منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   الأسرة والطفل (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=93)
-   -   غسيل مكيفات شباك بالرياض (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=142003)

nouramr 26-02-2023 03:07 AM

غسيل مكيفات شباك بالرياض
 
للمكيفات أهمية كبيرة جدا في فصل الصيف شديد الحرارة لأنها تحقق الراحة النفسية والانسجام والتهوية والتغلب على أي شعور ناتج عن حرارة الجو الذي يعاني منه الكثير من الأشخاص ونكون بحاجة إلى وسيلة تحقق عملية التهوية والتأقلم مع الجو وذلك يكون من خلال أجهزة التكييف التي تعمل على تبريد المكان حيث تتعدد وتختلف الأهمية والدور الذي يتحقق بوجود المكيفات شركة تركيب مكيفات سبليت بالرياض .

كما أن المكيف يقوم بترطيب وتبريد المكان الذي يتم وضعه فيه داخل الغرفة ويساعد بشكل فعال على تحقيق زيادة رغبة وقدرة كل أفراد المنزل لمواصلة الأعمال في ظل درجة الحرارة المرتفعة وان المكيف يقضي على الرطوبة العالية في المكان ويعمل على تنقية وتنظيف الهواء من الاتربة والاوساخ والغبار التي قد تكون سبب في الإصابة بالعديد من الأمراض مثل حساسية الصدر.

والمكيف يكون من أكثر الأجهزة الكهربائية عرضة للمشاكل وأنواع مختلفة من الاعطال التي قد تتسبب في قلة كفاءته وقله تبريده فيجب الحرص والحفاظ على المكيف من كل ما قد يتعرض له من أشكال التلف المختلفة فيجب على الفور الاستعانة بالشركة المتخصصة في صيانة المكيفات والقيام بتنظيفها لأنه يوجد لديها الكثير من العمال والفنيين المتخصصين في مجال صيانة المكيفات وتنظيفها وفكها وتركيبها.

وانهم يقدمون أفضل الخدمات والامكانيات الأكثر دقة في تنظيف وصيانه اي مكيف فيتم ارسال فريق من أمهر واكفا الفنيين من الخبراء والمتخصصين في عملية الصيانة والتنظيف لم كيفك لانهم مدربين خلال أكبر دورات تدريبيه التي تساعد على تحقيق الصيانة المطلوبة قدرة المكيف على العمل والتشغيل كما هو لازم وأنهم قادرون على حل جميع المشاكل التي توجد في المكيف المختلفة من خلال الاتصال بنا.

المكيف الشباك

يعتبر هذا النوع من انواع المكيفات ويكون به قوه التبريد عالية ولكن هذا النوع وهو مكيف شباك يحتاج إلى عمل فتحات في جدران الغرف وهذه الفتحات تأتي بنفس حجم المكيف الذي يركب فيها حيث نقوم بتحديد أماكن المكيفات الشباك اثناء التصميم المعماري للمنزل.
ويتم تركيبه بكل سهولة مكيف الشباك لا يحتاج الى وضعه في مكان معين أو مخصص ثم نقوم بتثبيته مع التأكد من عدم وجود أي فراغات حولها ثم نقوم بتوصيله بالكهرباء وتشغيله ويتميز المكيف الشباك بانه يوجد به امكانية التحكم بقوة واتجاه الهواء البارد شركة غسيل مكيفات بالرياض .

خطوات غسيل مكيف شباك

يجب تنظيف المكيف الشباك بالطريقة الدورية لكي نحصل على الهواء البارد في أيام الصيف شديد الحرارة ولكي يعمل المكيف بكفاءة عالية والقيام بالتبريد وضمان أداء أجهزة التكييف يجب القيام بعمليات فحص وتنظيف المكيفات لأنها عملية ضرورية تطيل من عمر المكيف الخاص بك.

وهناك الكثير من الأشخاص يصعب عليهم عملية تنظيف مكيفات الهواء لأنها تكون مهمة شاقة جدا فيجب تنظيف المكيفات مره او مرتين في كل عام فيمكن تنظيف المكيفات الشباك في المنزل فيجب الاستعانة الفني المتخصص لكي يقوم بهذه العملية.

طريقه التنظيف

يقوم الفني المختص بفصل الكهرباء تماما لتوخي الحذر واحتياطات السلامة والأمن.
يقوم الفني المتخصص بفك البراغي وإخراج مكيف الهواء الشباك من الجدران فلابد من مساعدة الفني المتخصص لان المكيف وزنه ثقيل فيجب إخراجه من الجدران وضعه على الأرض.

يقوم الفني المختص بوضع كميه مناسبه من سائل التنظيف بخلطه بكمية من الماء ويقوم بتقليب بشكل جيد حتى تخرج الرغوة من الخليط بشكل كثيف.

ثم بعد ذلك يقوم الفني المتخصص في تنظيف مكيف شباك بورش الرغوة بخفه الى ان تغطي الملف الخلفي بالكامل ثم يترك الرغوة على الملفات الخلفية نصف ساعة ثم بعد ذلك يقوم بمسح الرغوة باستخدام قطعة قماش قطنية نظيفة.

يقوم الفني المتخصص بغسيل المكيف بشكل كامل بالماء ولكن يجب تجفيفها بشكل جيد عن طريق المكنسة الكهربائية وذلك لضمان جفافها بشكل تام سعر تعبئة فريون مكيف سبليت .

ويقوم الفني بتنظيف الفلتر الأمامي فيمكن ازالة غطاء المكيف وإخراج الفلتر وغسله تحت الماء ويقوم بتجفيفه تماما ثم يعاد تركيبه في مكانه الخاص به وذلك بعد الانتهاء من نظافة المكيف ويغلق المكيف مره اخرى.

وبعد الانتهاء من عملية تنظيف مكيف الشباك يجب أن نترك المكيف فترة من الوقت حتى نضمن جفافه بشكل تام ثم بعد ذلك يقوم بتشغيل المكيف من جديد بعد تركيبه على النافذة واستمتع بهوائه النقي النظيف الصحي.

نانسي منتجع التدريب 13-03-2023 07:49 AM

رد: غسيل مكيفات شباك بالرياض
 
ممتاز ممتاااز


الساعة الآن 04:36 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام