منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   البوسني خاليلوزيتش قد يكون مفاجأة المنتخب المغربي (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=68769)

أبو عادل 06-04-2014 12:52 AM

البوسني خاليلوزيتش قد يكون مفاجأة المنتخب المغربي
 


وحيد خاليلوزيتش


ذكرت تقارير إعلامية فرنسية أن مدرب المنتخب الوطني الجزائري ، وحيد خاليلوزيتش ، قد يكون مفاجأة منتخب "أسود الأطلس" بعد نهاية مهمته مع الخضر عقب نهائيات كأس العالم التي ستقام بالبرازيل ، لاسيما أن المنتخب المغربي لم يفصل بعد في هوية المدرب الذي سيتولى الإشراف على الجهاز الفني من أجل مباشرة التحضير لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2015.

كشفت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية اليوم السبت أنه من الممكن أن يتفق البوسني وحيد خاليلوزيتش مع الإتحاد المغربي بعد نهاية المونديال ، حيث ذكّرت بأن المدرب السابق لنادي ليل الفرنسي كان قد أبلى البلاء الحسن في شمال أفريقيا قبل تدريبه المنتخب الجزائري ، حين درب الرجاء البيضاوي في موسم 1997-1998 وحقق معه لقب الدوري المغربي وكأس أفريقيا للأندية البطلة على حساب جولد فيلز الغاني بركلات الترجيح.

وعلى الرغم من أن اسم البوسني لم يطرح بعد على رأس قائمة المدربين المعنيين بتدريب المنتخب المغربي ، إلا أن الصحيفة أشارت إلى إمكانية التعاقد معه عقب المونديال ، في ظل العلاقة المتوترة بين خاليلوزيتش ورئيس اتحاد كرة القدم الجزائري محمد روراوة.

ومن بين الأسماء المطروحة على طاولة الإتحاد المغربي هناك هيرفي رونار وتراباطوني وفيربيك وبييلسا وبادو زكي إلى جانب بابين ودومينيك ومانويل خوسي وبرادلي.


الساعة الآن 04:30 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام