منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   الخلافة الراشدة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=56)
-   -   ارسم ما شئت و لا تخجل (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=7043)

حنان 28-10-2009 07:26 AM

رد: ارسم ما شئت و لا تخجل
 
جزا الله أخى ( مصطفى الديب ) خيرا عن الفيديو الجميل

لاحرمنا الله إسهاماتك الرائعة



مصطفى الديب 28-10-2009 08:33 AM

رد: ارسم ما شئت و لا تخجل
 
اقتباس:

أما عن السمة العامة للمنتدى فليست هى التى تحركنى

فأنا أتحرك بمبادئى أنا فى أى مكان

فلنفرض أن ( ramevic )هو أخ نحسبه على خير سجل بالخطأ فى منتدى غير إسلامى به مابه من الأفلام الأجنبية والأغانى الرديئة وغير هذا

هل سيضع هناك مايتناسب مع المنتدى من تفاهات لأن سمة المنتدى تسمح بهذا

أم أن الذى سيحركه ساعتها هو مبادؤه الشخصية وطباعه السليمة وتدينه وحسن خلقه

وقد يصبح داعية فى مثل هذا المنتدى

فقط أردت توضيح هذه النقطة

وجزاك الله خيرا أخى على استدراكك وتنبيهك الطيب
تذكرة طيبة ورائعة
جزاكم الله خيرا
وقد حذر النبي صلى الله عليه وسلم من ذلك حين قال: "لا يكن أحدكم إمعة، يقول: إن أحسن الناس أحسنت وإن أساؤوا أسأت، ولكن وطنوا أنفسكم إن أحسن الناس أن تحسنوا، وإن أساؤوا ألا تظلموا"، ويقول ابن مسعود، وهو من صحابة رسول الله صلى الله عليه وسلم: لا يتبعن أحدكم دينه رجلا، إن آمن آمن، وإن كفر كفر، فإنه لا أسوة في الشر".

مصطفى الديب 28-10-2009 08:34 AM

رد: ارسم ما شئت و لا تخجل
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنان (المشاركة 44497)
جزا الله أخى ( مصطفى الديب ) خيرا عن الفيديو الجميل

لاحرمنا الله إسهاماتك الرائعة



جزانا واياكم بارك الله فيك

عبدالله 22 28-10-2009 10:31 AM

رد: ارسم ما شئت و لا تخجل
 
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
_ احبابى فى الله_ الرساله التاليه اتتنى عبر الايميل
فما رايكم فيها


'إسرائيل' تجند الفيس بوك لمحاربة الإسلام


في محاولة لمحاربة انتشار الإسلام بين الشباب اليهودي في 'إسرائيل' ، جندت حكومة رئيس الوزراء بنيامين نتن ياهو موقع 'الفيس بوك' التفاعلي لقيادة حملة تحت شعار 'الرحلة' لتوعية اليهود من 'خطر الاسلام' علي بقاء 'إسرائيل'.

وكشفت صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية عن حملة دعائية كبيرة أطلقتها الحكومة الإسرائيلية بالتعاون مع الوكالة اليهودية لدعم مشروع 'الرحلة' لمحاربة انتشار الدين الاسلامي بين اليهود.

وقالت الصحيفة إن الحكومة الإسرائيلية تسعي لمنع اليهود الذين يعيشون خارج 'إسرائيل' من الزواج بغير اليهوديات، لتأثرهم بزوجاتهم وتغيير ديانتهم مما قد يعرض مستقبل الشعب اليهودي للخطر.

وأوضحت 'يديعوت أحرنوت' أن أكثر من خمسين بالمائة من الشباب اليهودي بالخارج يتخلي عن اليهودية بعد أن يتزوج من غير يهوديات ، لذلك تسعي 'إسرائيل' وبطريقة غير أخلاقية للحصول علي أسماء هؤلاء الشباب لمطالبتهم بترك زوجاتهم .

وتقضي الحملة الإسرائيلية بتنظيم 'رحلة' للشباب اليهودي بالخارج لزيارة الأراضى المحتلة لفترة طويلة لتقوية هويتهم اليهودية وعلاقتهم مع 'إسرائيل' ، حتي لا يفكروا في التخلي عن ديانتهم.

وتري 'إسرائيل' في تحول الشباب إلي الإسلام خطر حقيقي يمس وجودها ، خاصة بعد سعيهم إلي مناصرة الجانب الفلسطيني وفضح وجه 'إسرائيل' القبيح وممارساتها العنصرية أمام العالم.

وبثت القناة الثانية في تلفزيون الكيان الصهيونى تقريرًا عن البروفسور أوري ديواس أحد أشهر اليهود الذين تحولوا للاسلام ، بل أنه أصبح من أشد المدافعين عن قيام دولة فلسطينية تهنأ بالاستقرار ، وهو ما جعله قريب من قلوب الفلسطينيين .

وقالت القناة الثانية: 'ديواس البالغ من العمر 62 عاما يناهض الصهيونية ، كما انه يطالب بحق اللاجئين الفلسطينيين في العودة إلي بلادهم '، مضيفة إنه قام مؤخرًا بجولة علي عدة دول أوروبية بهدف تشجيعها علي وقف دعمها لـ'سرائيل' وفضح ممارسات الاحتلال في الغرب .

وفي محاولة للتشكيك في إسلام ديواس وانتمائه للسلطة الفلسطينية خاصة بعد عمله كمراقب في المجلس الوطني الفلسطيني، ادعي ايتمار عنبري معلق الشئون العربية بصحيفة 'معاريف' أنه أسلم لكي يتزوج من ناشطة فتحاوية من الضفة الغربية .

وكانت صحيفة 'معاريف' قد كشفت مؤخرًا عن تلقي وزارة القضاء الإسرائيلية ما يقرب من 150 طلبًا سنويا من اليهود يطلبون تغيير دياناتهم من اليهودية ، فيما يختار العدد الأكبر منهم الديانة الاسلامية.

وأضافت الصحيفة أن هذه الظاهرة تنامت في الخمس سنوات الأخيرة، حيث تقدم في العامين الماضيين 306 أشخاص بطلبات لوزارة العدل لتغيير الدين بينهم 249 يريدون إعلان إسلامهم.

وأشارت الصحيفة إلي أن عام 2008 قد شهد ارتفاعًا حادًا في هذه النسبة ، حيث تقدم 142 يهوديا بطلبات لتغيير دينهم للإسلام ، بينما شهد عام 2009 نحو 32 طلب.

ووصفت الصحيفة هذه الأرقام بأنها 'غير مطمئنة وتدعو للقلق'، ونقلت عن أحد أعضاء جمعية 'عائلة إسرائيل للأبد' قوله: 'إن الأعداد المعلنة لا تدل علي ما يجري علي الأرض، حيث هناك المئات الذين غيروا دينهم للإسلام ولم يبلغوا عن ذلك'.

من جانبه، علق عضو الكنيست أدري أوربنح من حزب البيت اليهودي علي ذلك بقوله 'إن كل يهودي يغير دينه يعتبر خسارة مؤلمة للشعب اليهودي'.


الساعة الآن 07:16 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام