منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى العام والهادف (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=104)
-   -   لعبة Assassins Creed تهين الله والعقيد الاسلامية , (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=27809)

SalahDinThe2nD 24-09-2011 06:18 AM

لعبة Assassins Creed تهين الله والعقيد الاسلامية ,
 
بسم الله الرحمن الرحيم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمدالله والصلاة والسلام على نبينا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين


الكل منا يعلم لعبة عقيد الحششاين التي تتكلم عن طائفة الشيعية الاسماعيلة النزارية , نسبة الى نزار ابن الامام الدولة العبيدية (الفاطمية زروار) المستنصر بالله . وقد انشقوا عن الدولة العبيدية عام 487هـ/1094م بعد موت الامام المستنصر بالله , فقام الوزير بدر الجمالي بقتل نزار ولي العهد وجعل الامامة لابن الاكبر . فقام الحسن ابن صباح مؤسس الطائفة الحششاين يدعو الى امامة نزار . هرب الى ايران مع بعض اصحابه فقام باحتلال لبعض القلاع اهمها قلع الموت ,هنا كلمة الموت لا تعني الموت بلغة العربية بل تعنى عش النسر . مات حسن ابن الصباح 518هـ/1124م من غير ابناء لانه قتل ولديه في حياته .

الصورة تخيلية لحسن ابن صباح

http://upload.wikimedia.org/wikipedi...8d/Asabah2.jpg

صورة لقلهة الموت
http://upload.wikimedia.org/wikipedi...3f/Alamut2.jpg

صورة لحدى قلاعهم (لا أعرف الاسم)
http://upload.wikimedia.org/wikipedi...yafcastle1.jpg

صورة لقلعة المصياف في الشام

http://www.thenewalphabet.com/UserFi...hin_Castle.jpg


ضهروهم في الشام


ظهر لهم كثير من القادة ابرزهم شيخ الجبل سنان بن سليمان بن محمود المعروف برشيد الدين الذي ظهر في كثير من الالعاب منه assassin's creed بشخصية المعلم لطائر ابن لاحد. وكان يتعبر من اقوي الشخصيات واكثرهم ارعابا لعملاءه .من قلاعهم في بلاد الشام: قلعة بانياس، حصن قدموس، حصن مصياف، الكهف، الخوابي، المنيقة، القليعة.


تعاونهم مع الصليبين :


1 ـ عدم وقوع صليبي واحد من الغزاة أسيرًا في أيديهم أو مقتولاً بسلاح أحدهم.
2 ـ قاتلهم حاكم الموصل السلجوقي الذي حضر إلى دمشق لمساعدة إخوانه المسلمين في رد هجمات الصليبيين.
3 ـ قيامهم بتسليم قلعة بانياس ولجوء قائدها إسماعيل إلى الصليبيين حيث مات عندهم.
4 ـ اشتراك كتيبة من الإسماعيليين مع الصليبيين في أنطاكية بعد أن احتل نور الدين حلب.

من موقع الصيد الفوائد


أفكارهم ومعتقداتهم :


1- شعارهم (لا حقيقة في الوجود وكل أمر مباح) في الاصل كان ( لا شي محرم كل شيء مباح او حلال ) , تنسب الى حسن ابن صباح .
2- قد غرس (الصباح) فى نفوسهم أنه هو السيد والامام والمولى وأن الله تعالى قد أعطاه مفتاح الفردوس يفتحه لمن يشاء من أتباعه الإسماعيليين . (فرسان الحق)
3- يقول عنهم المؤرخ كمال الدين بن العديم: في عام 572هـ/1176م "انخرط سكان جبل السماق في الآثام والفسوق وأسموا أنفسهم المتطهرين، واختلط الرجال والنساء في حفلات الشراب ولم يمتنع رجل عن أخته أو ابنته، وارتدت النساء ملابس الرجال، وأعلن أحدهم بأن سناناً هو ربه".


طريقتهم في القتل :

كان حسن ابن صباح قد انشاء حديقة سرية يوجد فيها مالذ وطاب من الفواكه , ومن النساء الجميلات , كان يدخل الحششاشين بعد ان يعطيهم الحشيش ويقول هذه هي الجنة , ومن العجيب ان العهرات كن يلبسن ملابس بيضاء محتشمة لا يخرج من بيتهن طبق لوصف الله سبحنه وتعالى لجنة : " حُورٌ مَقْصُورَاتٌ فِي الْخِيَامِ" ( الرحمن :72 ) . مم يدل على ذكاء الشدي لحسن ابن الصباح وحنكته .

"كانت وسيلتهم الاغتيال المنظم، وذلك من طريق تدريب الأطفال على الطاعة العمياء والإيمان بكل ما يلقى إليهم، وعندما يشتد ساعدهم يدربونهم على الأسلحة المعروفة ولا سيما الخناجر، ويعلمونهم الاختفاء والسرية وأن يقتل الفدائي نفسه قبل أن يبوح بكلمة واحدة من أسرارهم. وبذلك أعدوا طائفة الفدائيين التي أفزعوا بها العالم الإسلامي آنذاك." الصيد الفوائد .

وهذه قصة التاريخية تبين مدى طاعة العمياء التي يكنونها لحسن ابن صباح :

أن ابن الصباح عندما كان يستقبل مبعوثين من خصومه السلاجقة يطلبون منه التنازل عن ألموت والرجوع عن دعوته عمد إلى الردّ عليهم بواقع حال فدائييه الذين أذاقهم فردوسه ، فاستدعى اثنين منهم وقال لأحدهم : هل تريد العودة إلى الفردوس والخلود فيها ؟ فأجاب الفتى : أن نعم ، فقال له اذهب إلى أعلى ذلك البرج وألقِ نفسك إلى الأرض ، فانطلق الغلام برغبة طافحة وجذل ظاهر وارتقى البرج وقذف بنفسه إلى الأرض فتقطع جسده ميتا ، ثم التفت إلى الفدائي الآخر ملوحاً بالفردوس وسأله : ألديك خنجر ؟ فأجاب أن نعم ، فقال له : اقتل نفسك ، فانتزع الفتى خنجره وغرسه في عنقه وفار دمه ثم خر صريعا ... عندها قال ابن الصباح للرسل بين يديه : أبلغوا من أرسلكم أن عندي من هؤلاء عشرين ألفا هذا مبلغ طاعتهم لي.


أغتيلاتهم لسنة :

1- الوزير نظام الملك الطوسي اول ضحياهم وكان من اشد العلماء المجاهدين لصليبين .
2- عماد الدين الزنكي , بعد ان تخلس احدهم كواحد من الخدم . (فيه نظر)
3- الأمير مودود
4-الوزير فخر المُلْك
5- امير الري
6- وبعدها طالت خناجرهم الممزوجة بالخيانة الخليفة العباسي المسترشد بالله (السنة 528هـ) بمدينة مراغة الإيرانية عاصمة أقليم أذربيجان، كانت خيمته منفردة عن العسكر، فقصده أربعة وعشرون رجلاً من الباطنية، ودخلوا عليه، فقتلوه وجرحوه ما يزيد على عشرين جراحة، ومثلوا به وجدعوا أنفه وأذنيه، وتركوه عرياناً وخرجوا بعد ذالك والسكاكين بأيديهم فيها الدم، فمالت العسكر عليهم فقتلوهم وأحرقوهم . (فرسان الحق)

وقد حاولوا ايضا القتل مجاهد الفذ محرر فلسطين صلاج الدين الايوبي ولكنه برحمة الله نجى والحمدالله !

لم تبق دار سلطان ودولة، في المشرق والمغرب، بمأمن من خناجر الحشاشين،

لقد قامت حركة الحشاشين في اغتيال أكثرمن ثمانين شخصية إسلامية قيادية سنيةُ، ما بين عالم وقائد عسكري مجاهد.


لعبة عقيد الحششاشين :
وقد كبرت الخط لمن يريد معرف مافي لعبة من دسائئس

ألان نأتي لعبة المشكلة ليست في ان اللعبة تتكلم عن الشيعة , لا لالا لالا , بلا لانه تمس الذات الالهية والاسلام .


عقيدة الحششاشين الجزء الاول


1-في المرحلة الاخير عندما يتكلم الطائر مع المعلم راشد الدين :

الطائر :

متفعله أيضا هو وهم , لجعل البشر يتبعونك من دون أردتهم


المعلم :
هل هذا (يقصد الوهم) اقل من الاشباح التي يتبعه السلاجقة والصليبين . وقال كلمة لم افهم ثم قال الالهات التي يتقاتلون باسمهم . كما ترون الله واحد من هذه الاشباح و كلمة لم افهمها بعده الالهات وكلمة شتيمة على ماظن .

يمكنك مشاهدة المقطع هنا في دقيقة 5:14:

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=ta7nqXq3kpQ[/youtube]


2- ذكره الاخ كره AC جزاه الله خيرا على مفعله لمسلمين وجعل كل كلمة كتبه حسنة .
"دعونا نقفز إلى الجزء الأول , لعلكم جميعاً تذكرون أن ديزموند عندما عاد إلى المختبر و قد إكتسب مهارة رؤية النسر من خلال التعمق في ذاكرته رأى كتابات غريبة و عجيبة و بلغات عدّة , صَعُب علينا فهم المقصد منها و تعسّر , أحد هذه الكتابات كانت " الزلزلة " , و أنا أعتقد أنها مأخوذة من قوله تعالى : ( إذا زلزلت الأرض زلزالها ) و أعتقد أن المقصود بها نهاية العالم . "




عقيدة الحششاشين الجزء الثاني :

1- فيدو لادم وحواء وهم يركضان عراة , سوال هل يرضى احد من المسلمين ان يمثل احدهم والديه عراة يركضون . لا حول ولا قوة بالله . اسم المقطع "عقيدة الحششاشين 2 : الحقيقة
Assassins Creed 2: The truth

لم اضع المقطع لاحتواءه على فيديو لادم وحواء وهم عراء لا حولا ولا قوة الا بالله , ولكن لمن يريد ان يتأكد ما عليه الا ان يكنب اسم المقطع في يوتيوب


2- ماذكره الاخ كره AC ي "تعالوا الآن إلى نهاية الجزء الثاني , و بالتحديد عندما ظهرت إمرأة غريبة من نور إلى إتزيو , و حادثته فقال لها " أنتم الآلهة ؟ " فضحكت و قالت لا , و لكن نحن وُجدِنا ببساطة , ثم شرعت في الحديث بطريقة غريبة و كأنها تحدث أحداً غير إتزيو , و لو لاحظنا فهي كانت تحدّث ديزموند في الحقيقة , و لقد التمسنا في كلامها كفراً كقولها " نحن من أوجدناك , نحن من أعطيناك الحياة .. إلخ " و غيرها الكثير من الأمور , و قد كان المغزى من كلامها أن هنالك أمراً ما سيحدث للأرض و على أحد ما أن ينقذ البشرية من الهلاك , و لكن أيضاً إن قلت لكم الأمر بهذه السطحية سأعطيكم فكرة خاطئة تماماً , فحديثها كان فيه تفصيل غامض و غريب , و كلام لا يمكن أن يٌفهم , كقولها " نحن الآن نحتضر , و الزمن سيصبح ضدنا " , تقول أن على ديزموند أن يجد شيئاً ما لينقذ العالم من الهلاك , من النار , من الحرب , تقول أن هنالك من عملوا ليحموهم , و حان الوقت ليحمي ديزموند البشر ربما ؟! و قد طلبت منه أي يتحرك لينقذهم بسرعة لأن الوقت لن يسعفه , و سيكون هنالك أعداء في طريقه .
يصعب علينا فهم ما تتحدث عنه و لكن أتوقع أنها و بإختصار تتحدث عن نهاية العالم 2012 .



إتيزو عندما كان يتحدث كانت تطلب منه أن لا يقاطعها , و قد قالت له " أنا لا أتحدث معك , بل أتحدث من خلالك , أنت رسول و أديت مهمتك " , أي أنها كانت تحادث ديزموند الذي ينحدر من سلالة الطيار و إتزيو بما أنه سليل تلك العائلة و قد كان في العام 2012 , فكان هو الوحيد الذي يعلم بهذا الأمر , و عليه أن يتحرك لفعل شيء ما , و آخر ما قالته تلك التي لا نعرف ما هيّتها : -

" It is done , the message is delivered , we are gone now from this world , all of us , we can do no more , the rest up to you desmond "

تركوا كل شيء لـ ديزموند و رحلوا ! " كما ترون يقلون ان الاولون هم الذين خلقونا تتعالى الله عما يقولن علوا كبيرا


والشي الاخير :

في لعبة يطلب من ان تقتل صلاح الدين الايوبي و كثير من المسلمين , بل في الجزء الجديد يطلب من ايضا ان تقيتل المسلمين . فعلينا ان نقاطع هذه الشركات

فكل مارجوه منك هو عدم حذف الموضوع , وحتى ان رفضتم المقاطعة او لم تقتنعوا فيمكنكم الرجوع الى الروابط والصور والفيديوهات لتأكد . بل تركه لمسلمين ليستفيدوا منه

ولنعظم ديينا ونقاطع الشركات الخبيثة امثال كابكوم ويوبيسوفت

{ ذلك وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ} [الحج: 23]

وهذا ديينا الذي يهين , لا اخفي عليكم مدى حبي لعبة assassins creed و لعبة رزدن ايفل 4 .

انا لا احرم الالعاب ولا افتي بها , الافتاء لعلماء ولكن من الافضل مقاطعة شركات Capcom و Ubisoft ومن اراد ان يلعب بهما فلا يشتري لعبة لانه سيساعد الشركة , بل بالامكان التحميل به ولعبة بها حتى نسبب خسارة لشركة . و لايجوز اعطاء الاطفال الالعاب تحتوي على منكارات عقائدية مثل تعدد اله والى اخر المنكرات .

الجزء الخير مبشر بالخير حيث سيكون بمكانك زيارة محمد الفاتح و ابوه او عمه لا اذكر , والمدينة التي يلعب بها هي اسطنبول العثمانية , لذلك نتمنى من الشركة عدم الاستهزاء بالمسلمين فنحن نفهم ولسنا اطفال للعب بعقولنا ودس سم في العسل , يوجد في لعبة موسيقى مع صوت الاذن فارجوا من الاخوة الذين يشترونها ان يسكت الموسيقى نهائيا , من خلال الخيارات لتجنب الوقع في محظور .



مصادر : 1- جماعة الحشاشين القتلة ... صفحات من التاريخ الإسود للشيعة - منتدى فرسان الحق :: فرسان السُـنة :: خير الناس أنفعهم للناس ::
2 -http://www.saaid.net/feraq/mthahb/37.htm
3- فضيحه ريزدنت ايفل 4 Devil May Cry 3 يستهزؤون بالاسلآم ونحن لآندرك ..!
4- Resident Evil 4 – Game With Hidden Anti-Islamic Motives? « Voice of Alleey
5- لكل عشاق assassins creed ادخلوا هام!!!!!!!!!!!!!



Altair 02-11-2012 10:25 AM

رد: لعبة Assassins Creed تهين الله والعقيد الاسلامية ,
 
عقيدة الحشاشيييين يخريبت ابو البانجوووووووو .. على دماغ اللي كاتب الموضوع ده

قمة الجهل و التخلف

altair مش عارف ايه الطائر ده ؟؟ كان بيحارب الـصليبين ... والـمعلم ده كان بحاول يسطر على الناس ب التفاحة اللي فيها قوة سحرية - خيال علمي - بحيث بقى عندنا في مصر السلفيين بيحاولوا يسطروا على الناس و يقودوهم باستخدام الدين

اللعبة مصنوعة من فريق متعدد الديانات و الجنسيات و في مسلمين مشتركين في تصميم اللعبة ولو لاحظت في الجزء الثالث كمية المساجد و التصاميم المحاكية للحقيقة للمساجد و الآذان اللي بيآذن على المغرب

بطلوا فتي بقى ... وبلاش كل واحد يعملي فيها شيرلوك هولمز ويشغل دماغه


الساعة الآن 11:07 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام