منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   أعلام وعلماء وقادة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=37)
-   -   (Jura el Galala el Sokhna) (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=137123)

الجدع 21-04-2022 03:50 AM

(Jura el Galala el Sokhna)
 
نيو جيرسي للتطوير العقاري المالكة لمشروع جرين أفينيو في العاصمة الإدارية الذي حقق المزيد من النجاح تطرح نيو جيرسى للتطوير العقارى أول مشاريعها بالعين السخنة قرية جورا العين السخنة في قلب مدينة الجلالة رؤية كاملة للبحر من جميع الوحدات يتميز قرية جورا العين السخنة بان جميع الوحدات كاملة الفرش بالتكيفات واجهزة المطبخ بمساحات تبدأ من ٧٥م٢ بأنظمة سداد متميزة . استمارة إبداء رغبة حجز (٢٠.٠٠٠).

شركه نيو جيرسي للتطوير العقارى المالكة لمشروع جرين أفينيو في العاصمة الإدارية تطرح أول مشاريعها في السخنة في قلب مدينة الجلالة JURA الموقع : بعد ومنتجع الجلالة بمتر قبل بورتو السخنة ب ٥ كيلو خلف بنزينة الامارات على البحر مباشره مساحه المشروع ١٠ فدان - ارض و ٦ أدوار علوية - شقق فندقية - المساحات من ٧٥ متر إلى ١١٥ متر - متشطبه بالفرش و التكييفات و الاجهزه - جميع الوحدات صف اول على البحر مباشره - ٢ مدخل للعمارة / ٢ اسانسير - مبنى على ٢٠٪؜ - ٨٠٪؜ لاند سكيب و خدمات - عرض البحر ١٨٠ متر / عمق المشروع ٢٠٠ متر - شاطئ رملى. نظام السداد ٣٠٪؜ مقدم فائده سنويه ١٢٪؜ لمدة سنتين ونصف " يستلم العميل ٣ شيكات عند التعاقد بالفوائد " ١٠٪؜ استلام ١٠٪؜ صيانه الباقى على ٤ سنين و نصف فى حالة عقد التفويض بالإيجار بعد الاستلام العائد الاستثمارى من١٠٪؜ ل ١٥٪.
مساحة قرية جورا العين السخنة
تقدر مساحة المشروع بحوالي 10 فدان، مما سمح للشركة المالكة بتوفير المرافق الخدمية، واللاند سكيب، والمناظر الخضراء الجميلة في كل مكان داخل قرية جورا العين السخنة بنسبة 80% من إجمالي المساحة، بينما تم استخدام نسبة الـ 20% المتبقية من المساحة من أجل المباني السكنية.

يقع المنتجع على البحر بشكل مباشر بامتداد يصل إلى 180 متر مربع وعمق يبلغ 200 متر مربع.

تم تقسيم المنتجع إلى جزئين، الجزء الأول عبارة عن منشآت خدمية، أما الجزء الثاني فهو عبارة عن مباني سكنية.

المنتجع عبارة عن عمائر بتصميمات رائعة، بحيث تحتوي كل عمارة سكنية على عدد 2 من المصاعد التي تعمل بالكهرباء، بالإضافة إلى عدد 2 من المداخل.

مساحة وحدات قرية جورا العين السخنة
المباني السكنية في المشروع تتألف من دور أرضي بالإضافة إلى عدد ستة من الأدوار العليا المتكررة، وتتنوع الوحدات السكنية داخل قرية جورا العين السخنة ما بين شاليهات، بنتهاوس، شقق مستقلة، فيلات، ودوبلكسات تتراوح مساحتها ما بين 160 متر مربع حتى 220 متر مربع، بالإضافة إلى كبائن تقع على شاطئ البحر.

كما يوجد شقق فندقية G + 6 صف أول من البحر، تتألف من غرفتين نوم، تتراوح مساحتها ما بين 75 متر مربع حتى 115 متر مربع، تم تجهيزها بالكامل من حيث الأثاث، الأجهزة الكهربائية، مكيفات الهواء.

https://selecthouse.co/property/jura...ala-el-sokhna/


الساعة الآن 01:47 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام