منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   الصحة و الطب (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=94)
-   -   أحدث إرشادات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا . (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=122429)

نبيل القيسي 27-03-2020 01:35 PM

أحدث إرشادات منظمة الصحة العالمية للوقاية من فيروس كورونا .
 
منظمة الصحة العالمية أقرت خلال الساعات الماضية بتحول فيروس كورونا إلي جائحة مشددة علي ضرورة استنفار جميع الإمكانيات في جميع دول العالم لمواجهة هذا الفيروس القاتل
ضرورة استنفار جميع الإمكانيات في جميع دول العالم لمواجهة هذا الفيروس القاتل
متعهدة بتقديم كافة أشكال الدعم لمساعدة بلدان العالم علي مواجهة هذا المرض القاتل
المنظمة قدمت عددا من النصائح التي يجب على المواطنين اتباعها للوقاية من فيروس كورونا المستجد والمعروف علمياباسم "كوفيد 19"، وأولها التأكيدات أن مجفافات الأيدي "المنديل الورقية ليست فعالة في القضاء على الفيروس: .
ثاني النصائح التي قدمتها المنظمة العالمية تمثلت على تنظيف اليدين بفركهما، بواسطة مطهر كحلي أو غسلهما بالماء والصابون، ثم تجفيفهما بمناشف ورقية أو مجففات الهواء الساخن.
فيروس كورونا وشرب الماء الدافئ
في إطار النصائح المقدمة لمواجهة هذه الجائحة القاتلة شددت المنظمة علي أهمية شرب الماء الدافئ بدلا من المشروبات الباردة كسبيل للوقاية من هذا الفيروس القاتل .
المنظمة ألقت الضوء خلال أحدث منشور لها علي ضرورة تجنب الاستخدام المفرط أو الاستخدام غير المناسب للمضادات الحيوية فضلا عن مراقبة درجة الحرارة كل 8 ساعات.
المنظمة عادت لتشدد في ارشاداتها للوقاية من خطر فيروس كورونا علي ضرورة غسل الأنف بمحلول كحلي يساعد في الشفاء من الزكام بسرعة أكبرمع تجنب تناول الطعام غير المطهو جيدا "اللحوم والدواجن" ..
فيروس كورونا والعادات الصحية
أخر النصائح التي قدمتها المنظمة تتمثل في ضرورة المحافظة على العادات الصحية الأخرى كالتوازن الغذائي والممارسات الغذائية الآمنة والنشاط البدني وأخذ قسط كاف من النوم لا يقل عن 8 : 10 ساعات يوميا للوقاية من هذا الفيروس القاتل .


الساعة الآن 12:27 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام