منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى العام والهادف (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=104)
-   -   6 طرق للاستعداد لفصل الصيف (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=137940)

Daila 21-06-2022 07:21 AM

6 طرق للاستعداد لفصل الصيف
 
الصيف هنا والآن هو الوقت المناسب للاستمتاع ببعض الساعات الإضافية في الهواء الطلق تحت أشعة الشمس. سواء كنت تخطط لقضاء وقتك بجانب المسبح أو كنت تتطلع إلى الوصول إلى كل حفلة موسيقية ، شركة غسيل مكيفات بخميس مشيط فمن المحتمل جدًا أنك تريد أن تكون قادرًا على العودة إلى منزل هادئ في نهاية اليوم.
نحن على متن الطائرة مع الرغبة في تحقيق أقصى استفادة من الصيف والاستفادة إلى أقصى حد من نظام الراحة في منزلك. لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة الأفكار الرائعة هذه لمساعدتك على الاستعداد لفصل الصيف حتى تتمكن من الاستمتاع بكل دقيقة منه.
6 أفكار تجعلك مستعدًا للصيف
فإنه يدفع إلى أن تكون مستعدة. استخدم هذه النصائح للتأكد من أنك مستعد تمامًا للصيف.
  1. التفكير في المستقبل الآن سيوفر الوقت لاحقًا ، مما يترك لك ساعات إضافية من الأفضل أن تقضيها في الاستمتاع بنفسك.
  2. اسحب الستائر قبل أن تغادر لهذا اليوم . سواء كنت متوجهاً للخارج أو ستقيم في المنزل ، أبقِ الستائر مغلقة والستائر مغلقة لتحافظ على معظم ضوء الشمس بعيدًا عن أشعة الشمس طوال اليوم. هذا يحافظ على برودة المنزل ويجعل الأمر أسهل بكثير على مكيفك وفواتير الطاقة الخاصة بك.
  3. قم بتغيير المرشح الآن قبل أن يؤثر على راحتك . يعد فلتر الهواء أمرًا حيويًا لصحة نظام تكييف الهواء لديك. يؤدي تغيير الفلتر الآن إلى حمايتك من الحاجة إلى تذكره لاحقًا عندما يكون الفلتر المسدود قد بدأ بالفعل في التسبب في مشكلة لمنزلك.
  4. خطط مسبقًا للقاء الأصدقاء . نريد جميعًا تعويض بعض الوقت الضائع هذا الموسم. اتصل وأرسل رسائل نصية إلى أصدقائك لمعرفة متى يمكنك الاجتماع معًا. هذه هي الأيام التي يمكنك فيها ضبط منظم الحرارة على مستوى أعلى قليلاً لتسهيل الأمور على مكيف الهواء عندما لا يكون هناك أحد في المنزل شركة تنظيف مكيفات سبليت بجازان.
  5. قم بترقية منظم الحرارة لديك للتحكم بشكل أفضل في درجة الحرارة . سيكون اختيار ترقية منظم الحرارة الآن بمثابة مساعدة كبيرة في وقت لاحق من الصيف. وذلك لأن منظم الحرارة الأحدث سيوفر إمكانية اكتشاف درجة الحرارة والتحكم فيها بشكل أفضل. علاوة على ذلك ، سيسمح لك منظم الحرارة اللاسلكي أو الذكي بضبط درجة الحرارة أثناء إجازتك مما يوفر لك راحة البال بشكل أفضل.
  6. اعرف درجة الحرارة التي يجب أن تبقى في المنزل . عند الحديث عن منظم الحرارة الخاص بك ، فإن ضبط درجة الحرارة في الداخل لا ينبغي أن يكون لعبة "إلى أي مدى يمكن أن تنخفض؟" بدلاً من ذلك ، انظر إلى وزارة الطاقة لتحديد الإعداد الأفضل. تشير الإرشادات الحديثة إلى أن 78 درجة فهرنهايت هي الإعداد الأمثل للراحة وتوفير الطاقة.
  7. تحقق من شواءك الآن للحصول على شواء أفضل لاحقًا . هل تتطلع إلى استضافة حفلة شواء أو اثنتين هذا الصيف؟ نحن أيضا! تأكد من أن الشواية جاهزة للتزويد بالرغم من ذلك. قم بتنظيف وإعداد الشواء الخاص بك للتأكد من أنه جاهز للتداول عندما يأتي أصدقاؤك للاحتفال بعيد الاستقلال هذا العام. (وإذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل ، فقم بإيقاف صيانة مكيف الهواء أثناء ضبط كل شيء. شركة تنظيف مكيفات سبليت بابها )

نونا حمو 21-06-2022 01:01 PM

رد: 6 طرق للاستعداد لفصل الصيف
 
مشاركة رائعة تقبل مرورى

smartguy 02-07-2022 04:41 AM

رد: 6 طرق للاستعداد لفصل الصيف
 
مشكورررررررررررررررررر


الساعة الآن 07:40 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام