منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   منتدى البرامج والصيانة (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=79)
-   -   تحميل واتس اب احدث اصدار Whatsapp Download (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=89643)

dotk98 30-08-2015 06:12 AM

تحميل واتس اب للاندرويد احدث اصدار Whatsapp Download
 
برنامج واتس اب WhatsApp ماسنجر هو برنامج متعدد الاستخدمات الخاصة بالتواصل والتراسل المباشر والاتصال، وإرسال الرموز، محتوى الوسائط المتعددة وتبادل المواقع ومعلومات للإتصال به التي وضعتها الشركة بنفس الاسم، وقد اعتبر هذا العميل ثورة كاملة بين المستخدمين وذلك بفضل توافقه مع جميع منصات الهواتف في الوقت الراهن.

بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون حتى الآن، SMS اصبحت شيئا من الماضي. لذلك، إذا كنت لا تزال تستخدمها، قد يكون الوقت قد حان لإجراء بعض التغييرات. وبصرف النظر عن كونه التطبيق الشهير في جميع أنحاء العالم، فان WhatsApp يتيح لك التحدث مع الملايين من المستخدمين بدون إعلانات في الوقت الحقيقي.
ولذلك فمن المنطقي أن المطور قرر أن يجعل نسخة تجريبية ويطلب رسوم بعد عام من الترخيص المجانى وفي أجهزة نوكيا لا تحتاج لدفع.

ليس هناك شك في أن طريقة التواصل قد تغيرت. الناس يبحثون عن ردود فورية وسرعة عالية نحن جميعا نعيش في عصر السرعة ، لذلك نحن نريد تطبيق سريع يستخدمه الجميع.
هناك نوعان من الخصائص التي تجعل برنامج واتس اب WhatsApp ماسنجر واحد من التطبيقات الأكثر استخداما في العالم.
أول واحد هو أن تكون متاحة لجميع منصات الهواتف Android، اي فون، سيمبيان أو ويندوز موبايل، وما إلى ذلك.
والثاني هو وجود نفس الأداء الجيد في كل منها.

كيف يعمل؟

بعد لحظة من تحميل تطبيق واتس اب ماسنجر WhatsAppوالقليل من الوقت للتثبيت ، سيكون لديك سجل الهاتف الخاص بك .
بعد ذلك، يمكنك البدء في البحث عن كل ما تود الاتصال به ويشترط ان يستخدم برنامج واتس اب WhatsApp.
من لحظة تشغيل البرنامج سيتم عرض جميع جهات الاتصال الخاصة بك في الشاشة الرئيسية، والتي قد تثبيت التطبيق على هاتفك النقال. لديك فقط لتحديد جهة اتصال لبدء الحديث معه أو معها، أو كتابة أسمائهم عن طريق اختيار رمز النظارة.

مع برنامج WhatsApp ماسنجر يمكنك الدردشه مع الاتصالات سواء في المحادثات الفردية أو في مجموعات الدردشة التي تدعم ما يصل إلى 30 المستخدمين.
واحدة من أحدث التغييرات التطبيق هو الضغط على خيار الحديث، لذلك يتميز برنامج واتس اب عن غير من التطبيقات مثل فايبر ويمتاز واتس اب بانه يعمل مباشرة على متصفح فايرفوكس حيث يمكنك إرسال الرسائل الصوتية وبصرف النظر عن النص. إرسال محتوى الوسائط المتعددة مثل الفيديو والصور والصوت وأرقام الاتصال أو حتى موقع الشكر لدمج خرائط جوجل ايرث، هي وظائف التي تكمل تجربة الرسائل الخاصة بك مع المستخدمين الآخرين. برنامج WhatsApp يمتلكه موقع فيس بوك لديها ما يكفي من خيارات التخصيص للسماح لك لتغيير الطريقة التي تظهرالإخطارات، الخلفية، الموافقة المسبقة عن علم التعريف الخاص بك ورسالة الحالة الخاصة بك.


الميزات الفريدة سوف تجد في واتس اب WhatsApp ماسنجر هي ما يلي:
عبر منصة التطبيق الذي يقدم الرسائل الفورية مجانا عبر واي فاي، 3G أو 4G (متاح لالروبوت، اي فون، الخ)
دمج خرائط جوجل: يمكنك إرسال موقعك ونرى أين أصدقائك
غير محدود تبادل الوسائط المتعددة: الصوت والفيديو والصور والاتصالات المعلومات
اضغط لتتحدث الخيار لإرسال رسائل صوتية
محادثات جماعية تصل الى 30 مشاركا
تحميل واتس اب للاندرويد


romiovip 17-06-2019 07:02 PM

رد: تحميل واتس اب احدث اصدار Whatsapp Download
 
الكثير منا يبحث وبكثرة عن إمكانية تحميل واتساب ويب للكمبيوتر بشكل مباشر، ولقد تحدثنا كثيرا عن التطبيقات والبرامج الكثيرة التي يتم تحديثها وتنزيل كل يوم برامج وتطبيقات جديدة لهواتف وأجهزة الكمبيوتر،كما أننا تحدثنا من قبل عن الأجهزة الإلكترونية بشكل عام وعن المهام والتي تقوم بها حيث أنها توفر علينا الجهد والتعب، أكثر هذه الأجهزة المستخدمة الآن هما الهاتف والكمبيوتر كما أننا تحدثنا عن ربط الجهازين مما من الأجهزة القليلة التي تقوم بالعديد من المهام المتنوعة.

ماي داونلود 09-08-2019 08:06 AM

رد: تحميل واتس اب احدث اصدار Whatsapp Download
 
واتس اب واحد من افضل تطبيقات اندرويد الخاصه بالمحادثه والشات وانا شخصياً افضل استعمالة دوناً عن باقي البرامج, موضوع متميز اخي


الساعة الآن 03:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام