منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   حصاد اليوم : الصوم في المونديال والمؤامرة الألمانية (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=70776)

أبو عادل 24-06-2014 01:28 AM

حصاد اليوم : الصوم في المونديال والمؤامرة الألمانية
 





يقدم موقع http://z.kooora.com/i/kob.png تقريراً يومياً بعنوان حصاد يوم مونديالي، هذا التقرير سيشمل أهم ما كان خلال 24 سابقة من تاريخ نشره، بحيث يجعل القارىء على معرفة بأهم ما جرى خلال اليوم، فلا يفوته شيئاً بسبب تدفق عدد كبير من الأخبار خلال المونديال.

المباريات:
نجحت هولندا بتحقيق علامة كاملة، وذلك عندما هزمت تشيلي 2-0 لتتأهل متصدرة رفقة الفريق الخاسر. (لتفاصيل وتحليل واحصائيات وأخبار المباراة .. اضغط هنا).

أنهى منتخب اسبانيا مشواره المونديالي بفوز شرفي 3-0 على نظيره الاسترالي، مباراة شهدت تسجيل ديفيد فيا هدفاً جميلاً. (لتفاصيل وتحليل واحصائيات وأخبار المباراة .. اضغط هنا).

ولم ينفع الكاميرونيين عودتهم من التأخر 1-0 إلى التعادل 1-1 أمام صاحب الأرض البرازيل، لأن السامبا عادت للفوز 4-1. (لتفاصيل وتحليل واحصائيات واخبار المباراة .. اضغط هنا)

أضاع المنتخب الكرواتي فرصة مهمة للتأهل، ففشل بتحقيق الفوز أمام الم**يك التي فازت 3-1 واحتلت المركز الثاني. (لتفاصيل وتحليل واحصائيات واخبار المباراة .. اضغط هنا)


التصريحات:
أعلن مدرب اسبانيا فيسنتي دل بوسكي عن أن قراره بخصوص استمراره من عدمه مع المنتخب الإسباني سيتم اتخاذه في الأسبوع المقبل.

وانتقد الأسطورة الهولندية يوهان كرويف أسلوب منتخب هولندا الدفاعي وقال "إن هذا سخيف"، هولندا منتخب مبني على الهجوم والاستحواذ وامتلاك الكرة واللعب بثلاثة مهاجمين، مؤكداً أنه لا يتوقع نجاح هذه الطريقة التي يتبعها لويس فان جال بتحقيق ما عجزت عنه الأجيال السابقة وهو الفوز باللقب ... مدرب تشيلي خورخي سامباولي انضم لمنتقدي فان جال وقال "فريقه يكتفي بالدفاع".

أسطورة كولومبيا كارلو فالديراما أكد بأن هذا الجيل أفضل من جيل 1990، والذي يعتبر أفضل جيل ضمته كولومبيا في تاريخها. (التفاصيل)

أكد جيري دفوراك كبير الأطباء في الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) اليوم الاثنين إن صيام اللاعبين المسلمين المشاركين في نهائيات كأس العالم لشهر رمضان لن يعرضهم لتدهور في حالتهم البدنية. (التفاصيل)

كشف لويس سواريز نجم الأرجواي أن قدوته في كرة القدم هو باتيستوتا، وأن سلاح بلاده لهزيمة ايطاليا هو إرهاقهم.


أخبار من المونديال:
تعافى ثنائي منتخب المانيا سامي خضيرة وجيروم بواتينج، وأصبحا جاهزين لمواجهة الولايات المتحدة الأمريكية في الجولة المقبلة والحاسمة لتأهل الماكينات.

الفيفا بات مطالباً بتوضيح ما قالته صحيفة الديلي ميرور الإنجليزية عن سعادة من حكم مباراة نيجيريا والبوسنة، النيوزيلندي بيتر أوليري الذي ألغى هدفاً غير صحيح لإدين دجيكو. (التفاصيل)

نفى اللاعب الإيطالي أندريا بيرلو أي تفكير بالاعتزال الدولي الآن، وفي منتخب اسبانيا ألمح ديفيد فيا بقوة إلى نهاية تجربته الدولية قائلاً "لا أعتقد أنني سألعب بعد اليوم مع المنتخب".

التقى موقع كووورة في البرازيل بحرينياً قرر أن يذهب لمشاهدة المونديال في الأرجنتين، وتعلم الإسبانية من أجل ذلك، وفكرته أنه متأكد من فوزها باللقب ويريد الاحتفال هناك. (التفاصيل)

نفى ممثلون عن المنتخب الآلماني في مؤتمر صحفي نيتهم التآمر من أجل التعادل مع الولايات المتحدة ليتأهل الفريقان معاً، ووصف ماتس هاملز الأمر بقوله "ليس أخلاقياً"، أما مساعد المدرب فقال "أستبعد ذلك". (التفاصيل)

أخبار خفيفة:
تملك عائلة سيلفا البرازيلية ستة اصابع في اليد الواحدة وستعقدها على امل جلب الحظ لاحراز لقب سادس في كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا. (التفاصيل بالصور عن هذه العائلة البرازيلية الغريبة)

اهتمام لاعبة التنس الامريكية سلون ستيفنز بالنهائيات المقامة في البرازيل انتهى بعد إصابة صديقها جوزي التيدور في أولى مباريات منتخب بلادها. (التفاصيل)

في خبر ظريف لملكة بلجيكا، هنأت لوكاكو على تسجيله الهدف في مرمى روسيا، علما ًأنه كان أسوأ لاعب في صفوف فريقه ومن سجل الهدف هو أوريجي!

تقارير وتحليلات مميزة من كووورة:
قدم موقع كووورة اليوم العديد من التقارير والتحليلات ، وفيما يلي أبرزها:
الانضباط واللعب على نقاط القوة .. مفاتيح حسمت صراع المجموعة الثانية

أبرز ملامح الروح الرياضية في تاريخ المونديال


بالصور .. أقوى 10 لحظات في الجولة الثانية

بالصور.. الدموع تطغى على وداع فيا رجل مباراة اسبانيا واستراليا


صور اليوم:
الأمير البريطاني هاري شاهد مباراة البرازيل والكاميرون، غدا سيشاهد منتخب بلاده انجلترا يواجه كوستاريكا ... لكن من دون أمل!






لم تعد شباكه نظيفة بعد اليوم، كان يمني النفس بالحفاظ عليها حتى نهاية الدور الأول، لكن بيرسيتش أوقف عداد دقائق الشباك النظيفة .. أوتشوا؛ حارس رائع في المونديال

روح ديفيد لويز .. روح مونديالية مميزة

أخبار ذات صلة



الساعة الآن 07:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام