منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   السفاح يدخل سجلات الارقام القياسية العراقية (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=78269)

أبو عادل 21-01-2015 03:12 AM

السفاح يدخل سجلات الارقام القياسية العراقية
 
http://img.kooora.com/?i=albums%2fma...570565_epa.jpg


دخل قائد المنتخب الوطني العراقي يونس محمود سجلات الارقام القياسية العراقية عندما بات اول لاعب عراقي يسجل اهدافا في 4 نهائيات لبطولة امم اسيا بكرة القدم.

وكان يونس محمود والذي يلقب في العراق بالسفاح قد سجل اول اهدافه الرسمية في البطولة الاسيوية بنسخة 2004 والتي جرت في الصين عندما سجل الهدف الثاني بمرمى المنتخب الوطني السعودي خلال الجولة ال3 من الدور الاول تحت قيادة المدرب العراقي السابق عدنان جمد.


وخلال بطولة نسخة 2007 والتي جرت في 4 دول اسيوية سجل يونس محمود 4 اهداف بمرمى منتخبات تايلند(1-1) وهدفين بمرمى منتخب فيتنام(2-0) في دور ال8 واحرز هدفا في المباراة النهائية ضد المنتخب السعودي(1-0) تحت اشراف المدرب البرازيلي جيورفان فييرا.

وفي البطولة السابقة التي احتضنتها العاصمة القطرية الدوحة مطلع العام2011 سجل المهاجم يونس محمود هدفا واحدا بشباك المنتخب الايراني في فاتحة مواجهات الدور الاول من المرحلة الاولى وخسر العراق المباراة(1-2) مع المدرب الالماني فولفغانغ سيدكا.


وفي يوم ال10 من شهر كانون الثاني الحالي من العام الحالي تمكن يونس محمود من تسجيل هدفا بمرمى المنتخب الفلسطيني , وليصبح السفاح اللاعب العراقي الوحيد الذي تمكن من احراز اهدافا في 4 بطولات متتالية من بطولات كاس امم اسيا لكرة القدم.

يذكر ان المهاجم يونس محمود سجل في 4 نسخ من بطولات كاس امم اسيا 7 اهداف , وليتساوى بذلك مع اللاعب الايراني بهتاش فاريبا واللاعب الكوري الجنوبي تشوي سون هو واللاعب الكويتي فيصل الدخيل.


وكان يونس محمود قد اهدر ركلة جزاء في الشوط الثاني من مباراة العراق الاخيرة ضد المنتخب الفلسطيني.

أخبار ذات صلة



الساعة الآن 06:42 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام