منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   مكتبة قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=60)
-   -   شركة تطوير مصر (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=140557)

شركة البدر 21-11-2022 04:46 PM

شركة تطوير مصر
 
بدأت شركة تطوير مصر مسيرتها منذ عام 2014م بحجم استثمار 1.7 مليار جنيه، ومنذ تأسيسها وهي تستمر في تقديم مشاريع نموذجية متقنة من جميع جوانب التنمية ومتكاملة جعلتها تبرز بقوة كـ أهم المطورين العقاريين في مصر .

و ذلك النجاح والتميز الذي حققته الشركة لم يكن من فراغ بل كان وراءه جهود مستمرة وشراكات مع افضل واكبر شركات التصاميم والانشاءات وشركات الإدارة والتشغيل التي تعاونت معهم شركة تطوير مصر واستفادت من خبراتهم فى انشاء أفضل المشروعات فى مصر .

ومن أبرز المساهمين في الشركة هم الدكتور أحمد شلبي، الأستاذ حمادة داود، الأستاذ سامي زاتون، الدكتور سمير عارف ،الاستاذ اشرف عرفه ، وفي السطور التالية سنوضح نبذة حول أبرز مشروعات الشركة ومشاكل شركة تطوير مصر .

سابقة اعمال شركة تطوير مصر :

ولـ شركة تطوير مصر العقارية سابقة أعمال ضخمة ومشرفة في عدة مناطق سياحية وسكنية مختلفة منها الساحل الشمالي ومدينة العين السخنة ومدينة المستقبل وغيرها ، ومن سابقة اعمال شركة تطوير مصر ما يلي ..

المونت جلالة في مدينة العين السخنة .
بلوم فيلدز مدينة المستقبل .
فوكا باى في الساحل الشمالي .
دي باي في الساحل الشمالي .

مشاكل شركة تطوير مصر :

حازت سابقة تطوير مصر على رضا جميع العملاء والمستثمرين ، فهي منذ تأسيسها وانطلاقها وهي عامل مميز للتغيير والتطوير، كما أنها معروفة بالتزامها بالوفاء بمواعيد التسليم والتشطيبات الحديثة والعالية واهتمامها الشديد بالخدمات التي تشكل جزءًا من كل مشروع قامت به حتى الآن ، مما يجعل من مصطلح مشاكل شركة تطوير مصر ليس له اى اساس من الصحة .


الساعة الآن 04:19 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام