منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   شباب الحسيمة ينتزع فوزا ثمينا من المراكشي ويخرجه من سباق المنافسة (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=69445)

أبو عادل 06-05-2014 12:19 AM

شباب الحسيمة ينتزع فوزا ثمينا من المراكشي ويخرجه من سباق المنافسة
 


سجل فريق شباب الحسيمة فوزا ثمينا على مضيفه الكوكب المراكشي 2-1 في ختام الجولة ال 28 بالدوري المغربي للمحترفين، وقد أخرجت الخسارة الفريق المراكشي رسميا من سباق المنافسة على لقب الدوري، الذي بقي ثنائيا بين المغرب التطواني والرجاء.

وتقدم الكوكب المراكشي مبكرا عبر النجم الصاعد سفيان البهجة في الدقيقة الخامسة ، وعدَل أسامة الحلفي النتيحة لشباب الحسيمة في الدقيقة ال 48، قبل أن يعود نفس اللاعب ليهدي النقاط الثلاث بهدف قاتل في الوقت بدل الضائع من المباراة.

وكان الفريق المراكشي يمني النفس في استغلال عاملي الأرض والجمهور لانتزاع النقاط الثلاث والبقاء في دائرة المنافسين على درع الدوري، لكنه اصطدم بفريق شرس حضر لمراكش من أجل العودة بنتيجة إيجابية.

والظاهر أن الفريق المراكشي تأثر بطرد لاعبه خالد القوس في الدقيقة ال 74، حيث ضيع شباب الحسيمة ركلة جزاء في الدقيقة ال 88 بواسطة ياسين كرين، قبل أن يسجل نجم المباراة أسامة الحلفي هدف الفوز في الوقت بدل الضائع.

وبقي الكوكب المراكشي في المركز الثالث برصيد 46 نقطة ب 11 انتصار و 13 تعادل وثلاث هزائم، بينما ارتقى شباب الحسيمة للمركز العاشر ب 32 نقطة بتسعة انتصارات وستة تعادلات و 12 هزيمة.



الساعة الآن 04:32 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام