منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   باييس سيسيه يرفض ارتداء قميص يخالف التعاليم الاسلامية (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=54042)

نبيل القيسي 18-07-2013 01:49 PM

باييس سيسيه يرفض ارتداء قميص يخالف التعاليم الاسلامية
 



http://www.alquds.co.uk/wp-content/u...013/07/121.jpg
لندن ـ رفض المهاجم السنغالي المسلم في نادي نيوكاسل الإنجليزي، بابيس سيسيه، ارتداء قميص ناديه، وعبر عن امتعاضه من الشعار المطبوع على القمصان والتابع لشركة تسليف “ربوية”، وقّعت عقداً لرعاية النادي نهاية الموسم الماضي.


اللاعب شرح موقفه لإدارة ناديه، مع بداية رواج الأنباء التي أشارت إلى نية نيوكاسل توقيع عقد الرعاية مع شركة “وونجا”، إذ أوضح أن دينه يمنعه من الترويج لشركات ربوية.

سيسيه كان قد ارتدى قميصاً يحمل إعلان «وونجا» في تدريبات الأيام الماضية مرغماً بعد حزم الإدارة معه وإجباره على ارتدائه، إلا أن المهاجم السنغالي أخبر الإدارة بأنه لن يقوم بارتداء القميص الرسمي مع بداية منافسات «البريمييرليج» مهما كانت الضغوط.

الموقف الجاد للاعب المسلم أجبر إدارة النادي على البحث عن حلول لاحتواء الأزمة، قبل تحولها إلى أزمة تعوق مسيرة الفريق في الموسم المقبل، خاصة أن اللاعبين المسلمين في الفريق غير سيسيه من الممكن أن ينتهجوا اتجاه زميلهم السنغالي، وقدمت الإدارة مقترحاً على شركة «وونجا» يتمثل في تخصيص الشركة جزءاً من مداخيلها المقدرة بحسب مساحة الرعاية على فانلة سيسيه التي تحمل الرقم “9″، للتبرع به إلى جمعية خيرية من اختيار اللاعب نفسه، أو اللجوء إلى خيار ثانٍ، وهو مشاركة النجم السنغالي في منافسات الدوري مرتدياً قميصاً لا يحمل أي شعار.





inShare


الساعة الآن 01:38 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام