المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تفكر في شراء سيارة؟ تعرف على افخم انواع السيارات اولاً


karim1999
30-07-2019, 05:36 PM
إنّ صناعة السيارات اصدقائي الاعزاء هي فن حقيقي، والوصول للمستوى المناسب من الفخامة والرقي للزبائن هو تحدي حقيقي تعيشه كل شركات صناعة افخم السيارات كل لحظة، وفي كلماتنا القصيرة التالية، نتطرق عن بعد الى حدٍ ما على مجموعة من افخم انواع السيارات في العالم.

جاكوار Jaguar F

سيارة جاكوار فئة F هي سيارة كوبيه رائعة ومكشوفة ذات سعة 3.0 لتر تعمل بمحرك V6 وبقوة 340 حصان، ونظام يدوي رائع جداً من ست سرعات فخم جداً ويكونُ أوتوماتيكي من ثماني سرعات أيضاً.. ودائماً ما تميّزت جاكوار في صناعة افخم السيارات على الاطلاق لإشباع جنون زبائنها المتعطّشين للفاخمة دائماً.
والمراجعة التالية يتجلي بها معنى الفخامة الحقيقي..لا تتكآسل في ان تاخذ نظرة

https://www.youtube.com/watch?v=4T-w6UllRfc

أستون مارتن فانكويش Aston Martin Vanquish

هذه السيارة البريطانية كوبيه والمكشوفة، طرحت في عام 2001، وعرض الجيل الأول من V12 Vanquish للمصمم إيان كالوم، في معرض جنيف للسيارات لعام 2001 وتم إنتاجه في الفترة من 2001 إلى 2005.
ومن الجدير بالذكر أنّ النموذج الأول من هذه السياراة هذه كان يقوده العميل جيمس بوند في فيلم 2002 Die Die Day.
وتأتي السيارة بهيكل من ألياف الكربون ومحرك قوي من 12 اسطوانة، أما أداء رائعة أستون مارتن المكشوفة الجديدة الكلية، وهي Vanquish Volante. وتصل أعلى سرعة للسيارة هذه هي 185 ميلاً في الساعة الواحدة.
والمراجعة التالية توضح معانٍ كثيرة، اتمنى ان تعطوها نظرة..فهي تستحق

https://www.youtube.com/watch?v=ZIBvp2VwDGU 


ماكلارين McLaren F1

تتصدرهذه السيارة ماكلارين F1 اللائحة بسبب تلك الفخامة التي يتمتع بها تصميمها وكذالك خفة وزنها الرائع والمثير، فهي سيارة رياضية في المقام الاول، وتم تصميمها وتصنيعها من قبل ماكلارين أوتوموتيف وهي من افخم السيارات في العالم. كما تتميز السيارة بالعديد من التصاميم والتقنيات الخاصة.
وفي عام 1994، احتلت سيارة ماكلارين إف 1 مرتبة اسرع واغلى سيارة في العالم. على الرغم من أنها أنتجت منذ أكثر من 15 عاما، إلا أنها مازالت تتصدر بسرعتها القصوى تصل إلى 240 ميل في الساعة وتصل إلى 60 ميل في الساعة في 3.2 ثانية. ومازالت ماكلارين F1 يتصدر قائمة 2019 وتزيح الكثير والكثير من المنافسين الاقوياء في السوق.
وهنا مراجعة كاملة لتلك القطعة الرائعة..التي تاخد باقي سيارات العالم الى مستوى جديدة.

https://www.youtube.com/watch?v=EkYVXIWAPnc

أودي Audi R8

سيارة R8 المثيرة جداً من شركة أودي Audi هي سيارة غير عادية على الاطلاقكما انها سهلة القيادة وتوفر لك عزيزي القاريء كل ما تريده وكل ما تحتاجه في السيارة الرياضية المتكاملة.
تأتيك السيارة القوية هذه بمحرك V10 سعة 5.2 ليتر بقوة 540 حصان. وناقل حركة أوتوماتيكي بسبع سرعات خارق كما عودتنا اودي.
أما التصميم الداخلي والمقصورة فهى رائعة حقاً، شاشة مقاس 12.3 بوصة، إتصال 4G LTE وإمكانية إتصال Wi-Fi وبلوتوث. وحاليا يطرح من هذه السيارة التي تعتبر من افخم السيارات (https://freecarimages.com/category/%d8%a7%d9%81%d8%ae%d9%85-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d9%8a%d8%a7%d8%b1%d8%a7%d8%aa/) على مستوى العالم.
والمراجعة التالية ايضا مثيرة.. وستصيبك بجنون ولعنة هذه السيارة حقاً.

https://www.youtube.com/watch?v=wtocaUVOcOE

وفي النهاية عزيزي القاريء، ما عرضناه منذ قليل ما هو سوى مجموعة من الاراء الشخصية فقط، فهناك سيارات حقا رائعة وفي قمة الفخمامة كمرسيدس وفيراري، وغيرهما الكثير..نتمنى ان تكون المقالة قد نالت اعجابكم.