منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى العام والهادف (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=104)
-   -   تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=136863)

مارينا مايكل 05-04-2022 03:57 PM

تملك وحدتك بأول قسط بأرقى موقع بالعاصمة الإدارية الجديدة
 
يمكن امتلاك شقق للبيع بالعاصمة الادارية بأسعار معقولة رغم كثرة خدماتها ومميزاتها التي قلما تتوافر في شقق موجودة في مدن سكنية أخرى لا تُقارن بحيوية ورقي العاصمة الإدارية الجديدة، حيث تبقى العاصمة الجديدة على رأس المدن الكبرى الأكثر أهمية وتميزًا.

يتم طرح شقق للبيع في العاصمة الجديدة بأكثر من سعر، لأن السعر الإجمالي يتحدد حسب المساحة، بشكل عام يُقدر سعر المتر الواحد بالعاصمة الجديدة بـ22 ألف جنيه كحد أقصى، أي يمكن أن يقل عن ذلك حسب مواصفات الوحدة التي يرغب العميل في شرائها، بالنسبة للشقق داخل الكمبوندات يبدأ الحد الأدنى لسعر المتر فيها من 9 آلاف جنيه ويصل إلى 13 ألف جنيه حسب الخدمات والمزايا المقدمة في الكمبوند.

أنظمة السداد لشراء شقق للبيع بالعاصمة الادارية الجديدة
الكثير من العملاء يبحثون عن شقق للبيع بالتقسيط بالعاصمة الادارية الجديدة باعتباره واحدًا من أيسر طرق الدفع وأفضلها على الإطلاق، هو بالفعل يأتي في مقدمة أنظمة الدفع المعمول بها في معظم المشروعات السكنية بالعاصمة الإدارية، إن لم يكن جميعها، بشكل عام سيجد المشترون تسهيلات مميزة لحد كبير فيما يتعلق بالسداد.

توجد شقق للبيع فى العاصمة الادارية الجديدة بالتقسيط على مدار عدة سنوات، قد تصل فترة السداد إلى حوالي 10 سنوات في بعض الشقق المطروحة للبيع مع سداد مقدم بنسبة قدرها 10% من القيمة الإجمالية المقررة للوحدة ويمكن أن يحتاج العميل إلى سداد دفعة ثانية خلال ستة أشهر حسب ما تقره الشركة المنفذة للمشروع.

سوانيو العاصمة الادارية الجديدة

تطرح العاصمة الادارية شقق للبيع في مشروعات سكنية مختلفة، لكن تبقى الشقق المطروحة في كمبوند سوانيو العاصمة الادارية من أرقى الشقق السكنية وأكثرها فخامة، يمكن للعميل الاختيار من بين 12 عمارة سكنية لا تضم شقق فقط لكن وحدات دوبلكس أيضًا، جميعها يتمتع بتصميمات غاية في الرقي والروعة، وتتراوح مساحات الشقق من 115 وصولًا إلى 212 متر.

كمبوند فينشي العاصمة الادارية

شقق سكنية، تاون هاوس، فلل، كل ذلك يجده العميل داخل مشروع Vinci المقام على 110 فدان، وتتنوع مساحات هذه الوحدات التي يتضمنها الكمبوند بشكل يخدم جميع العملاء ويوفر لهم احتياجاتهم المختلفة، وبالنسبة للشقق تتراوح مساحاتها من 122 متر حتي 159 متر، بالتالي فهى تناسب العائلات صغيرة ومتوسطة وكبيرة العدد.


الساعة الآن 05:10 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام