منتدى قصة الإسلام

منتدى قصة الإسلام (http://forum.islamstory.com//index.php)
-   المنتدى الرياضي (http://forum.islamstory.com//forumdisplay.php?f=71)
-   -   في تناقض واضح مع موقف "الثعلب" .. زامبيا تعتبر انتقال كالابا للزمالك خطوة هامة (http://forum.islamstory.com//showthread.php?t=9495)

عاسف المهرة 11-02-2010 05:42 AM

في تناقض واضح مع موقف "الثعلب" .. زامبيا تعتبر انتقال كالابا للزمالك خطوة هامة
 

أكد الاتحاد الزامبي لكرة القدم اليوم الخميس رسمياً دعمه الكامل للخطوة التي إتخذها نجم وسط المنتخب الأول رينفورد كالابا بالانتقال للزمالك لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة إبتداءً من فترة الإنتقالات الشتوية في يناير.

وكان اللاعب قد اتم إنتقاله رسمياً لصفوف النادي الأبيض قبل أسبوعين، حيث حضر إلى القاهرة لإجراء الكشف الطبي، ثم عاد للبرتغال من أجل إنهاء بعض المتعلقات الخاصة به، وتأخر عن الوصول في الموعد المحدد بسبب بعض المشكلات العائلية.

وقال إريك موانزا المدير الإعلامي للاتحاد الزامبي أن الاتحاد يدعم انتقال اللاعب للزمالك، وسيقدم المساعدة له من أجل تفعيل تعاقده مع النادي الأبيض.

وأضاف موانزا في تصريحات "لوساكا تايمز" الزامبية "الخطوة هامة للغاية في تاريخ اللاعب والكرة الزامبية بأكملها لأن المشاركة واكتساب خبرات جديدة أمر هام بالنسبة لنا جميعاً."

وجاءت تصريحات المدير الإعلامي للاتحاد الزامبي، متناقضة تماماً مع ما صرح به "الثعلب" هيرفي رونار المدير الفني للمنتخب الزامبي، الذي أكد إنه "مصدوم" من الصفقة التي لا تتناسب مع إمكانيات اللاعب الكبيرة.



الساعة الآن 05:17 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0 , Designed & TranZ By Almuhajir
جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام