منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   أنشيلوتي: الريال بطل الليجا بشرط .. وبرشلونة لن يتساهل أمام أتليتكو (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=69475)

أبو عادل 07-05-2014 12:19 AM

أنشيلوتي: الريال بطل الليجا بشرط .. وبرشلونة لن يتساهل أمام أتليتكو
 
http://img.kooora.com/?i=epa%2fsocce...184144_epa.jpg

أكد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن تتويج فريقه بالدوري الإسباني هذا الموسم ، يتوقف على الفوز بالمباريات الثلاثة المتبقية للفريق الملكي في المسابقة .

وأشار أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمباراة بلد الوليد المؤجلة من الجولة 34 غدًا الأربعاء إلى أن أي نتيجة غير الفوز ، ستعني أن ريال مدريد خسر اللقب ، مضيفًا أن المواجهات الأخيرة مليئة بالمفاجآت، وقد رأى الجميع أن ليفانتي الذي لا يصارع على شيء، حقق المفاجأة وهزم أتليتكو مدريد 0/2.

واعترف المدرب الإيطالي أن المجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبون في مباراة قبل نهائي دوري الأبطال أمام بايرن ميونيخ ، أثر كثيرًا على لياقتهم ، وهو ما كان سببًا في التعادل في المباراة الأخيرة أمام فالنسيا 2/2.

وعن إمكانية تعمد لويس إنريكي المدير الفني لسيلتا فيجو والمرشح لتدريب برشلونة عرقلة ريال مدريد من أجل إسداء خدمة للبارسا، رد أنشيلوتي: " لا أهتم بالأمر، وكل المباريات مهمة ، وكل ما أعلمه أن برشلونة يريد التعاقد مع مدرب في الموسم الجديد.

وأكد المدير الفني للريال أنه غير قلق من صيام بنزيمة عن التهديف في الدوري، مؤكدًا أن المهاجم الفرنسي يؤدي دورًا مميزًا، وأحرز هدفًا حاسمًا في مباراة الذهاب أمام بايرن ميونيخ، ونجح بمعاونة زملائه كريستيانو رونالدو وجاريث بيل في إحراز 150 هدفًا للفريق هذا الموسم.

واستبعد كارلو أنشيلوتي تساهل برشلونة أمام أتليتكو مدريد في المباراة الأخيرة من أجل حرمان الريال من الفوز بالدوري، مشيرًا إلى أن مباريات الفريقين كانت قوية للغاية في جميع البطولات هذا الموسم.

ويحتل أتليتكو مدريد صدارة "الليجا" برصيد 88 نقطة، خلفه برشلونة 85 نقطة، ثم ريال مدريد 83 نقطة، وتتبقى له مباراة مؤجلة.


الساعة الآن 01:49 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام