منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى البرامج والصيانة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=79)
-   -   شرح متصفح مايكروسوفت edge browser (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=127651)

sama osama 19-12-2020 12:44 PM

شرح متصفح مايكروسوفت edge browser
 
قدمت Microsoft متصفح Microsoft Chromium Edge لأنظمة التشغيل Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و macOS و Android و IOS.

أطلقت Microsoft اليوم متصفح Edge الجديد كما هو مخطط له واستنادًا إلى بحث متصفح Google عن مشروع Chromium مفتوح المصدر. يمكنك الآن تنزيل Chromium Edge لنظام التشغيل Windows 7 و Windows 8 و Windows 10 و macOS مباشرة من الرابط المباشر.
يدعم microsoft.com/edge أكثر من 90 لغة من بينها العربية. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في تتبع أرقام الإصدارات ، فهذا هو متصفح Edge أو الإصدار الثابت من Edge. من المقرر أن يتوفر الإصدار الجديد من Edge في أوائل فبراير ، وبعد ذلك ، ستلتزم Microsoft بإيقاع إصدار مستقر لمدة 6 أسابيع مثل Chrome.
لم تحدد Microsoft بعد الميزات التي سيتم تضمينها في Edge. عندما سئل المتحدث الرسمي عن التوقعات الخاصة بالإصدارات القليلة القادمة من برنامج Edge ، قال إنه يجب على المطورين والمستخدمين استخدام الإصدار التجريبي كمؤشر. إذا كنت ترغب في تصفح خط الأنابيب ، فالرجاء تنزيل إحدى قنوات Edge Insider: Beta ، والتي يتم تحديثها كل ستة أسابيع ، أو Dev Edge ، الذي يتم تحديثه أسبوعيًا ، أو Edge Canary ، والذي يتم تحديثه يوميًا. يمكن تثبيت التصميم الداخلي جنبًا إلى جنب مع حواف ثابتة. تحديث: نشرت Microsoft مقالة دعم تسرد الميزات الموجودة في الأعمال والمتطلبات غير الموجودة حاليًا في خريطة الطريق.
وتجدر الإشارة إلى أن برنامج Microsoft Edge الجديد (كما تسميه Microsoft) يحمل شعارًا جديدًا. لأول مرة منذ عقود ، لم يُطلق على متصفح نظام Microsoft اسم الشعار الإلكتروني الأزرق ، فالشعار مموج ، ويفترض أنه يستخدم لتصفح الويب.
متصفح Edge الجديد من Google Chrome Edge
لقد مر وقت طويل منذ ظهوره اليوم. في ديسمبر 2018 ، اعتمدت Microsoft متصفح Microsoft Chromium لتطوير متصفح Edge على سطح المكتب. في أبريل 2019 ، أصدرت Microsoft أول تصميم لمتصفح Chromium Edge ، وأصدرت قناة Canary وقناة Dev الأسبوعية ، تليها قناة متصفح Chromium Edge Beta التي تم إصدارها في أغسطس 2019. في نوفمبر 2019 ، أطلقت Microsoft مرشح إصدار متصفح Chromium Edge ووضعت متصفح Edge ومحرك بحث Bing في المتصفح ومحركات البحث الخاصة بالمؤسسات. شاركت Microsoft اليوم أن إصدار Edge قد تلقى ملايين التنزيلات. الآن ، دعنا نرى ما إذا كان الإصدار الثابت يمكن أن يكون جذابًا.
ميزات وأداء متصفح Edge
تخطط Microsoft لتوفير المزيد من الميزات لمتصفح Edge للمستهلك في وقت لاحق من هذا العام ، ولكن هذا الإصدار موجه بشكل أساسي للمؤسسات. هذا يعني أن AAD ووضع Internet Explorer و Microsoft Search مدعومة في تكامل محرك بحث Bing. يمكن لمسؤولي تكنولوجيا المعلومات في قطاعي الأعمال والتعليم تنزيل حزم واستراتيجيات غير متصلة بالإنترنت لمتصفح Chromium Edge. تستخدم العديد من الشركات بالفعل متصفح Chrome وواحد على الأقل من متصفحات Microsoft ، سواء كان Internet Explorer أو متصفح Edge - تريد Microsoft تبديل هذه الميزات لاستخدام Chromium Edge فقط.
وظيفة حافة الكروم
بالإضافة إلى الوظائف المتاحة في Edge ، فإنه يدعم أيضًا الإضافات المستندة إلى Chrome وتدفق 4K وصوت Dolby وحبر PDF وأدوات الخصوصية. أخيرًا ، تجدر الإشارة إلى أن وظيفة التتبع فعالة بشكل افتراضي وتوفر ثلاثة مستويات من التحكم ، مثل حماية التتبع في Firefox.
بالنسبة لمعظم مستخدمي برامج Edge أو المستعرضات ، قد يكون دعم امتداد Chrome هو الميزة الأكثر أهمية. بشكل افتراضي ، يمكن تنزيل الامتدادات المنقولة إلى Edge من متجر Microsoft. يمكن لـ Chromium Edge أيضًا اختيار السماح بالملحقات من المتاجر الأخرى للحصول على ملحقات Chrome من سوق Chrome الإلكتروني.
لا يزال Chromium Edge يفتقر إلى بعض الميزات ، وأبرزها مزامنة السجل والمزامنة الموسعة. تقوم Microsoft بتطوير هذه الميزات وغيرها من ميزات الكتابة بالحبر ، ولكن لا يزال يتعين عليها الترحيل من Edge القديم (كما تسميه Microsoft).
تدعي Microsoft أيضًا أن Chromium Edge أسرع مرتين من الإصدار السابق. من الغريب أن الفريق لم يطلب أي مطالب على متصفحات الإنترنت الأخرى - على الأقل حتى الآن. في الواقع ، تُظهر اختباراتنا أن برنامج Chromium Edge له أداء مستقر.
الصورة الأكبر هنا هي أنه بالاعتماد على مشروع Chromium و kernel ، لم تعد Microsoft تهتم بإصلاح محرك متصفح EdgeHTML. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للشركة تحسين متصفح Chromium نفسه لمساعدة جميع متصفحات الويب التي تستخدم قاعدة التعليمات البرمجية ، وليس فقط Chromium Edge. قالت Microsoft إنها قدمت في العام الماضي أكثر من 1900 مساهمة في متصفح Chromium ، تغطي مجالات مثل إمكانية الوصول واللمس والصوت والحبر الرقمي.
من ناحية أخرى ، يعد Edge الآن مجرد متصفح آخر يستند إلى Chromium. هذا يجعل من الصعب تقديم تجربة غير متجانسة. نظرًا لفشل EdgeHTML ، فإن شخصية Microsoft تستحق استخدام متصفح Chromium.


الساعة الآن 11:25 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام