المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ...الداعيه احمد عامر ::يمهل الحكومة اسبوعين لاستبدال العلم!!!!!!!!!!!!


نبيل القيسي
08-09-2012, 06:14 AM
أطلق الشيخ أحمد عامر معلم التجويد ، حملة استبدال النسر الموجود علي علم مصر بكلمة التوحيد "لا إله إلا الله" متوعدا الحكومة بتنظيم مليونية ضدها إن لم توافق علي هذا التغيير خلال أسبوعين فقط

وألان الحديث قائلا "لي رجاء من الحكومة ومن الزعيم محمد مرسي ورئيس الوزراء تغيير العلم فورا ..حتى نواجه مهاجمة الرسول والهجوم علي القرآن"

ومن ناحية اختلاف الديانات داخل الجمهورية المصرية ، استدل الشيخ بالمادة الثانية للدستور والتي تقر أن الإسلام هو الدين الرسمي للدولة ذاكرا العديد من الآيات القرآنية التي توحد الله تعالي ، منها قوله "شهد الله أنه لا إله إلا هو والملائكة وأولو العلم قائما بالقسط".

وتناول الشيخ ضرورة اقتران كلمة التوحيد بـ "محمد رسول الله" مستشهدا بالعديد من الأدلة التي تثبت ضرورة اقتران اسم النبي صلي الله عليه وسلم بعد كلمة التوحيد أن دخول الجنة يشترط الإيمان بالله ورسوله.

وشدد عامر أنه سينظم مليونية وسيحشد 50 مليون من المواطنين للاعتراض والاحتجاج إن لم توافق الحكومة علي استبدال النسر بكلمة التوحيد بعد أسبوعين من رفع المطلب، معلقا "والله لأخرج مصر كلها عكاشة مش أحسن مني ! أنا مع الله ".

وطالب الرئيس مرسي أن يرفع العلم الجديد علي كل سفارات مصر في الدول المختلفة.

يذكر أن هناك حملة أطلاقها العديد من مؤيدي الفكرة علي فيس بوك تهدف لحشد اكبر عدد من المؤيدين لها ، وقد تحجج مطلقي الحملة بوجود الصليب كرمز علي أعلام العديد من الدول الأوروبية علي الرغم من وجود مسلمين بها.

جيلان صدقى
09-09-2012, 02:31 AM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووور

نبيل القيسي
09-09-2012, 04:11 AM
وانتم مششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششششكورين على المرور

machine
13-09-2012, 11:49 AM
هي المشكله مش في العلم الدين في القلب
اهم حاجه اننا نكون اامة واحدة