منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى البرامج والصيانة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=79)
-   -   تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر مجانا (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=128404)

sama osama 20-01-2021 03:15 AM

تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر مجانا
 
قم بتنزيل أحدث إصدار من Opera 2021 مجانًا
Opera هو متصفح إنترنت سريع يحتوي على العديد من الوظائف ، ويتميز متصفح Opera بواجهة مستخدم أنيقة ومريحة وقابلة للتعديل Opera هو برنامج تصفح إنترنت فعال وكامل ، يستخدمه العديد من المستخدمين لتصفح واكتشاف الإنترنت الضخم. يمكنك تخصيص واجهة الاتصال السريع بما يناسبك ، وإضافة المواقع التي تتم زيارتها بشكل متكرر لسهولة الوصول إليها. هناك أيضًا وظيفة وضع Opera Turbo ، والتي تضغط الصفحات لتحميل البيانات وحفظها بشكل أسرع ، وهي مفيدة للمستخدمين الذين لديهم اتصالات إنترنت بطيئة. يحتوي المتصفح على وظيفة "اكتشاف" يمكنها أن تعرض لك مختلف الأخبار من جميع أنحاء العالم ، ويمكنك التصفح حسب البلد واللغة والموضوع. يمكنك أيضًا حفظ الإشارات المرجعية في "الإشارات المرجعية" للوصول إليها بسرعة وسهولة.
ما هي وظائف متصفح Opera؟

السرعة: متصفح Opera هو أحد متصفحات الإنترنت السريعة والملائمة لأجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة المحمولة ، لأنه لا يشغل موارد الجهاز.

الواجهة: واجهة المتصفح جميلة وسهلة التشغيل والاستخدام ، ويمكن تخصيصها وفقًا لاحتياجاتك ، لأنها يمكن أن توفر الكثير من الوقت لزيارة موقع الويب المفضل لديك.

الأمان: يمكن للمتصفح حماية خصوصيتك وحمايتك من مواقع الويب التي قد تضر بجهاز الكمبيوتر الخاص بك أو تحتوي على برامج ضارة ، وسوف يحذرك قبل الدخول إلى هذه المواقع.

البساطة: متصفح Opera بسيط للغاية ، بحيث يمكن لأي مستخدم استخدامه بسهولة ، ويمكنك تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح حسب الحاجة.

إدارة التنزيلات: باستخدام متصفح ، يمكنك بسهولة تنزيل الملفات من الإنترنت والتحكم فيها من خلال مدير التنزيل داخل المتصفح.

وضع التصفح الخاص: تتيح لك ميزة وضع التصفح الخاص تصفح الإنترنت دون تسجيل ملفات تعريف الارتباط أو ملفات تعريف الارتباط على الجهاز.
حول متصفح Opera
يعد متصفح Opera أحد أشهر المتصفحات التي توفر الخصوصية والأمان. إلى جانب كونها سهلة الاستخدام ومظهرها الحديث الجميل. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر متصفح Opera أيضًا القدرة على حفظ جميع النوافذ حتى بعد إيقاف تشغيل الكمبيوتر وإيقاف تشغيله.

برنامج Opera هو تطبيق لجميع أجهزة الكمبيوتر ، سواء كانت جميع إصدارات أنظمة Windows أو Mac. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر متصفح Opera أيضًا متصفحًا آخر يسمى Opera Mini ، ومن خلال الاسم ستجد أنه أصغر من المتصفح الأصلي.المتصفح الأصلي مخصص لأصحاب أجهزة الكمبيوتر ذات الأداء المنخفض. إصدار خاص من ، وله نفس وظيفة متصفح Opera.

قم بتنزيل ميزات متصفح Opera للكمبيوتر
برنامج أوبرا يتميز بواجهة جميلة.
كما أن لديها مدير تنزيلات يمكنه أن يخلصك من أي برنامج آخر.
يمكنك إضافة نفس الامتدادات مثل متجر متصفح Chrome.
اتصال إنترنت سريع وآمن.
يمكن لوضع Turbo ضغط المعلومات وزيادة سرعة المتصفح.
احتفظ بجميع المعلومات بشكل صحيح.
إصدارات مختلفة من متصفح Opera
تصفح برامج Opera عبر الإنترنت قم بتنزيل نظام Opera Windows عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر لديك
متصفح Windows Opera مع رابط مباشر لتنزيل Windows Opera دون اتصال بالإنترنت


قم بتنزيل Opera لنظام التشغيل Windows عبر الإنترنت Opera


قم بتنزيل Opera Mail لنظام التشغيل Windows
قم بتنزيل Opera لنظام التشغيل Mac OS
متصفح Opera لنظام التشغيل Linux مع رابط مباشر لتنزيل Opera لنظام التشغيل Linux
قم بتنزيل Opera Mini لنظام Android
تنزيل Opera Mini لهواتف Windows
تصفح Opera لنظام Android من متجر Google Play. قم بتنزيل Opera لنظام Android من Google Play.
متصفح الويب Opera Mini
Opera Mini سريع ومريح ، ولكنه ليس مجرد متصفح ويب! هذا متصفح صغير لا يحمي خصوصيتك فحسب ، بل يسمح لك أيضًا بتصفح الإنترنت بشكل أسرع ، حتى على الشبكات البطيئة أو المزدحمة. يحدد التصفح الذكي الخاص بنا أفضل وضع لتوفير البيانات لك ، بحيث يمكنك استخدام خطة البيانات للتصفح لفترة أطول.
إنه يحظر الإعلانات المزعجة ويتضمن مدير تنزيل قويًا مع إمكانات مشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال. مشغل وسائط مناسب مع وضع الاستخدام بيد واحدة ، بحيث يمكنك الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو بسلاسة ، مع تزويدك أيضًا بأخبار مخصصة من خلال نظام AI.
أهم وظيفة

• حفظ البيانات

يمكنك حفظ ما يصل إلى 90? من بياناتك والتصفح بشكل أسرع حتى على الشبكات الأبطأ دون مقاطعة تجربة التصفح. يمكنك بسهولة التحقق من حالة حفظ البيانات اليومية ، وسيحدد التصفح الذكي في Opera Mini تلقائيًا وضع التصفح للحصول على أفضل تجربة.

• تنزيل ذكي

يمكنك فحص الموقع تلقائيًا للعثور على ملفات الفيديو والموسيقى القابلة للتنزيل ، ثم تنزيلها في الخلفية. يمكنك العثور بسهولة على جميع التنزيلات السابقة والملفات الأخرى على جهازك - لا داعي للبحث في المجلدات مرة أخرى. تم دمج Smart Downloader مع مشغل الفيديو في Opera Mini لمشاركة الملفات في وضع عدم الاتصال ، بحيث يمكنك بسهولة تنزيل الملفات ومشاركتها مع الأصدقاء!
• مشاركة الملفات دون الاتصال بالإنترنت

يمكنك إرسال الملفات واستلامها بأمان دون الاتصال بالإنترنت أو استخدام أي بيانات. يمكن لمشاركة الملفات دون اتصال أن تنقل الصور أو أي ملفات أخرى بسرعة عالية تصل إلى 300 ميجابايت / ثانية ، مما يجعلها حلاً مثاليًا لمشاركة الملفات في أي وقت وفي أي مكان! امسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا وشارك الملفات مع أي مستخدمين آخرين لـ Opera Mini في بضع ثوانٍ.

• إعلانات كتلة

يحتوي Opera Mini على مانع إعلانات مدمج ، بحيث يمكنك تصفح الويب دون القلق بشأن الإعلانات ، مما يوفر لك تجربة تصفح ويب سلسة تمامًا!

• متصفح مخصص

أنت المستخدم الرئيسي لبرنامج Opera Mini! قم بتخصيص المتصفح عن طريق اختيار التخطيط المفضل لديك ، التخطيط ، فئة الأخبار المفضلة ، إلخ. اجعل Opera Mini مميزًا!

• أخبار شخصية

تابع الأخبار المحلية والدولية ، وخاصة الأخبار المصممة حسب اهتماماتك. يتم تشغيل موجز الأخبار الذي يمكن إعادة تشغيله في متصفح Opera Mini بواسطة محرك أخبار مزود بنظام AI قوي. تابع قنواتك المفضلة لمعرفة الموضوعات الخاصة بك.
• مشغل فديوهات

شاهد البث المباشر واستمع إليه ، أو قم بتنزيله لاستخدامه لاحقًا. يتميز مشغل الفيديو في Mini بوضع التصفح بيد واحدة لسهولة تشغيل الهاتف المحمول وهو مدمج مع مدير التنزيل الخاص بك.

• اقرأ بدون انترنت

عند الاتصال بشبكة Wi-Fi ، يمكنك بسهولة حفظ الأحداث الإخبارية وأي صفحات ويب على هاتفك وقراءتها في وضع عدم الاتصال لاحقًا دون استخدام البيانات. يمكنك أيضًا اختيار تحديث الأخبار تلقائيًا عند استخدام Wi-Fi وإدارة الملفات المحفوظة بسهولة. يمكنك الوصول إليه بسرعة عن طريق إضافة اختصار "القراءة دون اتصال" في شريط التنقل.

• تصفح بشكل خاص

يوفر لك Opera Mini حماية ممتازة للخصوصية عبر الإنترنت. استخدم علامات التبويب الخاصة لتصفح وضع التصفح المتخفي دون ترك أي آثار أو أن يتم تتبعك على الجهاز.

• وضع الليل

عند القراءة في الظلام ، يمكنك تعتيم الشاشة لحماية عينيك.
تحميل متصفح اوبرا

sad_heart 14-02-2021 01:36 PM

رد: تحميل متصفح اوبرا للكمبيوتر مجانا
 
رائع ومميز


الساعة الآن 12:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام