المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 5 اطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة-نصائح لتجنب التجاعيد المبكرة


الدليل الشامل للتخسي
17-10-2016, 01:07 PM
تقدم لكم مجلة الدليل الشامل للتخسيس 5 اطعمة تسبب الشيخوخة المبكرة بالإضافة إلى نصائح لتجنب التجاعيد المبكرة
القهوة
إن القهوة لها العديد من الفوائد على الجسم و على جمال بشرتك سيدتي، و لكن إذا تم تناولها بشكل مفرط و غير متوازن فإن ذلك يعود على الجسم بعدة أضرار، و من بين هذه الأضرار ظهور أعراض الشيخوخة المبكرة لدى المرأة أو الرجل، كما أن القهوة تحتوي على نسب عالية من مادة الكافيين و التي تساهم و تسرع بشكل كبير في عملية ظهور التجاعيد.
اللحوم
تعتبر اللحوم المصدر الأول للحصول على البروتين، الذي يحتاجه الجسم للحفاظ على صحته و بناء و تجديد خلايا الجسم بالشكل الصحيح، و لكن آلإفراط في أكل اللحوم يعود على الجسم بعدة أضرار كتخزين الدهون تحت الجلد مما يؤدي إلى تمديد الجلد، و هذا ما يسبب في ظهور السليوليت المزعج، و لهذا من المستحسن تناول القدر الذي يحتاجه جسسمك منالبروتين بشكل يومي لتفادي الإصابة بأضرار الإفراط في تناول اللحوم.
الأطعمة الحارة
من منا لا يحب تناول الأطعمة الحارة، و لكن الإفراط في ذلك له العديد من الأضرار كتمديد الأوعية الدموية و إحداث خلل في ٱلية عملها، مما يسبب ظهور الشيخوخة المبكرة، و التي تعتبر السبب الرئيسي في ظهور التجاعيد المبكرة على مستوى الوجه.
الملح
إن إستعمال الملح بكميات كبيرة له أضرار أيضا و لهذا قومي سيدتي بإستخدام كمية محدودة منه لأنه يؤثر بشكل سلبي على الجلد مما يؤدي إلى الإصابة بالشيخوخة المبكرة.
السكر
إن إرتفاع مستويات السكر في الدم يؤدي إحداث خلل في ٱلية عمله أي إحداث خلل في ٱلية تجديد الجلد، و لهذا قومي سيدتي بإستخدام السكر بحذر لتفاذي ظهور التجاعيد المبكرة.
و لمعرفة :
1. اسباب ظهور التجاعيد
2. حلول لتجنب ظهور التجاعيد المبكرة
3. زيوت طبيعية لمنع ظهور التجاعيد المبكرة
زوروا مجلة الدليل الشامل للتخسيس للإطلاع على المقال بشكل مفصل و معرفة معلومات قيمة