منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى البرامج والصيانة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=79)
-   -   تطبيقات للهواتف تمكنك من التسوق عبر الانترنت (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=83289)

abu islam 30-04-2015 05:33 PM

تطبيقات للهواتف تمكنك من التسوق عبر الانترنت
 
http://www.carty.org/blog/wp-content...l_frame.01.png
نشاهد هذه الايام التطور الهائل الذي حدث في عالم الموبايلات والهواتف, وكيف دخلت واجتاحت معظم مناحي الحياة , لذا كان لا بد للشركات والاشخاص من استغلال هذا التطور للوصول الى اكبر عدد من الناس وتحقيق اعظم ربح في عالم التسوق عبر الانترنت والتجارة الالكترونية, فظهرت العديد من التطبيقات التي تهتم بمجال الشراء المنتجات عبر الانترنت او حتى بيع هذه المنتجات مباشرة , لذا قمت بجلب بعض من هذه التطبيقات المشهورة والتي سوف تساعدكم في الشراء :


1-the hunt: يعمل كمجتمع الكتروني على الهواتف, ويعتمد بشكل اساسي على مساعدة الاعضاء لبعضهم البعض, ويمكنك خلاله من وضع صورة او مواصفات للمنتج او السلعة التي ترغب بشراؤها وسيقوم الاعضاء بمساعدتك وتقديم النصائح والارشادات للحصول عليها وباقل الاسعار.


2-spring: احد التطبيقات المشهوة في عالم الازياء والاكسسوارات, وهو عبارة عن متجر الكتروني يقدم لك مجموعة من المنتجات والسلع المتاحة بشكل يومي لشراؤها مباشره اونلاين, وما يتميز به هذا التطبيق بان معظم منتجاته ماركات فاخره وذات جودة عالية.


3-wanelo: عبارة عن تطبيق لمول افتراضي باكثر من 350 الف متجر, والذي يمكنك من الولوج الى افضل المنتجات وافضل الماركات الموجودة حول العالم بالاضافة الى المنتجات العادية, وتدار هذه المتاجر من قبل اشخاص مثلي ومثلك ويقوموا ببيع المنتجات من خلال المتجر الخاص بهم في هذا التطبيق, ويتم طرح الاف المنتجات يوميا والتي يمكنك البحث والحصول على ما ترغب به.


4-raise: يمكنك من بيع وشراء بطاقات الهدايا والكوبونات للشركات العالمية المعروفة, اي في حال رغبتك في شراء منتج مثلا من متجر متجر مشهور , سيمكنك من خلال هذا التطبيق من شراء احد الكوبونات بسعر قليل والتي تمكنك من شراء المنتج من هذا المتجر بسعر اقل ويمكن ان يصل الى النصف, اما في حال لديك كوبونات من احد المتاجر الالكترونية المعروفة ولا تحتاجه فيمكنك من بيعه من خلال هذا التطبيق.
كما يوجد العديد من التطبيقات الاخرى, لكن ما قمت به اني اخترت الافضل والاكثر شهرة للهواتف الذكية, واتمنى ان ينال اعجابكم هذا المقال وساقوم باذن الله لاحقا بشرح بعض هذه التطبيقات وكيفية استخدامها. كما اتمنى ان اجد يوما تطبيقات عربية تعمل مثل هذه التطبيقات وتحقق اكبر شهرة.


الساعة الآن 04:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام