منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى البرامج والصيانة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=79)
-   -   تحميل برنامج تلجرام للاندرويد مجانا (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=127652)

sama osama 19-12-2020 02:28 PM

تحميل برنامج تلجرام للاندرويد مجانا
 
تعني الرسائل الإلكترونية القدرة على إرسال الرسائل عن بعد عبر الإنترنت ، مما يوفر مواقع وتطبيقات تسمح بإرسال هذه الرسائل ، وقد تكون هذه الرسائل نصية أو مجموعة ملفات ؛ مثل الصور ومقاطع الفيديو المخزنة سابقًا على جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي ، وتتميز تطبيقات المراسلة الإلكترونية بإرسال تنبيهات عند وصول الرسائل تسمح للشخص بفحصها والرد عليها ، وقد تم اختراعها لأول مرة من قبل شركة حكومية أمريكية بهدف تلقيها المكالمات ورسائل الطوارئ فورًا والرد عليها ، وبعد ذلك انتشرت تطبيقات المراسلة الإلكترونية التي يستخدمها جميع الأفراد للتواصل مع أصدقائهم ، وستشرح هذه المقالة تطبيق Telegram الذي يعد من أهم التطبيقات المستخدمة في الوقت الحاضر.
المصدر : برامج كمبيوتر
ما هو تطبيق Telegram تطبيق Telegram هو تطبيق مراسلة فورية فعال ، واسمه باللغة الإنجليزية يعني الرسائل الخاطفة ، وقد سمي لسرعته العالية في إرسال أنواع مختلفة من الرسائل والملفات ، وهو متوافق مع أنظمة تشغيل مختلفة منها نظام Android و iPhone و Windows ، كما يمكن أن يكون تطبيق Telegram يتيح لمستخدميه إرسال الملفات الصوتية ومقاطع الفيديو وملفات الصور بجميع أنواعها ، ويتميز بسرعته العالية وسهولة استخدامه ، كذلك باعتبارها القدرة على تكوين مجموعات تضم حوالي خمسين ألف شخص كحد أقصى ، ويمكن استخدام هذه المجموعات في العديد من جوانب الحياة المهمة.
يتميز تطبيق Telegram بالعديد من الميزات التي تميزه عن باقي التطبيقات المنتشرة على الأجهزة الذكية ، ومن أهم هذه الميزات وأكثرها تميزًا ما يلي: [3] تطبيق Telegram خالٍ من الإعلانات ، وهو خالٍ تمامًا مجانا. اهتمام التطبيق بخصوصية عالية وحماية كاملة لبيانات المستخدمين ورسائلهم. إمكانية حذف الرسائل نهائياً بنقرة واحدة ، مع خيار حذف الرسائل من جهة واحدة أو من جميع الأطراف. القدرة على إرسال ملصقات ثابتة ومتحركة ، والتي عادة ما تحتوي على شخصيات كرتونية معبرة وممتعة. إمكانية إجراء مكالمات مع جميع المستخدمين المضافين إلى جهات الاتصال بدقة عالية. ميزة البحث الفوري عن الرسائل التي تحتوي على كلمة معينة.
القدرة على تحديد اسم مستخدم خاص للمستخدم لتسهيل وصول الآخرين إليه. إذا كان المستخدم يقوم بمراسلة من شخص مجهول ، فيمكن للمستخدم حظره مباشرة ، ولن يظهر رقم هاتف المستخدم دون إذنه. يدعم تطبيق Telegram اثنتي عشرة لغة ، بما في ذلك العربية والإسبانية والكورية والماليزية. يمكن لأي مستخدم Telegram إنشاء قناته الخاصة
التحميل

حنين اليوسفي 20-12-2020 12:25 PM

رد: تحميل برنامج تلجرام للاندرويد مجانا
 
شكرا على طررررررحك الرائع


الساعة الآن 02:38 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام