منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   عادل تاعرابت يقترب من العودة لصفوف منتخب المغرب (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=73233)

أبو عادل 15-09-2014 01:58 AM

عادل تاعرابت يقترب من العودة لصفوف منتخب المغرب
 
http://img.kooora.com/?i=epa%2fsocce...191535_epa.jpg
تاعرابت لاعب ميلان السابق

نجحت مساعي اتحاد الكرة و عدد من الأطراف الأخرى التي تدخلت على خط الخلاف القائم بين مدرب منتخب المغرب الزاكي بادو والمحترف عادل تاعرابت، لاعب كوينز بارك رانجرز الأنجليزي، وذلك لامتصاص غضب الزاكي وتليين مواقفه بخصوص استدعاء تاعرابت للوديات القادمة لمنتخب الأسود.


و علم موقع http://z.kooora.com/i/kob.png من مصادره الخاصة أن تصريحات الزاكي الأخيرة ومنها تصريحه لموقع كووورة بخصوص الطريقة التي تتيح إمكانية عودة تاعرابت للأسود، وهي أن يبادر بنفسه لاتخاذ المبادرة بالإتصال بالمدرب و تقديم اعتذاره، وجدت صداها عند تاعرابت الذي قرر تقديم اعتذاره لمدرب الأسود قريبا وفتح صفحة جديدة معه.


وسيكون للزاكي لقاء برئيس اتحاد الكرة المغربي فوزي لقجع قريبا،بعد عودة الأخير من أديس أبابا الأثيوبية حيث سيقوم بعرض كافة تفاصيل استعدادات المغرب النهائية لاحتضان أمم أفريقيا 2015،لدراسة الطريقة والتوقيت اللذين سيتم من خلالهما استدعاء تاعرابت للأسود.

وكان خلاف اللاعب مع المدرب الزاكي قد طفا إلى الواجهة بعدما رفض تاعرابت الرد على اتصالات الزاكي حين زاره الأخير بإيطاليا،شهر أبريل المنصرم حيث كان يلعب بصفوف نادي ميلان وهو الموقف الذي رفضه الزاكي فقرر استبعاد اللاعب من خططه الفنية والتأكيد على أن سلوكه مرفوض بمؤتمر صحفي عقده لاحقا.

وأظهرت الوديات الأخيرة حاجة المغرب للاعب مهاري بمواصفات تاعرابت بخط الوسط وهو ما سيشعل الصراع بخصوص حجز مكان بالقائمة الأساسية للأسود بالكان القادم.


أخبار ذات صلة



الساعة الآن 11:08 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام