05-01-2011, 03:40 AM
|
المشاركة رقم: 4 (permalink)
|
المعلومات |
الكاتب: |
|
اللقب: |
فريق الإشراف |
الصورة الرمزية |
|
البيانات |
التسجيل: |
16 - 2 - 2008 |
العضوية: |
789 |
الدولة: |
الجيزة |
المشاركات: |
5,339 |
بمعدل : |
0.91 يوميا |
معدل التقييم: |
24 |
نقاط التقييم: |
251 |
الإتصالات |
الحالة: |
|
وسائل الإتصال: |
|
|
كاتب الموضوع :
ألب أرسلان
المنتدى :
الشريعة و الحياة
رد: حقوق أهل الذمة في الشريعة الإسلامية
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asdalislam
ما تراه جزء صغير جدا,, تتابعه من على شاشتك ,, ولا يمثل الواقع الحقيقى
أنا لا أرد على الهجوم الشخصي ....
وأكتفي ب لا تعليق .
هجوم شخصى !! ,, اتق الله ,, أجبتك على أسألتك بأنها من منظور من لا يعيش فى مصر ,, وهذه النظرة تمثل جزء صغير جدا من الواقع ...
و حبذا لو تجيب على الأسئلة في صلب الموضوع إن كنت تملك الإجابات
أجبت على أسئلتك ,, اﻷقباط أهل ذمة يعيشون فى جوار وحماية المسلمين ..
فهذا خير لك من التقييم الشخصي الذي لا يعنيني و لا يعني أحد في المنتدى ....
أنا لم أقيم شخصك ,, حضرتك ذكرت ما تراه ,, وقلت لك أن ما تراه لا يمثل الواقع الحقيقى ..
أهل مصر أدرى بشعابها ...
ويبدو أنك تكتب الرد قبل أن تقرأ المكتوب ...
قرأته جيدا
الدكتور محمد عباس صحفي مصري شهير و شريف و ليس نكرة ....
وهو من اللذين لا يأكلون ويشربون بمبادئهم ولم يعرف عنه مداهنة طاغوت أو التقرب إليه ...
و بالمناسبة المقال منشور في هذا المتندى ....!!!!!
ورحبت به الأقلام المصرية الحرة ....
جيد
|
اعلم ان مشاركتك من جزأين ,, رأيك الشخصى ,, ومقال الكاتب
رأيك الشخصى الذى يقول
أجبتك بنعم ,, وأن كل ما ذكرته من منظرورك الشخصى لا يمثل الواقع الذى نعيشه
وبالنسبة لمقال الكاتب الذى يقول
اقتباس:
وثمة أمر للنصارى بالتحرش بالمسلمين.. وثمة تعليمات بإشعال النار وكلما انطفأت أوقدوها.. وثمة تخطيط لكي يكون في كل قرية كنيسة وأمام كل مسجد كنيسة ليكون في كل قرية معركة وأمام كل مسجد معركة وعندما يصل الأمر إلى هذا المحذور فسوف يستنجدون بالأمم المتحدة والبند السابع وقوات المارينز.. وساعتها سيكون حضورها منطقيا تماما لوقف المذابح.. وستقسم القرى والشوارع طبقا لمواقع المساجد والكنائس.
|
أقول أنها نظرة قاصرة ,, كما يوجد فى الاقباط متطرفون يوجد معتدلون ,, ودائما أهل التطرف لا ينظرون إلا إلى أمثالهم ,, ويعتقدون أن العالم كله متطرف مثلهم ..
|
|
|