منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى البرامج والصيانة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=79)
-   -   تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر 2022 (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=135348)

sama osama 31-12-2021 05:28 PM

تحميل برنامج الاذان للكمبيوتر 2022
 
تطبيق المسلم برو Muslim Pro



تطبيق Muslim Pro هو أحد أفضل تطبيقات مواقيت الصلاة وآذانها لأجهزة Android و iPhone ،حيث يعتبره ملايين المسلمين في جميع أنحاء العالم التطبيق الأكثر دقة لأوقات الصلاة وآذان الصلاة. التقويم الإسلامي ،أوقات الصيام (إمساك وإفطار) ،حصن المسلم ،بطاقات تهنئة إسلامية ،وخريطة مواقع هذه المطاعم الحلال بالإضافة إلى التسوق والمدارس والجامعات والمستشفيات والصيدليات. العديد من الخدمات والمزايا يمكنك تحميل هذا التطبيق من خلال الروابط أدناه.







تطبيق المؤذن



تطبيق المؤذن هو أفضل وأهم برنامج للآذان لكل مسلم ومفيد جدا في الأماكن التي لا تعرف فيها مواقيت الصلاة. حتى عندما تكون في بلد لا توجد به أوقات صلاة ،فإن التطبيق يحتوي على ميزة "تابعني" التي تتعقب موقعك بناءً على تقنيات نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ،والتي تسمح للتطبيق بتغيير موقعك. سيساعدك هذا على تتبع وقت الصلاة أينما كنت. هذا التطبيق يؤدي الصلاة ويحسب القبلة لك.

برنامج iPray للأندرويد والأيفون

برنامج iPray هو أحد برامج الأذان المتميزة ،والذي يمكنك تحميله من خلال Apple Store و Google Play. يمكن الوصول إلى التهجد وغيرها من صلاة الليل من خلال برنامج iPray. أدعية في الجماعة وكذلك التنبيهات برنين واهتزاز جهازك.

يمكنك تنزيل وتثبيت تطبيقات azan على نظام التشغيل Android و iOS.

يمكن تحميل طلبات الأذان باتباع الخطوات التالية: 1. اذهب إلى https://azan.com واضغط على زر Get Azan. 2. انقر فوق "تنزيل" على الشريط الجانبي الأيسر. 3. انقر على "حفظ" لبدء تنزيل تطبيق الأذان.



انتقل إلى متجر Google Play لأجهزة Android أو متجر Apple لأجهزة iPhone لتنزيل تطبيق الأذان. قم بتثبيت البرنامج من خلال تصفح المتجر أو البحث.

وفي مربع البحث كتابة تطبيق الآذان.

ستظهر قائمة على الشاشة أمامك ،تعرض مجموعة من التطبيقات التي يمكن تنزيلها على هاتفك الذكي.

الضغط على التّطبيق المراد تنزيله.

انتظر حتى يتم تنزيل التطبيق على جهاز iOS أو Android.

شكرا لقراءة مقالتنا والتعرف على أفضل تطبيق للآذان. هنا ،وصلت مقالتنا إلى نهايتها. حيث قدمنا ??لكم جميع المعلومات المتوفرة عن أفضل تطبيق للآذان ،وكيفية تنزيله على أجهزة Android و iPhone ،من خلال تنزيل تطبيق الأذان الذي يناسب أجهزتك ،حيث يوفر لك كامل أذان للصلاة بصوت خاشع.
برنامج الاذان


الساعة الآن 11:08 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام