منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   الأسرة والطفل (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=93)
-   -   معجزة .. طفل بورمي يحفظ القرآن كاملاً قبل التحاقه بالمدرسة (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=69877)

نبيل القيسي 25-05-2014 06:19 AM

معجزة .. طفل بورمي يحفظ القرآن كاملاً قبل التحاقه بالمدرسة
 
التاريخ: 25 مايو 2014

http://cdn1.albayan.ae/polopoly_fs/1...3828327065.jpg

  • i
    يما يبدو أنه معجزة أنهى طفل بورمي يعيش في السعودية عمره 6 سنوات حِفْظ القرآن الكريم كاملاً قبل التحاقه بالصف الأول الابتدائي؛ حسبما ذكرت صحيفة " سبق " الإلكترونية.

وبحسب الصحيفة؛ فقد حَفِظ الطفل "مصعب صديق أمير حمزة" القرآن كاملاً قبل دخوله المدرسة الابتدائية؛ شأنه في ذلك شأن شقيقته الكبرى؛ بحسب تأكيدات والدهم، الذي استغل ما اكتشفه لديهم من مَلَكة الحفظ وهما صغيران؛ ليُحَفّظهما القرآن كاملاً.

وكرّم مدير مدرسة السعدية بمكة المكرمة ضيف الله بن عبدالله الحربي، الطفلَ ووالدَه، بعد اكتشافه تلك الموهبة؛ مُبدياً دهشته عندما علم بوجود طالب بمدرسته يحفظ القرآن كاملاً برغم وجوده في الصف الأول الابتدائي؛ مؤكداً أن الطالب أثبت قدرة كبيرة في الحفظ على الرغم من وجود لثغة الأطفال في نطقه.
ولقِيَ ذلك التكريم تفاعلاً كبيراً في أوساط الجالية البرماوية المقيمة في المملكة؛ حيث عقد شيخها "أبو الشمع بن عبدالمجيد" لقاء في مكتبه بأسرة الطفل ومدير المدرسة وأعيان الجالية، قدّم خلاله درعاً تذكارياً للمدير؛ تثميناً لدوره في تحفيز الطالب وتشجيعه، كما تم تكريم والد الطفل وشقيقته أيضاً بمبالغ نقدية وشهادات تكريمية من شيخ وأعيان الجالية البرماوية.


الساعة الآن 12:54 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام