منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى العام والهادف (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=104)
-   -   نصائح لنقل العفش الى منزل جديد (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=140213)

دااليا 05-11-2022 12:45 AM

نصائح لنقل العفش الى منزل جديد
 
لذا فقد أنهيت الصفقة ، واستأجرت شركة نقل اثاث محترفة ووصلت أخيرًا إلى منزلك الجديد. انتقلت إلى الداخل ، ولكن ماذا الآن؟ كيف تعطي الأولوية لقائمة لا نهاية لها من الأشياء التي يجب فعلها بعد الانتقال؟ يمكن أن يكون التحرك أمرًا صعبًا للغاية ، وليس بطريقة جيدة. حتى أنك قد تصاب بالشلل بسبب التردد.



قائمة التحقق هذه هنا لمساعدتك على التنظيم بمجرد انتقالك. فهي تجعل كل هذا الوقت الذي تقضيه في البحث عن منازل للبيع أمرًا بسيطًا تمامًا.



لذلك أول الأشياء أولا. سنقوم بإرشادك إلى ما عليك القيام به مباشرة بعد الانتقال.



أولاً ، قم بزيارة منزلك وقم بعمل قائمة مراجعة لجميع عمليات التجديد والإصلاح. يمكن أن يتراوح ذلك من كل شيء من "إعادة عمل الحمام الرئيسي" إلى تغيير المقابض على الأبواب. بمجرد كتابة كل شيء فعليًا في قائمة المراجعة الخاصة بك ، ستتمكن من الحصول على صورة أكبر للوقت الذي ستستغرقه حتى تستقر في الواقع. حتى إذا لم تنجز كل شيء في الشهر الأول ، أو حتى تأخذ سنوات ، ستساعدك القائمة من مجرد تسوية الأشياء التي لا تحبها في المنزل وستشجعك على الاتصال بشخص ما ، أو DIY ، لإصلاحها.



بعد ذلك ، قم بتأمين جميع جوانب منزلك الجديد حتى تتمكن من الاسترخاء حقًا قبل أن تبدأ في القيام بذلك .



ابحث عن مكان لوضع خزنة أو صندوق مقاوم للحريق وقم بتأمين جميع الأشياء الثمينة الخاصة بك. هذا هو المكان الذي يجب أن تذهب إليه شهادات الميلاد والمجوهرات واللحظات الثمينة وجوازات السفر.



بالإضافة إلى ذلك ، ضع في اعتبارك تأمين منزلك من خلال نظام إنذار. قرر ما إذا كنت تريد خدمة مراقبة احترافية أو ترغب فقط في تثبيت شيء ما بنفسك. يعتمد الاختيار على ميزانيتك وإحصاءات في منطقتك - ابحث عنها إذا كنت لا تعرفها بالفعل.



بعد ذلك ، شركة نقل اثاث بجازان انتقل إلى تأمين جميع المداخل والمخارج. الآن هو الوقت المثالي لتحديث الأقفال إلى واحدة باستخدام لوحة المفاتيح حتى لا تضطر إلى إعطاء مفاتيح لأطفالك حتى يفقدوها حتماً. من الأسهل أيضًا السماح لعامل التنظيف ورجل الصيانة بالدخول برموز متخصصة يمكنك حذفها لاحقًا ، بدلاً من عمل مجموعة من نسخ المفاتيح التي لا يمكنك تتبعها. أثناء تواجدك في هذا ، لماذا لا تفكر في شراء مجموعة كاميرا صغيرة وجرس باب يتم تشغيلهما كلما كانت هناك حركة؟ إنه رادع حقيقي للصوص ، وكذلك للمراهقين الذين يميلون إلى التسلل. يمكنك أيضًا إضافة أضواء كاشف الحركة إلى المدخل الخلفي أو الجانبي والجراج. قد يبدو الأمر مبالغًا فيه ، لكن هذه كلها حلول أمان سهلة إلى حد ما ومنخفضة الميزانية.





https://www.youtube.com/watch?v=5Ikw_0f_CVM





الآن ، على النوافذ. اعتمادًا على منطقتك ، قد ترغب في إضافة أشرطة إلى نوافذ الطابق السفلي. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقم على الأقل بإضافة شريط أمان إلى الباب الخلفي وأي نافذة في الطابق الأول لمنعها من الانزلاق للفتح.



ولا تنس أمان الإنترنت أيضًا - عند إعداد WiFi تأكد من إضافة كلمة مرور آمنة.



بمجرد الانتهاء من هذه المهام الأساسية ، ستتمكن من البدء في الأجزاء الممتعة من الانتقال - مثل التزيين.

ارخص شركة نقل اثاث بجازان هي شركة وساطة كاملة الخدمات تقدم أدوات بحث متقدمة عبر الإنترنت لتمكين الكنديين بالبيانات والخبرة التي يحتاجونها لاتخاذ قرارات عقارية أكثر نجاحًا. اعرض قوائم العقارات وأسعار المنازل المباعة في على .


الساعة الآن 04:14 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام