منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   خواطر وأدب (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=68)
-   -   أفراح الروح ج1 (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=1872)

الزاهده 09-09-2008 10:45 AM

أفراح الروح ج1
 
..... هذه الخواطر مهداة إليك .....

ان فكرة الموت ما تزال تخيل لك فتتصورينه في كل مكان ووراء كل شييء وتحسبينه قوة طاغية تظل الحياة والاحياء وترين الحياة بجانبه ضئيلة واجفة مذعورة .
http://www.bent-alislam.com/vb/images/smilies/63.gif
انني انظر اللحظة فلا اراه الا قوة ضئيلة حسيرة بجانب قوة الحياة الزاخرة الطافرة الغامرة وما يكاد يصنع شيئاً إلا ان يلتقط الفتات الساقط من مائدة الحياة ليقتات !...

مد الحياة الزاخر هو يعج من حولي !...: كل شيء إلى نماء وتدفق وازهار .. الأمهات تحمل وتضع . الناس والحيوان سواء. الطيور والأسماك والحشرات تدفع بالبيض المتفتح عن احياء وحياة .... الأرض تتفجر بالنبت المتفتح عن أزهار وثمار .... السماء تتدفق بالمطر والبحار تعج بالأمواج .. كل شيء ينمو على هذه الأرض ويزداد !..
http://www.bent-alislam.com/vb/images/smilies/63.gif

بين الحين والحين يندفع الموت فينهش نهشة ويمضي او يقبع حتى يلتقط بعض الفتات الساقط من مائدة الحياة ليقتات !.. والحياة ماضية في طريقها حية متدفقة فوارة لا تكاد تحس بالموت او تراه !...

http://www.bent-alislam.com/vb/images/smilies/63.gif

لقدتصرخ مرة من الألم حين ينهمش الموت من جسمها نهشة ولكن الجرح سرعان ما يندمل وصرخة الألم سرعان ما تستحيل مراحاً ... ويندفع الناس والحيوان والطيور والأسمك الدود والحشرات العشب والاشجار تغمر وجه الأرض بالحياة والأحياء !... والموت قابع هنالك ينهش نهشه ويمضي ... أو يتساقط الفتات من مائدة الحياة ليقتات !!.

http://www.bent-alislam.com/vb/images/smilies/63.gif
الشمس تطلع والشمس تغرب والارض من حولها تدور والحياة تنبثق من هنا ومن هناك .. كل شيء إلى نماء ... نماء في العدد والنوع نماء في الكم والكيف .. لو كان الموت يصنع شيئاً لوقف مد الحيات !.. ولكن قوة ضئيلة حسيرة بجانب قوى الحياة الزاخرة الطافرة الغامرة !... .
من قوة الله الحي ....: تنبثق الحياة وتنداح !!.

عاسف المهرة 24-02-2010 07:22 AM

شكرا جزيلا لك ونتمنى المزيد


الساعة الآن 03:23 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام