منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   أتليتكو يعتمد على نفسه.. برشلونة يأمل وريال مدريد يحلم (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=69544)

أبو عادل 11-05-2014 12:36 AM

أتليتكو يعتمد على نفسه.. برشلونة يأمل وريال مدريد يحلم
 

قبل جولتين من نهاية الموسم الحالي من الدوري الاسباني لكرة القدم هناك سيناريوهات عدة للفصل في الصراع الشرس بين أتليتكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد على لقب المسابقة.

ويتصدر أتليتكو مدريد جدول ترتيب المسابقة برصيد 88 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة صاحب المركز الثاني وأربع نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث.

وفي آخر جولتين من المسابقة يلتقي أتليتكو مع ضيفه مالاجا اليوم الأحد ثم يخرج في الجولة الأخيرة لملاقاة برشلونة فيما يلتقي النادي الكتالوني
اليوم مع مضيفه التشي قبل مباراته المصيرية مع أتليتكو.

ويلتقي ريال مدريد غدا مع مضيفه سيلتا فيجو ثم يستضيف اسبانيول في الجولة الأخيرة.

وأتليتكو مدريد هو الوحيد القادر على حسم اللقب غدا، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز على مالاجا مع فشل برشلونة وريال مدريد في الفوز على التشي وسيلتا فيجو، ليحصد لقب الدوري المحلي للمرة الأولى منذ 18 عاما.

وفي حال فشل هذا السيناريو، سيكون بإمكان أتليتكو أن يحسم اللقب في الجولة الأخيرة، إذا تعادل في مباراتيه المقبلتين أمام مالاجا وبرشلونة.

ولكي يفوز برشلونة باللقب فإنه يحتاج إلى الفوز في آخر مباراتين له، ليتساوى مع اتليتكو في هذه الحالة في رصيد النقاط، ولكن نتيجة المواجهات المباشرة بين الفريقين في هذه الحالة ستصب في صالح النادي الكتالوني، بعد أن انتهت مواجهة الفريقين في الدور الأول بالتعادل السلبي.

ويحتاج ريال مدريد إلى معجزة من أجل نيل اللقب، حيث يحتاج الفريق إلى الفوز في أآخر مباراتين له مع هزيمة أتليتكو أمام مالاجا وبرشلونة أمام التشي، على أن يتعادل أتليتكو مع برشلونة في الجولة الأخيرة من الموسم.


الساعة الآن 05:45 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام