منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى العام والهادف (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=104)
-   -   الأشياء التي تنسى تنظيفها في منزلك (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=139631)

دااليا 04-10-2022 08:54 PM

الأشياء التي تنسى تنظيفها في منزلك
 
يعد تنظيف الستائر عملاً روتينيًا يتم تجاهله كثيرًا عندما يتعلق الأمر بالتنظيف الربيعي ، ويرجع ذلك جزئيًا إلى أنه من السهل نسيانها لأنها بعيدة نسبيًا عن الطريق ، وجزئيًا لأن معظم الناس يفترضون أنها ستكون مهمة مرهقة ومحبطة! ومع ذلك ، من المهم جدًا الحفاظ على نظافة الستائر لأنها تمتص جميع أنواع الروائح في منزلك بمرور الوقت ، مما قد يؤدي إلى ظهور روائح كريهة وتغير اللون.



نصائح التنظيف



لحسن الحظ ، لا يجب أن يكون تنظيف الستائر عملية كثيفة العمالة. في الواقع ، بمجرد أن تعرف كيف ، نراهن أنك ستصدم من مدى سهولة ذلك!



شركة تنظيف منازل بجدة



كثير من الناس لا يدركون ذلك ، لكن يمكن في الواقع غسل معظم الستائر في آلة غسيل عادية ، بنفس الطريقة التي تنظف بها ملابسك. هذا ينطبق بشكل خاص على الستائر الثقيلة. للحفاظ على الألوان والأنماط سليمة ، تأكد من استخدام الماء البارد ودورة الملابس الدقيقة.



مهما فعلت ، لا تنجذب إلى إلقاء الستائر المبللة في المجفف بعد تنظيفها لأن هذا يمكن أن يفسد شكلها ويتلفها بشكل دائم. أفضل رهان هو تعليقها بالخارج (بعيدًا عن الشمس لمنع تغير اللون).



غسل اليدين



إذا كانت ستائرك من القطن بنسبة 100٪ أو تحتوي على تفاصيل مثل هامش أو تطريز معقد ، فأنت تريد الاستمرار في غسل اليدين. نظرًا لأن الستائر تشغل مساحة كبيرة جدًا ، فإن حوض الاستحمام هو مكان أسهل بكثير للقيام بذلك من الحوض. تأكد من استخدام صابون غسيل لطيف أو منظف أفضل مصمم خصيصًا للستائر.



شركة تنظيف منازل بالدمام



يعد التنظيف بالبخار خيارًا مثاليًا إذا كنت تعمل باستخدام مادة ثقيلة جدًا ، أو ببساطة لا ترغب في إنزال الستائر وتركيبها مرة أخرى. ما عليك سوى البدء من الأعلى والعمل في طريقك لأسفل ، مع تثبيت الستائر بشكل مستقيم قدر الإمكان. إذا لاحظت أن القماش أصبح رطبًا ، أمسك المنظف بالبخار للخلف قليلاً.



حافظ على الستائر بانتظام



ستسهل صيانة الستائر بانتظام تنظيفها عندما يحين الوقت. بدلاً من ترك الغبار يتجمع لأشهر وشهور ، أضف الستائر إلى روتين التنظيف الأسبوعي الخاص بك.



حيلة أخرى رائعة ، هي السماح لهم بالهواء في النسيم كل شهرين. سيؤدي ذلك إلى القضاء على الكثير من الروائح التي قد تكون قد امتصتها.



أخيرًا ، امنع امتصاص الروائح في المرة الأولى من خلال اتخاذ الاحتياطات مثل إغلاق أبواب المطبخ عند الطهي ، وعدم التدخين في الداخل.


الساعة الآن 04:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام