تنظيف التكييف يحمي القطع الداخلية المكونة للتكييف من التعرض للتلف.
شركة صيانة وتركيب مصاعد بالرياض
تخصصناايضاًفياعمالالصيانهوالتصليحالخاصهبالمصاعدلاه ميتهاواهميهتواجدهافيالمبانيالكبريفلاغنيعنهاوبالطبع اهميةصيانتهاوفحصهاالشهري،فمنالمعروفانالمصاعدتتميزب اسعارهاالمرتفعهللغايهوأخطائهاكثيرهمنالتعطيلاتاوتعط يلهامنحمولهزائدهاوسوءاستخداماوخطأتقنيوالكثيرمنالاف رادلديهمفوبيامنركوبالمصاعدوتفضيلالسلالمحتيلوفيمبني مرتفعولكنمعجنة المملكةمنالانلايوجدايتعطيلاتفيالمصعد .
أفضل شركة صيانة وتركيب سباكة بالرياض
تتعرضالأحواضوالمواسيرالمائيةومواسيرالصرفللعديدمنال مخاطروالانسداداتالتىتنتجعنسوءالاستخداممنقبلالمواطن ينولذلكتحتاج؛الىسباكممتازبالرياضفالأفراديقومونبالق اءالكريماتوبقاياالأطعمةالمصنوعهمنالموادمنالموادالز يتيةأوالدهنيهالتىتؤدى؛الىاحداثالانسداداتالخطيرةكما تتمكنالشركةمنالقيامتسليكالحماماتوخاصهالحماماتالأفر نجيةكماتخصصفنىسباكةبالرياض؛التىتتخصصفىأعمالتسليكال بالوعاتبجميعأشكالهاوأحجامهاسواءالبالوعاتالصغيرةوال كبيرةوالمتوسطةالحجم
شركة صيانة وتصليح غسالات بالرياض
شركةصيانةالغسالاتالاتوماتيكيةبالرياضفيأيامناهذةأنت شرأستعمالأنواعمختلفةمنالغسالاتالأتوماتيكةالكهربائي ةالمنزليةبشكلملحوظ . ومعذلكلانجدإلاعدداقليلامنالفنيينالذينيعرفونطريقةعم لهاوأعراضخللهاوطرقإصلاحهابالطرقالفنيةالصحيحة لذا ننصحكم بالتعامل مع شركة خدمات المملكة .
شركة صيانة وتصليح ثلاجات بالرياضمن أفضل الشركات وذلك للأسباب التالية:
• تقوم الشركة بمتابعة العميل بعد الانتهاء من أعمال صيانة وتصليح الثلاجات والتأكد من أن جميع أعمال الصيانة تمت على أكمل وجه.
• تلتزم الشركة بالمصداقية مع العميل في المواعيد التي تقدم من الشركة في القيام بأعمال النظافة والتركيب في الوقت الذي يتناسب مع العميل.
• بعد التعامل مع العملاء لأول مرة يتم تسجيل البيانات الخاصة بالعملاء حتى تتابع الشركة العملاء في خدمة ما بعد الصيانة والتأكد من رضائه الكامل عن الخدمة.
أرقام شركة صيانة وتركيب كهرباء بالرياض
يوجد لدى الشركة فريق خدمة عملاء يقوم بالرد على التليفونات والاستفسارات على مدار اليوم للتأكد من الرضاء الكامل للعملاء عن الخدمة المقدمة، كما أنه يتلقى التلفونات ويحدد المواعيد المناسبة مع العميل.
من اليوم لو كنت في حاجة إلى تركيب تكييف أو إجراء صيانة أو غسل تكييف كل ما عليك فقط هو الاتصال بنا في شركة تركيب درابزين وابواب بالرياض وسوف نصلك على الفور ونقدم لك كل ما تحتاج إليه في عملية صيانة وتنظيف التكييف والحصول على رضاكم على الفور.
المصدر: خدمات المملكة

داليا عبدالله 07-07-2020 08:18 PM

شركة نقل اثاث بخميس مشيط 0552824526
 

ارخص شركة نقل اثاث بخميس مشيط ، إن تعبئة وتغليف كل ما تمتلكه والانتقال إلى منزل جديد ليس بالمهمة السهلة. يتطلب الكثير من الجهد والتفاني. ومع ذلك ، إذا لم تكن لديك الخبرة اللازمة ، فإنه من الممكن أن تخرج عملية النقل بالكامل عن السيطرة. وبالتالي ، فإن توظيف شركة نقل أثاث متخصصة فكرة تستحق التفكير فيها. بوجود خبراء مسؤولين ، ستكون متعلقاتك الثمينة في أيد أمينة ، وستكون أنت وحدك في سلام.
ومع ذلك ، قبل أن تسلك هذا الطريق فعليًا ، ترغب في معرفة المزيد حول كيفية اتخاذ القرار الصحيح. العديد من الأسئلة تثير قلقك ، مثل كم تكلف خدمة نقل الأثاث؟ فيما يلي نقدم الإجابات على جميع أسئلتك لمساعدتك في التعامل مع العملية بأكملها بشكل صحيح. لنبدأ.
افضل شركة نقل عفش بابها
هل من الأفضل استئجار شركة نقل أثاث متخصصة أو استئجار شاحنة نقل؟
عند الاختيار بين هذين الخيارين ، يقفز كثير من الناس إلى استنتاج مفاده أن استئجار شاحنة نقل أثاث والانتقال بنفسك أرخص. نعم ، نتفهم ما إذا كان الأمر يبدو للوهلة الأولى ، لكن لنلق نظرة على هذه المشكلة عن كثب. وبالتحديد ، فإن وجود شخص آخر يتعامل مع كل العمل الشاق والرفع الثقيل هو دائمًا شيء أسهل وأكثر ملاءمة للقيام به. وإذا كان هذا الشخص خبيرًا في المجال ، فأنت ذهبي. على المدى الطويل ، يؤتي ثماره لتوظيف المهنيين لهذا المنصب.
قد يسهل استئجار شاحنة جزءًا واحدًا من عملية النقل ، ولكن وجود محترفين بجانبك يجعل كل شيء يبحر بسلاسة
شركات نقل عفش بخميس مشيط
أحد الإيجابيات الرئيسية لوجود شركة نقل موثوقة مسؤولة عن عملية النقل هو أنه ليس عليك وحدك رفع إصبعك. هذا يعني أنك تحصل على وقت فراغ أكثر بكثير لقضاء الأيام الأخيرة في منزلك القديم مع الأشخاص الذين تحبهم. الأهم من ذلك ، أنت تتجنب حتى أدنى خطر للإصابة عند رفع كل هذه الصناديق والأثاث الثقيل.
علاوة على ذلك ، مع شركة نقل أثاث متخصصة المحترفين ، يمكنك أن تطمئن إلى أن العملية بأكملها سيتم التعامل معها بكفاءة أكبر. يتم تدريب أفراد الطاقم المحترفين على هذه الوظيفة ويعرفون أسرع طريقة لإنهاءها. بالإضافة إلى ذلك ، أنت تدفع لهم ليكونوا فعالين ، في حين أن أصدقاءك ، من ناحية أخرى ، من المرجح أن يأخذوها ببطء. أنت تركز فقط على قول وداعًا للأصدقاء قبل أن تنتقل وتوظف محترفين للتعامل مع عملية النقل لك.
اسعار نقل عفش بابها
إذا قمت بتعيين فريق متحرك محترف ، فهذا يعني أيضًا أن الطاقم الذي اخترته سيحضر جميع المستلزمات والمعدات اللازمة. وإذا كنت تعتقد أن مناورة الشاحنة المتحركة سهلة ، فأنت مخطئ تمامًا. هذه القيادة صعبة للغاية ، لكن هذا لن يمثل مشكلة للخبراء.
أحد سلبيات وجود المهنيين لرعاية نقل الخاص بك هو أنه سيكون هناك مساحة أقل للمرونة. سيكون عليك احترام جدول زمني معين عند تحديد وقت الاستلام والتسليم. ومع ذلك ، تذكر أن هذا الجدول الزمني سيساعدك أيضًا على إكمال العملية بسرعة أكبر ، لذلك ربما ليس بهذا السوء بعد كل شيء.
افضل شركة نقل اثاث بخميس مشيط
يميل الناس إلى الاعتقاد بأن توظيف المساعدة المهنية لإعادة التوطين مكلف للغاية. ولكن قبل أن تقفز إلى هذا الاستنتاج ، كن صادقًا مع نفسك واحسب التكاليف الحقيقية للانتقال بنفسك. ثم أضف مخاطر أعلى من التسبب في أضرار لا يمكن إصلاحها لأشيائك. ولا تنس مقدار الجهد الذي ستبذله. الاعتماد على الخبراء لا يبدو باهظ الثمن الآن ، أليس كذلك؟ يعرف المحترفون كيفية حزم دراجة ، وهم يعرفون كيفية تحريك الإلكترونيات وكل شيء آخر قد تمتلكه. ويمكنهم أن يروا أن كل خطوة من العملية تسير وفقًا للخطة. لا يمكنك تحديد سعر لذلك.
هناك مفهوم خاطئ شائع آخر هو أن جميع الشركات متشابهة. فقط لأن صديقك كان لديه تجربة سيئة ، فهذا لا يعني أن نفس الشيء سيحدث لك. لتجنب أي إزعاج ، تأكد من اختيار الطاقم المناسب ، ومن ثم تكون على ما يرام.
شركات نقل عفش بابها
أهم الخطوات عند توظيف شركة نقل أثاث متخصصة
بالحديث عن الاختيار الصحيح ، فلنوجه خلال العملية ونشير إلى بعض أهم الخطوات التي يجب اتخاذها.
الخطوة 1 - تحقق من الطاقم الذي تفكر فيه - قبل اتخاذ قرارك النهائي ، تحقق من المراجعات التي تركها العملاء السابقون لمعرفة مدى رضاهم عن الشركة التي تفكر فيها. هذا هو السبب في أن مراجعة الشركة أمر مهم - يمكنك تعلم الكثير من تجربة الأشخاص الآخرين واستنادًا إلى مراجعاتهم ، وتحديد ما إذا كان طاقم معين موثوقًا بما فيه الكفاية.
الخطوة 2 - جدولة فحص شخصي أو مسح فيديو - بعد اختيار الطاقم ، ستحتاج إلى الحصول على تقدير السعر. ولكن قبل أن يعطوك تقديرًا ، يجب على الطاقم زيارة منزلك أو إجراء مسح فيديو على الأقل لتقديم عرض أسعار دقيق قدر الإمكان. لن يتمكنوا من القيام بذلك دون رؤية كل ما تخطط لاتخاذه معك إلى العنوان الجديد.

مي سليمان 13-09-2020 12:17 PM

رد: من غير تكاليف.. اتعلمى طريقة عمل المنظفات فى البيت بنفسك...
 
يسلمووووووووووووووووووو


الساعة الآن 01:10 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام