منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى الصوتيات و المرئيات (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=75)
-   -   ..صور الاميرة كيث !!هل هي بداية اعلانها الاسلام ديناً!!!!!!!!!!! (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=41520)

نبيل القيسي 15-09-2012 11:34 AM

..صور الاميرة كيث !!هل هي بداية اعلانها الاسلام ديناً!!!!!!!!!!!
 




123






كتب ـ عمرو عبد المنعم

أثارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون ذكريات الأميرة ديانا صباح الجمعة عندما قامت مع الأمير وليام بأول زيارة لها إلى مسجد في ماليزيا أثناء جولتهما الآسيوية، فيما ارتدت كيت مثل حماتها الراحلة الأميرة ديانا .

حيث قام الزوجان باستئناف جولتهما الأسيوية وقاما بزيارة لمسجد اسواكيرين في وسط كوالالمبور، الأكبر في ماليزيا، وتعد تلك هي زيارة الزوجين الملكيين الأولى لأي مسجد في العالم.

وأثار ظهور كيت زوجة الأمير البريطاني في المسجد ذكريات الأميرة ديانا، وكأنها تستحضر روح حماتها حتي في الحركة والسير والتعقيب ، وهذا ظهر في الإعلام البريطاني في ذلك الوقت حيث بدا حساسا بشكل كبير عندما زارت المساجد في مصر وباكستان، وبدت أميرة ويلز الراحلة متطابقة في الزي تقريبًا عندما كانت في زيارة إلى مسجد مصري ( السلطان حسن )خلال جولة في مصر في عام 1992 والسؤال الآن هل تتبع خطي حماتها و تفجر مفاجأة إعلانها اعتناق الإسلام؟

يقول كثير من المراقبين ان الأميرة نعم تسير علي خطي “حماتها” بخطوات واثقة، فمنذ عشرين عاما انتهجت الأميرة الراحلة ديانا ، التي امتلكت قلوب الكثير من الرجال و النساء، نفس الطريق و فجرت مفاجأة دوت في قصر باكنجيهام و هزت عرش الإمبراطورية التي غابت عنها الشمس وذلك عندما أعلنت رغبتها في اعتناق الاسلام، عقب تفجر قصة حبها مع عماد الفايد.

زار الزوجان المسجد، وهو الأكبر في ماليزيا والذي يمكن ان يستضيف 12000 لأداء صلاة الجمعة

وقدما الزوحين برتوكول الزياترة الرسمية وخلع الأحذية علي باب المسجد وارتدت كيت الحجاب او غطاء الرئس طووال تواجدهات في المسجد .

نبيل القيسي 16-09-2012 09:56 AM

رد: ..صور الاميرة كيث !!هل هي بداية اعلانها الاسلام ديناً!!!!!!!!!!!
 
والله ان اسلمت فالخير لها


الساعة الآن 08:37 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام