المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجرد قصة


ramevic
16-07-2010, 06:54 PM
:358:في إحدى الأيام كان الولد الفقير الذي يبيع السلع بين البيوت

ليدفع ثمن دراسته قد وجد أنه لا يملك سوى عشرة سنتات لا تكفي لسد جوعه لذا قرر أن يطلب شيئا من الطعام من أول منزل يمر عليه ولكنه لم يتمالك نفسه حين فتحت له الباب شابة صغيرة وجميلة فبدلا من أن يطلب وجبة طعام طلب أن يشرب الماء.

وعندما شعرت الفتاة بأنه جائع، أحضرت له كأسا من اللبن فشربه ببطء وسألها: بكم أدين لك؟ فأجابته: لا تدين لي بشيء

لقد علمتنا أمنا أن لا نقبل ثمنا لفعل الخير'. فقال:' أشكرك إذاً من أعماق قلبي'

وعندما غادر هوارد كيلي المنزل لم يكن يشعر
بأنه بصحة جيدة فقط بل أن إيمانه بالله وبالإنسانية قد ازداد بعد أن كان يائسا ومحبطاً.

بعد سنوات تعرضت تلك الشابة لمرض خطير مما أربك الأطباء المحليين فأرسلوها لمستشفى المدينة حيث تم استدعاء الأطباء المتخصصين لفحص مرضها النادر............ .

وقد أستدعي الدكتور هوارد كيلي للاستشارة الطبية وعندما سمع إسم

المدينة التي قدمت منها تلك المرأة لمعت عيناه بشكل غريب وأنتفض في الحال عابراً المبنى إلى الأسفل حيث غرفتها

وهو مرتديا الزي الطبي لرؤية تلك المريضة وعرفها بمجرد أن رآها فقفل عائدا إلى غرفة الأطباء عاقداً العزم على عمل كل ما بوسعه لإنقاذ حياتها ومنذ ذلك اليوم أبدى اهتماما خاصا بحالتها.

وبعد صراع طويل تمت المهمة على أكمل وجه وطلب الدكتور كيلي الفاتورة إلى مكتبه كي يعتمدها فنظر إليها وكتب شيئافى الحاشيه للفاتوره وأرسلها لغرفة المريضة.

كانت خائفة من فتحها لأنها كانت تعلم أنها ستمضي بقية حياتها تسدد في ثمن هذه الفاتورة




أخيراً .. نظرت إليها وأثار إنتباهها شيئا مدونا في الحاشيه فقرأت تلك الكلمات:

'مدفوعة بالكامل بكأس من اللبن

'التوقيع: د. هوارد كيلي

إغرورقت عيناها بدموع الفرح وصلى قلبها المسرور بهذه الكلمات:'شكرا لك يا إلهي على فيض حبك ولطفك الغامروالممتد عبر قلوب وأيادي البشر

مسك
27-07-2010, 08:40 AM
جزاك الله خيرا
قصة مذهلة

!!!...emy
05-08-2010, 04:10 PM
مااروعها من قصه!!!!
جزاك الله خيرا..

البرنس
17-08-2010, 03:42 AM
جزاك الله عنا خير الجزاء اخي الفاضل وهذه عبرة لمن يعتبر وعملا بقوله تعالي :(وتلك الايام نداولها بين الناس) .
والمثل بقول قدم السبت تلقي الاحد