المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رسالة الى المسلمين..


حارسة لاقصى
04-06-2013, 01:30 PM
http://www.al-wed.com/pic-vb/21.gif

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وأصحابه ومن اهتدى بهداه الى يوم الدين ..
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
أيها المسلمون :
يا عباد الله ..
فتحنا القرآن الكريم فوجدنا فيه هذه الآية الكريمة ..
يقول الله تبارك وتعالى في سورة أل عمران:
** مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللَّهِ وَلَكِن كُونُواْ رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ79 وَلاَ يَأْمُرَكُمْ أَن تَتَّخِذُواْ الْمَلائِكَةَ وَالنَّبِيِّينَ أَرْبَابًا أَيَأْمُرُكُم بِالْكُفْرِ بَعْدَ إِذْ أَنتُم مُّسْلِمُونَ80**

*وفي سورة الأنعام وجدنا ربنا الحكيم يقول*
{ وَأَنَّ هَـذَا صِرَاطِي مُسْتَقِيماً فَاتَّبِعُوهُ وَلاَتَتَّبِعُواْ السُّبُلَ فَتَفَرَّقَ بِكُمْ عَن سَبِيلِهِ }..
[ 153]،
**
لا اله إلا الله محمد رسول الله ..

وفي كتب الحديث وجدنا حبيبنا محمد عليه الصلاة والسلام يقول:
«إن بني إسرائيل افترقوا على إحدى وسبعين ملة، وتفترق أمتي على ثلاث وسبعين ملة؛ كلها في النار إلا واحدة»، فقيل: يا رسول الله، ما الواحدة؟ قال: «ما أنا عليه اليوم وأصحابي» ..

وتساءلنا هل نحن فعلا نطبق هاته الآية وهل نحن على ما كان عليه محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم وأصحابه ؟؟
هل نحن فعلا لم نتفرق شيعا وأحزابا؟؟..
هل فعلا لم يأخذ بعضنا بعضا أربابا من دون الله؟؟..
هل نحن فعلا ربانيون؟؟..
هل فعلا ربحنا أم خسرنا ؟؟
فهل تعرفون أيها المسلمون أننا ضيعنا الأمانة ولذلك وقعنا في الفتن ؟؟..
هل تعرفون ايها المسلمون أننا ما طبقنا تعاليم القرآن الكريم فسلط الله علينا أعداءنا ؟؟..
هل تعرفون ايها المسلمون أننا نسينا ال البيت الكرام والصحابة الأطهار فنسينا التاريخ وبكت علينا الملائكة واستغفرت لنا ونحن لاهون مضيعون ؟؟..
هل تعلمون ان الجن قد تعجبت منا وقالوا :
** وَأَنَّا لا نَدْرِي أَشَرٌّ أُرِيدَ بِمَن فِي الأَرْضِ أَمْ أَرَادَ بِهِمْ رَبُّهُمْ رَشَدًا**10 سورة الجن..

وهل تعلمون أن الآماكن المقدسة هي لله لا يجوز لنا التفريط فيها ..
.
**وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا** سورة الجن..

وهل تعلمون ان الله ورسوله بريء من كل المتحزبين والمتفرقين..
** لا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ أُوْلَئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ وَيُدْخِلُهُمْ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ وَرَضُوا عَنْهُ أُوْلَئِكَ حِزْبُ اللَّهِ أَلا إِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْمُفْلِحُونَ **..
سورة الحجرات
وهل تعلمون أنه لا يجب ان نتبع آراءنا وأفكارنا بل يجب ان نتبع كلام الله لأنه سبيله هو الرشاد هو خلقنا ورازقنا وموفقنا فلماذا أعمالنا تغضب الله تعالى؟؟ ..
** قُل لّا يَعْلَمُ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ الْغَيْبَ إِلاَّ اللَّهُ وَمَا يَشْعُرُونَ أَيَّانَ يُبْعَثُونَ**
سورة النمل ..
** وَعِندَهُ مَفَاتِحُ الْغَيْبِ لاَ يَعْلَمُهَا إِلاَّ هُوَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الْبَرِّ وَالْبَحْرِ وَمَا تَسْقُطُ مِن وَرَقَةٍ إِلاَّ يَعْلَمُهَا وَلاَ حَبَّةٍ فِي ظُلُمَاتِ الأَرْضِ وَلاَ رَطْبٍ وَلاَ يَابِسٍ إِلاَّ فِي كِتَابٍ مُّبِينٍ**
سورة الأنعام ..

أيها المسلمون أين الإسلام ؟؟..

**وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ الإِسْلامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الآخِرَةِ مِنَ الْخَاسِرِينَ **
سورة ال عمران..

أيها المسلمون أين عهد الله لكم ؟؟..
أيها المسلمون أين الآمانة التي عرضها الله على السماوات والأرض ..
** إِنَّا عَرَضْنَا الأَمَانَةَ عَلَى السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَالْجِبَالِ فَأَبَيْنَ أَن يَحْمِلْنَهَا وَأَشْفَقْنَ مِنْهَا وَحَمَلَهَا الإِنسَانُ إِنَّهُ كَانَ ظَلُومًا جَهُولا **..
سورة الأحزاب..
اين الرحمة التي أوصاكم بها رب العزة والجلال:
**وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِّلْعَالَمِي**سورة الانبياء
هل تريدون النصرة والتمكين ؟؟..
**إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا**..
سورة الكهف..

**

**وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ** سورة الانبياء..

وهل تعلمون من هم عباد الله الصالحون :
**وَعِبَادُ الرَّحْمَنِ الَّذِينَ يَمْشُونَ عَلَى الأَرْضِ هَوْنًا وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الْجَاهِلُونَ قَالُوا سَلامًا63وَالَّذِينَ يَبِيتُونَ لِرَبِّهِمْ سُجَّدًا وَقِيَامًا64وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا اصْرِفْ عَنَّا عَذَابَ جَهَنَّمَ إِنَّ عَذَابَهَا كَانَ غَرَامًا65 إِنَّهَا سَاءَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا66 وَالَّذِينَ إِذَا أَنفَقُوا لَمْ يُسْرِفُوا وَلَمْ يَقْتُرُوا وَكَانَ بَيْنَ ذَلِكَ قَوَامًا67 وَالَّذِينَ لا يَدْعُونَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ وَلا يَقْتُلُونَ النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ وَلا يَزْنُونَ وَمَن يَفْعَلْ ذَلِكَ يَلْقَ أَثَامًا68 يُضَاعَفْ لَهُ الْعَذَابُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَيَخْلُدْ فِيهِ مُهَانًا69 إِلاَّ مَن تَابَ وَآمَنَ وَعَمِلَ عَمَلا صَالِحًا فَأُولَئِكَ يُبَدِّلُ اللَّهُ سَيِّئَاتِهِمْ حَسَنَاتٍ وَكَانَ اللَّهُ غَفُورًا رَّحِيمًا70وَمَن تَابَ وَعَمِلَ صَالِحًا فَإِنَّهُ يَتُوبُ إِلَى اللَّهِ مَتَابًا 71وَالَّذِينَ لا يَشْهَدُونَ الزُّورَ وَإِذَا مَرُّوا بِاللَّغْوِ مَرُّوا كِرَامًا 72وَالَّذِينَ إِذَا ذُكِّرُوا بِآيَاتِ رَبِّهِمْ لَمْ يَخِرُّوا عَلَيْهَا صُمًّا وَعُمْيَانًا73وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا74 أُوْلَئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلامًا75 خَالِدِينَ فِيهَا حَسُنَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا76 قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلا دُعَاؤُكُمْ فَقَدْ كَذَّبْتُمْ فَسَوْفَ يَكُونُ لِزَامًا77**سورة الفرقان
وهل تعلمون ما جزاءهم ؟؟
**إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لأَنفُسِكُمْ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الآخِرَةِ لِيَسُوؤُواْ وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُواْ الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُواْ مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا7عَسَى رَبُّكُمْ أَن يَرْحَمَكُمْ وَإِنْ عُدتُّمْ عُدْنَا وَجَعَلْنَا جَهَنَّمَ لِلْكَافِرِينَ حَصِيرًا8 إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَهْدِي لِلَّتِي هِيَ أَقْوَمُ وَيُبَشِّرُ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا كَبِيرًا9 وَأَنَّ الَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ أَعْتَدْنَا لَهُمْ عَذَابًا أَلِيمًا** سورة الإسراء..

وهل تعلمون أيها المسلمون أننا في شهر رجب الخير شهر الإسراء والمعراج ؟؟..
ألا تشتاقون إلى الاسراء والمعراج ؟؟..
عل تعلمون أنه لا يحوز القتال فيه والاعتداء والظلم؟؟..
**إِنَّ عِدَّةَ الشُّهُورِ عِنْدَ اللَّهِ اثْنَا عَشَرَ شَهْرًا فِي كِتَابِ اللَّهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ مِنْهَا أَرْبَعَةٌ حُرُمٌ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ ۚ فَلَا تَظْلِمُوا فِيهِنَّ أَنْفُسَكُمْ ۚ وَقَاتِلُوا الْمُشْرِكِينَ كَافَّةً كَمَا يُقَاتِلُونَكُمْ كَافَّةً ۚ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ مَعَ الْمُتَّقِينَ **
وهل تعلمون ان حبينا محمد صلى الله عليه وسلم أوصاكم فقال :
قال ابن إسحاق رحمه الله : ثم مضى رسول الله صلى الله عليه وسلم على حجه فأرى الناس مناسكهم وأعلمهم سنن حجهم وخطب الناس خطبته التي بين فيها ما بين فحمد الله وأثنى عليه ثم قال : (أيها الناس اسمعوا قولي ، فإني لا أدري لعلي لا ألقاكم بعد عامي هذا بهذا الموقف أبدا ، أيها الناس إن دماءكم وأموالكم عليكم حرام إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا ، وكحرمة شهركم هذا ، وإنكم ستلقون ربكم فيسألكم عن أعمالكم وقد بلغت ، فمن كان عنده أمانة فليؤدها إلى من ائتمنه عليها ، وإن كل ربا موضوع ولكن لكم رءوس أموالكم لا تظلمون ولا تظلمون . قضى الله أنه لا ربا ، وإن ربا عباس بن عبد المطلب موضوع كله وأن كل دم كان في الجاهلية موضوع وإن أول دمائكم أضع دم ابن ربيعة بن الحارث بن عبد المطلب ، وكان مسترضعا في بني ليث فقتلته هذيل فهو أول ما أبدأ به من دماء الجاهلية . أما بعد أيها الناس فإن الشيطان قد يئس من أن يعبد بأرضكم هذه أبدا ، ولكنه إن يطع فيما سوى ذلك فقد رضي به بما تحقرون من أعمالكم فاحذروه على دينكم أيها الناس إن النسيء زيادة في الكفر يضل به الذين كفروا ، يحلونه عاما ويحرمونه عاما ، ليواطئوا عدة ما حرم الله فيحلوا ما حرم الله ويحرموا ما أحل الله . إن الزمان قد استدار كهيئته يوم خلق الله السموات والأرض وإن عدة الشهور عند الله اثنا عشر شهرا ، منها أربعة حرم ثلاثة متوالية ورجب مضر ، الذي بين جمادى وشعبان . أما بعد أيها الناس ، فإن لكم على نسائكم حقا ، ولهن عليكم حقا ، لكم عليهن أن لا يوطئن فرشكم أحدا تكرهونه وعليهن أن لا يأتين بفاحشة مبينة فإن فعلن فإن الله قد أذن لكم أن تهجروهن في المضاجع وتضربوهن ضربا غير مبرح فإن انتهين فلهن رزقهن وكسوتهن بالمعروف واستوصوا بالنساء خيرا ، فإنهن عندكم عوان لا يملكن لأنفسهن شيئا ، وإنكم إنما أخذتموهن بأمانة الله واستحللتم فروجهن بكلمات الله فاعقلوا أيها الناس قولي ، فإني قد بلغت ، وقد تركت فيكم ما إن اعتصمتم به فلن تضلوا أبدا ، أمرا بينا ، كتاب الله وسنة نبيه . أيها الناس اسمعوا قولي واعقلوه تعلمن أن كل مسلم أخ للمسلم وأن المسلمين إخوة فلا يحل لامرئ من أخيه إلا ما أعطاه عن طيب نفس منه فلا تظلمن أنفسكم اللهم هل بلغت ؟ فذكر لي أن الناس قالوا : اللهم نعم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم " اللهم ا شهد )
قال ابن إسحاق : وحدثني يحيى بن عباد بن عبد الله بن الزبير ، عن أبيه عباد قال كان الرجل الذي يصرخ في الناس بقول رسول الله صلى الله عليه وسلم وهو بعرفة ربيعة بن أمية بن خلف . قال يقول له رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( قل يا أيها الناس إن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول هلا تدرون أي شهر هذا ؟ " فيقول لهم فيقولون الشهر الحرام فيقول قل لهم " إن الله قد حرم عليكم دماءكم وأموالكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة شهركم هذا " ; ثم يقول قل " يا أيها الناس إن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول هل تدرون أي بلد هذا ؟ " قال فيصرخ به قال فيقولون البلد الحرام ، قال فيقول قل لهم " إن الله قد حرم عليكم دماءكم وأموالكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة بلدكم هذا " . قال ثم يقول قل " يا أيها الناس إن رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول هل تدرون أي يوم هذا ؟ قال فيقوله لهم . فيقولون يوم الحج الأكبر قال فيقول قل لهم إن الله قد حرم عليكم دماءكم وأموالكم إلى أن تلقوا ربكم كحرمة يومكم هذا .)

أيها المسلمون عل تعشقون رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم ؟؟..
هل تريدون أن تشربوا من يده الشربفة ؟؟..
هل تريدون أن ينصركم الله ؟؟..
توقفوا عن قتال بعضكم بعضا واجمعلوا كلمتكم على القرآن الكريم كتاب الله بين ايدكم يدعوكم فاستمسكوا به يستمسك بكم في الدنيا والآخرة ..
الى أهلنا في سوريا توقفوا عن قتال بعضكم بعضا إن كنتم تحبون الله ورسوله؟؟..
الى اهلنا في الخليج الهربي انفقوا من مال الله الذي اعطاكم قبل ان يغير الله الحال بغير الحال ؟؟..
الى العلماء الراشدين انصحوا الآمة وقوموا لله قومة رجل واحد ألستم ورثة الآنبياء ؟؟..
الى الشيعة والروافض والفرس ومن يناصرهم اتقوا الله واعلموا انكم ستلاقون سادتنا علي بن ابي طالب وسلمان الفارسي والحسن والحسين وفاطمة الزهراء الطاهرة المطهرة رضوان الله عليهم جميعا وسوف يسألونكم جميعا عن الأمانة ..
وهل تعلمون ما هي الآمانة؟؟..
إنها الإسلام فهل حافظتم عليه ام ضيعتموه؟؟..
هل تحبون حقيقة اهل البيت الكرام ؟؟..
هل ناصرتموهم النصر الحقيقي ؟؟..
ألم تعلموا أن الله تعالى كان مع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم الذي اختار سيدنا ابي بكر ليوم الهجرة و يوم الغار؟؟..
أوما علمتم ان الجبيب محمد صلى الله عليه وسلم قد استخلف سيدنا ابي بكر في الصلاة فقال عليه الصلاة والسلام :
**حدثنا إسحاق بن نصر قال حدثنا حسين عن زائدة عن عبد الملك بن عمير قال حدثني أبو بردة عن أبي موسى قال مرض النبي صلى الله عليه وسلم فاشتد مرضه فقال مروا أبا بكر فليصل بالناس قالت عائشة انه رجل رقيق إذا قام مقامك لم يستطع ان يصلى بالناس قال مروا أبا بكر فليصل بالناس فعادت فقال مري أبا بكر فليصل بالناس فإنكن صواحب يوسف فأتاه الرسول فصلى بالناس في حياة النبي صلى الله عليه وسلم**
-صحيح البخاري (256 هـ) الجزء1 صفحة165 كتاب الأذان باب أهل العلم والفضل أحق بالإمامة-



هل تعلمون ان سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم قد زوج ابنتيه من سيدنا عثمان بن عفان فهو أولى بآل البيت من سيدنا علي ابن ابي طالب الذي تزوج ابنة واحدة للحبيب محمد صلى الله عليه وسلم فاطمة الزهراء رضوان الله عليهم جميعا ؟؟..
وهل تعلمون ان سيدنا علي بن ابي طالب قد زوج بناته من سيدنا عمر وعثمان لأنه يحبهم رضوان الله علهم جميعا؟؟..
هل تعلمون ان اهل البيت الحقيقيون هم الذين لا يتباهون ولا يراءون في انتسابهم لآل البيت ؟؟..
سوف يسألونكم عن مكة والمدينة والقدس هل حافظتم على تلك الأماكن المقدسة ؟؟..
لقد كانوا رحماء كرماء أطهار انقياء اتقياء لا يقربون للحرام يأمورن بالمعروف وينهون عن المنكر فعل انتم مثلهم ؟؟..
الى السنة واهل الحديث واهل السفينة يا أهل السنة أيها الذين يقولون نحن الأمناء اينكم ؟؟..
يا أهل القرآن الكريم والحديث الشريف اينكم ؟؟..
هل غبتم أم غيبتم ؟؟..
الم تعلموا أنكم من يجب ان يرد السفينة الى الخير الم تعلموا قصة اهل السفينة ؟؟..
قال حبيب الله سيد الخلق محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم:
"مثل القائم على حدود الله، والواقع فيها، كمثل قومٍ استهموا على سفينة فأصاب بعضهم أعلاها، وأصاب بعضهم أسفلها، فكان الذين فى أسفلها إذا استقوا من الماء مَرُّوا على من فوقهم فآذوهم، فقالوا: لو أنا خَرَقْنا فى نصيبنا خرقاَ ولم نؤذِ مَنْ فوقَنا، فإن تركوهم وما أرادوا هلكوا جميعاًَ، وإن أخذوا على أيديهم نَجَوْا ونَجَوْا جميعاً".
هل تعلمون أنكم اول من سيسأل ؟؟..
هل تعلمون أنكم اول من سيلام ؟؟..
لماذا تتركون قيادة السفينة لغيركم ؟؟..
الم تعلموا ان بعض النصارى واليهود لا يريدون بكم ولا لكم خيرا؟؟..
لماذا تعطونهم السفينة يصلحونها لكم بل ولربما يذهبون بكم الى طريق غير صحيح ؟؟..
لماذا تطلبون منهم اسلحة تقتلون بها بعضكم بعضا ؟؟..
لماذا نسيتم كلام الله تعالى وتبعتم اليهود والنصارى حتى ادخلوكم الى جب الضب ؟؟..
الم ينبهكم سيد الخلق الى ذلك ؟؟..
قال البخاري: حدثنا سعيد بن أبي مريم، حدثنا أبو غسان، قال: حدثني زيد بن أسلم، عن عطاء بن يسار، عن أبي سعيد أن النبي http://upload.wikimedia.org/wikisource/ar/thumb/b/b7/%D8%B5%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87_%D8%B9 %D9%84%D9%8A%D9%87_%D9%88%D8%B3%D9%84%D9%85.svg/18px-%D8%B5%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87_%D8%B9 %D9%84%D9%8A%D9%87_%D9%88%D8%B3%D9%84%D9%85.svg.pn g (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:%D8%B5%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84 %D9%84%D9%87_%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87_%D9%88%D8%B3 %D9%84%D9%85.svg) قال:
« لتتبعن سنن من قبلكم شبرا بشبر، وذراعا بذراع، حتى لو سلكوا جحر ضب لسلكتموه ».
فقلنا: يا رسول الله اليهود والنصارى؟
قال النبي http://upload.wikimedia.org/wikisource/ar/thumb/b/b7/%D8%B5%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87_%D8%B9 %D9%84%D9%8A%D9%87_%D9%88%D8%B3%D9%84%D9%85.svg/18px-%D8%B5%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84%D9%84%D9%87_%D8%B9 %D9%84%D9%8A%D9%87_%D9%88%D8%B3%D9%84%D9%85.svg.pn g (http://ar.wikisource.org/wiki/%D9%85%D9%84%D9%81:%D8%B5%D9%84%D9%89_%D8%A7%D9%84 %D9%84%D9%87_%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87_%D9%88%D8%B3 %D9%84%D9%85.svg): « فمن؟ ».

فمتى أرادت امريكا او روسيا او ألمانيا او فرنسا وغيرها الخير للمسلمين ؟؟..
65 عاما وفلسطين الجريحة تنزف ولا احد يوقف ذلك النزيف ؟؟..
وها هي أفغانستان يوميا تضرب بطائرة بطيار وبغير طيار عجبا لقد تعب طياروهم حتى بدأوا يضربون المسلمين بغير طيار ؟؟..
فليرتح طياروهم وجنودهم ، ولكن اين جنودكم ايها المسلمون ؟؟..
كان العراق اب الدنيا في رفعة وتقدم حتى دنسها اعداء الحضارة والأطفال فأينكم ؟؟..
وهاهي بورما ؟؟ والشيشان والبسنة والهرسك واليمن ومصر وتونس وليبيا والسودان وغيرها كثير..
فلا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم؟؟..
سوف نسأل جميعا عن كل اولائك اليتامى والمسجونين والقتلى والجوعى والجرحى ؟؟
عن كل تلك النساء العفيفات التي دنست اعراضعن وبيوتهن ؟؟..
عن كل تلك المساجد والمنازل التي هدمت لماذا كل ذلك ؟؟..
أهذه هي الحرية والديموقراطية والحضارة الجديدة ؟؟..
لتذهب الحرية والحضارة الى الجحيم إن كانت مثل هذا ؟؟..
؟؟
يكذبون ويكذبون ونحن نصدقهم يا للحسرة ؟؟..
علينا يضحكون وفي آلامنا ينظرون ولا من نصير ؟؟..
لماذا اجسامكم هنا وعقولكم هناك على الموائد وفي المؤتمرات تجتمعون ؟؟
أما تعلمون ان حبيبكم محمد صلى الله عليه وسلم نبهكم وحذركم من كل ذلك ؟؟..
ايها المسلمون ارجعوا الى الاسلام يرجع اليكم الاسلام مجيدا عزيزا ..
ايها المسلون استغفروا ربكم من كل ذنوبكم وعيوبكم ؟؟..{وَمَا كَانَ اللّهُ لِيُعَذِّبَهُمْ وَأَنتَ فِيهِمْ وَمَا كَانَ اللّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ }الأنفال33

{‏ وَسَارِعُواْ إِلَى مَغْفِرَةٍ مِّن رَّبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَاوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ‏ * الَّذِينَ يُنفِقُونَ فِي السَّرَّاء وَالضَّرَّاء وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ * وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُواْ فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُواْ أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُواْ اللَّهَ فَاسْتَغْفَرُواْ لِذُنُوبِهِمْ وَمَن يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلاَّ اللَّهُ وَلَمْ يُصِرُّواْ عَلَى مَا فَعَلُواْ وَهُمْ يَعْلَمُونَ‏ * أُوْلَئِكَ جَزَآؤُهُم مَّغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ وَجَنَّاتٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَنِعْمَ أَجْرُ الْعَامِلِينَ‏ } ‏
سورة آل عمران..

http://www.al-wed.com/pic-vb/65.jpg
نستفغر الله العلي العظيم ونتوب اليه ..
اللهم يا أرحم الراحمين وفقنا جميعا لما تحب وترضى وافتح علينا إنك انت الفتا ح العليم وتب علينا إنك انت التواب الرحيم اللهم ءامين ..
اللهم رد إلينا مجدنا وديننا وردنا الى الاسلام ردا عزيزا يارب العالمين ..
حسبنا الله ونعم الوكيل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ..
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ..
لا اله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ..

http://www.al-wed.com/pic-vb/6.gif