المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أو بعد هذا ينكرون


جمال بختاوي
04-08-2008, 09:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على النبي الكريم وبعد :

قال إسحاق بن بشر : وأنبأنا سعيد بن أبي عروبة عن قتادة ومقاتل عن قتادة عن عبد الرحمن بن آدم عن أبي هريرة قال :
أوحى الله عز وجل إلى عيسى ابن مريم : يا عيسى .. جد في أمري ولا تهن واسمع وأطع يابن الطاهرة البكر البتول إنك من غير فحل وأنا خلقتك آيتًا للعالمين إياي فاعبد وعلي فتوكل خذ الكتاب بقوة فسر لأهل السريانية بلغ من بين يديك أنا الحق الحي القائم الذي لاأزول صدقو النبي الأمي العربي صاحب الجمل والتاج ( وهي العمامة ) والمدرعة والنعلين والهراوة(وهي القضيب )الأنجل العينين الصلت الجبين الواضح الخدين الجعد الرأس الكث اللحية المقرون الحاجبين الاقنى الأنف المفلج الثنايا البادي العنفقة الذي عنقه إبريق فضة وكأن الذهب يجري في ترافيه له شعرات من لبته إلى سرته تجري كالقضيب ليس على بطنه ولا على صدره شعر غيره شثن الكف والقدم إذا إلتفت إلتفت جميعًا وإذا مشى كأنما يتقلع من صخر وينحدرمن صبب عرقه في وجهه كاللؤلؤ وريح المسك ينفح منه ولم ير قبله ولابعده مثله الحسن القامة الطيب الريح نكاح النساء ذا النسل القليل إنما نسله من مباركة لها بيت ( يعني في الجنة ) من قصب لانصب فيه ولا صخب تكفله يا عيسى في آخر الزمان كما كفل زكريا أمك له منها فرخان مستشهدان وله عندي منزلة ليست لأحد من البشر كلامه القرآن ودينه الإسلام وأتاه السلام طوبى لمن أدرك زمانه وشهد أيامه وسمع كلامه.

قال عيسى : يارب .. وما طوبى ؟ قال : غرس شجرة أنا غرستها بيدي فهي للجنان كلها أصلها من رضوان وماؤها من تسنيم وبردها برد الكافور وطعمه طعم الزنجبيل وريحها ريح المسك من شرب منه شربة لم يضمأ بعدها أبدا .

قال عيسى : يارب .. إسقني منها . قال : حرام على النبيين أن يشربوا منها حتى يشرب ذلك النبي وحرام على الأمم أن يشربوا منها حتى تشرب منها أمة ذلك النبي .

قال : ياعيسى .. أرفع إلي . قال : يارب ولم ترفعني ؟

قال : أرفعك ثم أهبطك في آخر الزمان لترى من أمة ذلك النبي العجائب ولتعينهم على قتال الدجال أهبطك في وقت صلاة ثم لاتصلي بهم لأنها مرحومة ولانبي بعد نبيهم.


أو بعد هذا ينكرون أنه نبي آخر الزمان والله ماترك ربي عزو جل أمرًا في جسد الحبيب عليه الصلاة والسلام أو في صفاته إلى وذكره سدًا للذرائع ولوسوسة الشيطان الرجيم بأبي انت وأمي ياحبيبي يارسول الله فهذا الحق يصدع صارخًا

لاإله إلا الله محمد رسول الله

عاسف المهرة
17-03-2010, 09:14 AM
جزيتم خيرا كثيرا