منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى العام والهادف (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=104)
-   -   مرة أخرى : إنقطاع كابل الإنترنت البحري بمصر ! (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=67978)

انصر النبى محمد 04-03-2014 02:07 PM

مرة أخرى : إنقطاع كابل الإنترنت البحري بمصر !
 
الحمد لله رب العالمين

مرة أخرى : إنقطاع كابل الإنترنت البحري بمصر !

http://www.ibda3world.com/wp-content...rl-720x432.jpg

نقطاع كابل الانترنت البحرى … مشكلة يواجهها العالم كله بشكل عام .., ولكن منطقة الشرق الأوسط تواجه هذه المشكلة اللعينة بشكل خاص و بصورة مكثفة .., فمنذ ثلاثة أعوام مضت حدث انقطاع لكـابل الانترنت البحرى الذى يمر بمصر بسبب سوء فى الأحول الجوية ..! و المعلوم أن المياه الإقليمية والأراضي المصرية يمر بها 19 كابلا بحريا تمر بجميع القارات وأغلبها يربط ” أوروبا بأفريقيا ” مما تسبب فى مشاكل لا حصر لها فى شتى بقاع الشرق !

http://www.ibda3world.com/wp-content.../1-720x467.jpg

الأمر لم ينتظر أكثر من عام حتى انقطع مرة أخرى وحدثت نفس المشكلة .., عام آخر وتكرر” المرض المزمن ” فى نفس المكان تقريبا أخذ معه التأثير إلى أبعد ما يمكن ليشمل دول مثل ” قبرص- تركيا- اليونان- إيطاليا- المغرب- البرتغال- فرنسا- انجلترا- ألمانيا- بلجيك ” .., مشكلة دفعت العديد من المؤسسات حول العالم للبحث عن بدائل تحجم من هذه المشكلة ” المزمنه ” .. لكن حتى اللحظة لم يثمر عن جديد !

http://www.ibda3world.com/wp-content.../2-720x513.jpg

مرة أخرى وصلنا لرابع أجزاء سلسلة انقطاع الكابل البحرى .. فى يوم الاثنين الموافق 3 من شهر مارس الحالى حدث ” كلاكيت ” رابع مرة فى المياه الاقليمية المصريه .. حيث أعلنت ” شركة الإتصالات السعودية ” فى تغريدة على موقع التواصل الشهير ” تويتر ” تفيد بانقطاع كابل الانترنت البحرى عند جمهورية مصر العربيه , مما قد يؤثر على سرعة وجودة الإتصال بالإنترنت في المملكة العربية السعودية والمنطقة.. , وبهذا الخبر تصبح هذه المنطقة ” الأخطر فى العالم ” على 75% من حركة البيانات ما بين الشرق الأوسط وأوربا !

http://www.ibda3world.com/wp-content.../4-720x398.jpg

نتمنى أن لا يحدث هذا الأمر مرة أخرى و أن يجد المختصّون بدائل متقدمة تحد من هذه المشكلة المؤرقة نستطيع أن نجسد بها المثل الشهير ” الوقاية خير من العلاج“.. !

فى أمان الله


الساعة الآن 12:28 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام