المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تخسيس الاطفال تخلصي من العادات الصحية الخاطئة للحفاظ علي وزن طفلك


سارة حسان
19-02-2017, 06:00 AM
تخسيس الاطفال ،مع الأسف انتشرت في الفترة الاخيرة ظاهرة خطيرة جدا وهي السمنة لدي الأطفال فمن الطبيعي أن نجد السمنة لدي الكبار نتيجة بعض الظروف وأيضا بعض التصرفات الخاطئة ولكن الامر المدهش أن الاطفال أيضا يعانون من الوزن الزائد.

تخسيس الاطفال :
الوزن الزائد والسمنة لدي الاطفال تعتبر من الامور الخطيرة جدا وأخطر من السمنة التي تصيب الكبار لأن السمنة لدي الاطفال تعرضهم للكثير من المشاكل الصحية الي جانب المشاكل النفسية والتعب النفسي أشد خطورة من التعب الجسدي .

تخسيس الوزن بالرياضة أفضل الطرق لخسارة الوزن الزائد بالجسم
اذا كان لديكي طفل يعاني من السمنة أو حتي من الوزن الزائد تابعي النصائح التالية في المقالة حتي تتخلصي من هذه المشكلة وتساعدي طفلك علي التخلص من الوزن الزائد والتمتع بالصحة الجيده.

1- تخسيس الاطفال ،أول نصيحه للأم أن تتابع طفلها وتعلم ما هي الاسباب وراء ازدياد هذا الوزن لأن لطفل من الممكن أنه يتبع بعض العادات الصحية والغذائ\ية الضارة والتي تؤدي الي الوزن الزائد والاصابة بالسمنة المفرطة.

بعض الاطفال يحرصون علي تناول الوجبات السريعه خارج البيت او انهم لا يتناولون الخضروات والفواكه بكميات كبيروة أو غيرها من العادات الغذائية الضارة التي تعمل علي الاصابة بالسمنة .

2- ابتعدي أنتي وطفلك عن تناول الوجبات السريعه خارج المنزل لأن هذه الوجبات تعتبر كارثه بكل ما تحمله الكلمه من معني لأن الوجبات السريعه تحتوي علي كمية كبيرة جدا من المواد الدهنيه الغير مشبعه والتي لا يقفوي الجسم علي حرقها والتخلص منها واذابتها وبالتالي تتراكم في الجسم.

الدهون الضارة تتراكم في الجسم كما أنها تصيب الجسم بالامراض المختلفه ويمكنك عزيزيتي تحضير الوجبات التي يحبها أطفالك في المنزل لتضمني أنها صحجية ولا تحتوي علي الدهون الضارة وشجعي طفلك علي تناولها بالمنزل حتي لا يتناولها خارج المنزل.
http://www.bodyslimmingfast.com//wp-content/uploads/2014/08/%D8%AA%D9%85%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D9%86-%D8%B4%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B7%D9%86.jpg2_.jpg

علي الطائي
08-04-2017, 02:12 AM
بارك الله فيك على المعلومات الجميلة