منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى التنمية البشرية (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=130)
-   -   3 مزايا يجب أن تبحث عنها في شركات تصميم الويب (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=135116)

ديناعماد 16-12-2021 02:37 AM

3 مزايا يجب أن تبحث عنها في شركات تصميم الويب
 
الابتكار ومتابعة التطورات
نظرًا لأن صناعة تصميمات الويب صناعة تتغير باستمرار فإن أفضل شركات تصميم مواقع الكترونية هي تلك التي تحافظ على تحديث مواقع عملائها بأحدث التقنيات. فغن حتى أفضل التصميمات الآن لا بد أن تشعر أنها عفا عليها الزمن في غضون سنوات قليلة. ومع المستهلكين المعاصرين الذين اعتادوا على التحديثات المستمرة والابتكار فمن المهم لأفضل شركة تصميم مواقع أن تقدم أفكارًا متطورة ومبتكرة وحديثة ومرضية للعميل. على سبيل المثال، أدى التحول نحو تصفح الويب على أجهزة بخلاف أجهزة الكمبيوتر المكتبية إلى قيام أفضل شركات تصميم الويب بتطوير نهج جديد تمامًا للتصميم يتوافق مع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة الأخرى. هذا النهج المُسمى "بالتصميم المتجاوب" فيجب أن تكون الشركة التي تتعاقد معها تتعامل بطريقة مبتكرة ومتطورة.
المحفظة التوسعية
يجب أن يكون لدى أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية مجموعة واسعة من الاعمال السابقة حتى تكون جديرة باللقب. تحتاج الشركة إلى إظهار أنها عملت في مجموعة متنوعة من الصناعات. لا يكفي أن تكون خبرتها متمركزة في مجال واحد فقط. باختصار يمكن لأفضل شركات تصميم مواقع الويب عرض العمل مع عشرات من العملاء المختلفين عبر صناعات متعددة. مما يظهر عناصر قوية من التنوع والتكيف هذا يدل على أنها شركة تصميم جيدة. فكلما زاد عدد العملاء الذين تتعامل معهم الشركة، كان ذلك أفضل.
تقديم خدمات واسعة النطاق
سيكون من السهل تصنيف الشركة ضمن أفضل شركات تصميم مواقع الويب إذا كان التركيز فقط على تصميم الويب. بالنسبة لنا هذا ليس جيد بما يكفي، للتأهل كواحد من أفضل الشركات يتعين على أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية القيام بأكثر من مجرد تصميم الويب كأن تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لتلبية جميع احتياجات العملاء. من خدمات التسويق عبر الانترنت إلى تطوير الويب وتحسين محركات البحث وما إلى ذلك. (01050092080)


الساعة الآن 03:03 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام