منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   الأسرة والطفل (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=93)
-   -   أهم النصائح لمساعدتك على شراء أثاثك والعناية به (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=134900)

احمد ماهر سلطع 05-12-2021 05:01 AM

أهم النصائح لمساعدتك على شراء أثاثك والعناية به
 
قد يبدو شراء الأثاث عملية معقدة ، خاصة لمن ليسوا على دراية به. إذا لم تكن مستعدًا ، فمن السهل أن تنفق الكثير على الأثاث. وبالتالي ، عليك أن تتعلم كل شيء عن شراء الأثاث حتى لا ترتكب هذا الخطأ. ستجد في هذه المقالة بعض المعلومات القيمة التي ستساعدك في الحصول على أثاث بسعر رائع.

إذا كنت تشتري قطعة أثاث قديمة ، فافحص الجانب السفلي للتأكد من ثبات هذه القطعة. غالبًا ما يبدو الأثاث في حالة جيدة بينما لا يكون كذلك بالفعل. غالبًا ما يعاني الأثاث القديم من مشاكل العفن الجاف والصدأ.

عند ترتيب أثاثك ، تأكد من عدم وضعه بالقرب من أي مصادر حرارة. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إتلاف المواد ويقصر من عمر هذه العناصر. يجب تجنب وضع الأثاث بالقرب من وحدات التكييف أيضًا ، لأن البرودة الشديدة يمكن أن يكون لها تأثير ضار على المواد.

إذا وجدت قطعة أثاث تعجبك ، فاسأل عما إذا كان متجر الأثاث الخاص بك يقدم مطابقة الأسعار. هذه طريقة رائعة لتوفير المال مع السماح لك بالبقاء مخلصًا لمتجر الأثاث المحلي الخاص بك. سيبقي هذا عملك في مدينتك مما يساعد على تنمية الأعمال التجارية المحلية.

عند التسوق لشراء أثاث غرفة نوم ، قم بقياس غرفة نومك قبل الذهاب للتسوق. ليس هناك ما هو أسوأ من اختيار مجموعة الأثاث المثالية فقط لتكتشف أنها لن تناسب غرفة نومك بمجرد أن تحصل عليها في المنزل. بدلاً من ذلك ، قم بقياس أبعاد غرفتك بدقة قبل أن تلاحظ مكان وجود الأبواب والنوافذ.

ضع في اعتبارك حالة حيوانك الأليف عند التسوق لشراء الأثاث. إن المنزل الذي لا يحتوي على حيوانات أليفة تتجول مجانًا والذي سيبقى على هذا النحو هو أكثر أمانًا لمزيد من الأثاث. إذا كان لديك حيوانات أليفة غير مأهولة أو تعتقد أنك قد ترغب في ذلك في المستقبل ، فكن أكثر انتقاءً فيما يتعلق بقطع الأثاث التي تشتريها.

انظر بعناية فائقة في الضمان على أي شراء أثاث محتمل. ما قد يبدو وكأنه تغطية مناسبة للوهلة الأولى قد يتحول إلى الكثير من البهاء والظروف. على سبيل المثال ، تريد ضمانًا لحماية القماش بدون قيود وضمانًا جيدًا على عيوب الشركة المصنعة. يجب أن يأتي الأثاث عالي الجودة بوعد مكتوب بالتميز وأن يكون مدعومًا بضمان واضح.

ابدأ البحث على الإنترنت. قد ينتهي بك الأمر بالذهاب إلى متجر من الطوب وقذائف الهاون للشراء النهائي ، ولكن البدء عبر الإنترنت أمر جيد لعدة أسباب. أولاً ، يمكنك الحصول على فكرة عما سيكون عليه النطاق السعري ، ويمكنك أيضًا العثور على قطع معينة تشتريها في النهاية.

هل أنت مهتم بشراء أريكة جلدية؟ تأكد من شراء أثاث مصنوع بالفعل من الجلد. إذا وصفها مندوب المبيعات بأنها قطعة تشبه الجلد أو قطعة من الجلد ، فإن الأريكة أو الكرسي ليس مصنوعًا من الجلد الفعلي وقد لا يدوم طويلاً.

يجب أن يكون لديك الآن فكرة أفضل حول كيفية تسجيل صفقات رائعة على الأثاث. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد تجد نفسك تنفق الكثير من المال على الأثاث. من خلال تثقيف نفسك بشكل صحيح باستخدام هذه المعلومات ، يمكنك التأكد من عدم استغلالك. يجب أن تكون قادرًا على الحصول على أثاث جيد وأسعار ممتازة.

7odahassan 15-12-2021 04:02 AM

رد: أهم النصائح لمساعدتك على شراء أثاثك والعناية به
 
شكرا علي النصائح المميزة

ussefel 26-12-2021 05:04 PM

رد: أهم النصائح لمساعدتك على شراء أثاثك والعناية به
 
شكرا لك على هذه النصائح والمعلومات

sara6666 20-02-2022 07:02 AM

رد: أهم النصائح لمساعدتك على شراء أثاثك والعناية به
 
شكرااا على النصائح


الساعة الآن 09:46 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام