المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مراحل تحمل الألم فى علاج الادمان


mona89
27-12-2016, 06:32 AM
ان نسبة تحمل الالم فى علاج الإدمان (http://americancenter.3abber.com/post/336881) تختلف من فرد لفرد لان كل فرد م المني منهم من تجده لديه إرادة قوية ويريد أن يقوم بعملية علاج نفسه لأنه رأى كيف صارت حياته الى الجحيم وكيف تحولت الى هذا المنظور الذي تدهورت عليه حياته وتراه خسر كل شيء عزيز عليه فإذا اجتمعت الإرادة القوية من هذا الفرد هنا سوف يتمكن من علاج الادمان مهام كانت نسبة الالم ومدى كان الامر صعبا وسوف يتألم ولكن سوف تطفو حالة من التخلص من هذا الادمان مرة أخرى الى ذهنه ولهذا يجب ان يجد من يسانده بجواره حتى يتمكن من الخطوات في جميع المراحل العلاجية المناسبة فى علاج الادمان وعلمية اختيار الطبيب مهم جدا ..
فعملية ظهور الطبيب المناسب له الذي يساعد ويحاول ان يوقى من عزمه وإرادته ويسانده فى حالات الألم والضعف التي يكون به ذلك هو المعنى وهذا هو الصائب لكن مع وجود الطبيب غير الجيد وغير الكفء سوف يترعض هذا المريض لحالات من النكسار وربما لن يشي من هذا المرض
وهذا لان علاج الادمان يعتبر من اقوى الأمراض الخطيرة وعلاجها لا يتم بسهولة بل يحتاج للعديد من الأدوار المهمه سواء للمدمن أو طبيبه او حتى المكان الذي يتعالج به وحتى أسرته لها دور ايضا فى مساعدته كل تلك الامور لها دور كبير فى عملية العلاج .

صلاح الدين الايوبي2
28-12-2016, 07:45 AM
ربنا يشفي الامة من هذه الامراض

scorpion82
29-12-2016, 07:13 PM
موقع (https://www.nour-alchifaa.com) الألم هي إشارة من روح الانسان لإخباره بآن هناك خلل في ذلك المكان. الألم تنجر منه خلل في طاقة الروح وهنالك طرق مرتكز على العلاج بالطاقة أظهرة فعاليتها. نسال الله العافية لكل مسلم.