منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   معًـا نبني خير أمة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=100)
-   -   دماء الحرية بين حقد اليهود وضعف المسلمين (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=12540)

المسكين 01-06-2010 06:51 AM

دماء الحرية بين حقد اليهود وضعف المسلمين
 
دماء الحرية بين حقد اليهود وضعف المسلمين


أبو الهيثم محمد درويش



لاشك أن التاريخ لن يغفل أو تسقط من ذاكرته تلك الدماء التي سفكت مناصرة لشعب مسلم محاصر في هذا الأسطول المبارك أسطول الحرية، كما لن ينس التاريخ ذل المسلمين و ضعفهم عن مد يد العون لإخوانهم، ولن ينس التاريخ كذلك خضوع دول مسلمة غنية بالمال والعدة والعتاد والرجال لدولة حقيرة لا تقوم أو ترفع رأس إلا بحبل من الناس بعدما باعت عهد ربها وخانت مواثيقه عبر تاريخها الطويل.
لن ينس التاريخ دولة مسلمة باعت إخوانها لأعدائها وأعدائهم وشددت عليهم الحصار خوفاً من بطش الأعداء، بل وحاربت كل من يمد يد العون لإخوانه من أبناء شعبها، ففعلت ببدو سيناء الأفاعيل لوقف أي مدد لبني غزة عبر الأنفاق المباركة.


أمة الإسلام:
تعودنا على الصمت الطويل كصمت القبور والسكون الراكد الآثن كماء البرك، ثم تهيج الأمواج فجأة مع كل مأساة ولكن سرعان ما يخبو البريق وتنطفئ الأنوار ويسدل الستار ويعود الصمت والسكون الذي ساد الموقف وكأنما وقف الزمان عنده كمرحلة موصومة بالعار لا تتحرك ولا يتغير عارها ولا يزول عنها.
لذا لابد أن يتحرك الماء الراكد ولابد للبركة الآثنة أن تفور عن نهر جار بل بحر هائج الأمواج طاهر الماء قوي التلاطم.


أمة الإسلام:
لابد من علم ودعوة ومناصحة وعمل.
علم بلا كلل ودعوة بلا كسل ومناصحة للحكام بلا ملل، عمل واجتهاد، تجارة واقتصاد، تقدم وسداد، كل هذا يحتاج لأمثال خالد والمقداد.


أمة الإسلام:
أين أنت من قوله تعالى {وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لاَ تَعْلَمُونَهُمُ اللّهُ يَعْلَمُهُمْ وَمَا تُنفِقُواْ مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لاَ تُظْلَمُونَ} [الأنفال:60]
عندنا من الجيوش ما لو بصقت على إسرائيل لغرقت إسرائيل، ولكنها راكدة فمتى تتحرك وأين الدعاة والعلماء من توجيه الجيوش والتغلغل بالدعوة الصحيحة وسط جندها وقادتها حتى يتحرك الماء الراكد.


أمة الإسلام :
أين أنت من قوله تعالى {وَاعْتَصِمُواْ بِحَبْلِ اللّهِ جَمِيعاً وَلاَ تَفَرَّقُواْ وَاذْكُرُواْ نِعْمَتَ اللّهِ عَلَيْكُمْ إِذْ كُنتُمْ أَعْدَاء فَأَلَّفَ بَيْنَ قُلُوبِكُمْ فَأَصْبَحْتُم بِنِعْمَتِهِ إِخْوَاناً وَكُنتُمْ عَلَىَ شَفَا حُفْرَةٍ مِّنَ النَّارِ فَأَنقَذَكُم مِّنْهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ لَكُمْ آيَاتِهِ لَعَلَّكُمْ تَهْتَدُونَ} [آل عمران:103].

لماذا نتوقف عن المطالبة بحقوق النصرة الواجبة لإخواننا ولمقدساتنا، أين اليد الواحدة القوية وأين القلوب المؤلفة على محبة الله وحب الجهاد.
لن تتنبه هذه القلوب وتمتلئ بالحق إلا على أيادي العلماء الربانيين فهم قادة الأمة الحقيقيين، ولن ينصح الحكام إلا العلماء الربانيين ولن ينصلح العامة إلا بانقيادهم لحكم ربهم وملاصقتهم للعلماء الثقات والعودة لشرع الله المطهر وحمل لواء الشريعة الغراء.


أمة الإسلام:
أين أنت من حدود الله في زمن الفضائيات المفتوحة والعورات المكشوفة، وسعار الشهوات، متى نفيق وننتبه، بالأمس القريب علمنا أن المجلس اليهودي المشرف على الفضائيات منع ظهور قناة إسلامية لمعاداتها اليهود، فبان للجميع بكل وضوح أن هذه الفضائيات المبثوثة في قبضة اليهود وهي صنعتهم وتجارتهم التي يحاربون بها أجيال الأمة القادمة من خلال إغراقهم في الشهوات وشغلهم بالتوافه والحروب الوهمية حول الكرة وأرباب الفن العفن.

وأهم من هذا أقلام وحاجر من بني جلدتنا تسموا بأسماءنا وتربوا بيننا وباعوا دينهم وهويتهم وكانوا ظلاً ملاصقاً لأعدائهم خدموهم حتى الثمالة وعادونا أيضاً حتى الثمالة فتحققت فيهم حكمة الشيطان، وكان منتهى الحكمة إزالة شرع الله وتعبيد المسلم لشهواته وملذاته وخلق جيل تابع لليهود درى أم لم يدرى بهذه التبعية وما أدل على ذلك من هذا النص من بروتوكولات حكماء صهيون:

دعوهم يتمتعوا ويفرحوا بأنفسهم حتى يلاقوا يومهم، أو دعوهم يعيشوا في أحلامهم بملذات وملاه جديدة، أو يعيشوا في ذكرياتهم للأحلام الماضية. دعوهم يعتقدوا أن هذه القوانين النظرية التي أوحينا إليهم بها إنما لها القدر الأسمى من اجلهم. وبتقييد أنظارهم إلى هذا الموضوع، وبمساعدة صحافتنا نزيد ثقتهم العمياء بهذه القوانين زيادة مطردة. ان الطبقات المتعلمة ستختال زهواً أمام أنفسها بعلمها، وستأخذ جزافاً في مزالة المعرفة التي حصلتها من العلم الذي قدمه إليها وكلاؤنا رغبة في تربية عقولنا حسب الاتجاه الذي توخيناه.

لا تتصوروا أن تصريحاتنا كلمات جوفاء. ولاحظوا هنا ان نجاح دارون Darwin وماركس Marx ونيتشه Nietsche وقد رتبناه من قبل. والأمر غير الأخلاقي لاتجاهات هذه العلوم في الفكر الأممي (غير اليهودي) سيكون واضحاً لنا على التأكيد. أ هـ


أمة الإسلام:
نصرتنا لقضايانا وأولها قضية فلسطين لن يتحقق بدون رجوعنا لشرع ربنا، وحمل لواء شريعتنا الغراء ورسالتها على أكتافنا والمضي قدماً لتحكيم الشرع المطهر وتعبيد الناس لرب الناس وترك عبادة الشهوات والأدناس.

وما أدل على فساد الواقع من هذا البروتوكول الواضح الصريح من بني صهيون :
إن كلمة الحرية التي يمكن أن تفسر بوجوه شتى سنجدها هكذا "الحرية هي حق عمل ما يسمح به القانون" تعريف الكلمة هكذا سينفعنا على هذا الوجه: إذ سيترك لنا أن نقول أين تكون الحرية، وأين ينبغي أن لا تكون، وذلك لسبب بسيط هو أن القانون لن يسمح إلا بما نرغب نحن فيه. أ هـ


أمة الإسلام:خلاصة معتقد القوم تجاهنا نبهنا له كتاب ربنا إذ قال :
{ولَن تَرْضَى عَنكَ الْيَهُودُ وَلاَ النَّصَارَى حَتَّى تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ قُلْ إِنَّ هُدَى اللّهِ هُوَ الْهُدَى وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ مَا لَكَ مِنَ اللّهِ مِن وَلِيٍّ وَلاَ نَصِيرٍ} [البقرة:120].


يقول اليهود في بروتوكولاتهم مصداقاً للآية وبياناً لحقدهم على دين الحق :
حينما نمكن لأنفسنا فنكون سادة الأرض ـ لن نبيح قيام أي دين غير ديننا، أي الدين المعترف بوحدانية الله الذي ارتبط حظنا باختياره إيانا كما ارتبط به مصير العالم.

ولهذا السبب يجب علينا أن نحطم كل عقائد الإيمان، وإذ تكون النتيجة المؤقتة لهذا هي أثمار ملحدين فلن يدخل هذا في موضوعنا، ولكنه سيضرب مثلاً للأجيال القادمة التي ستصغي إلى تعاليمنا على دين موسى الذي وكل إلينا ـ بعقيدته الصارمة ـ واجب إخضاع كل الأمم تحت أقدامنا.


وإذ نؤدي هذا سنعكف أيضاً على الحقائق الباطنية Mystic truths للتعاليم الموسوية التي تقوم عليها ـ كما سنقول ـ كل قوتها التربوية. أ هـ
وحتى نجابه القوم علينا أن نتمسك بملتنا وأن نحافظ على عقيدتنا وأن نقوم بها ولها حتى تطبق شريعتنا.

وساعتها ستقوم لا محالة سوق الجهاد وسنصلي جميعا في المسجد الأقصى فرحين مسرورين.

والله من وراء القصد وهو يهدي السبيل.


الساعة الآن 11:41 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام