المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : معجزة حدثت في ليلة القدر


أبو مصطفى جادالله
01-10-2009, 01:48 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد.......

هذه القصة التي أرويها هي قصة حقيقية حدثت في مسجد الصراط في منطقة حي الجنينة في مدينة رفح في فلسطين في تاريخ 27رمضان 1430هـ.الموافق فجر يوم الخميس 17/9/2009م . والقصة كالآتي :
ذكر هذه القصة الشاب الذي حدثت معه هذه القصة .
في ليلة القدر ليلة السابع والعشرين من شهر رمضان هذا العام ذهب الناس في مسجد الصراط ليقيموا هذه الليلة المباركة وكالعادة يصلون ويقرأون القرآن ويستمعون إلى بعض الدروس القيمة التي يلقيها بعض الشيوخ الأفاضل .
ومن أحد هذه الدروس التي ألقها الشيوخ كان هناك درس حول الصحابي أبو إدريس الجولاني الذي كان مستجاب الدعوة وكيف كان إذا أقسم على الله لأبرة وكيف كان الله تعالى يستجيب لدعواتة في كل مرة .
وكان من بين الحضورشاب صغير السن يبلغ من العمر عشرين عاما أسمه محمد الخطيب من سكان حي الجنينة في مدينة رفح الفلسطينية . وكان هذا الشاب ملتزم دينيا وكان أصم ( أي لا يسمع ) إلا قليلا .
فالأذن اليمنى كان يسمع بها فقط 5% عن طريق سماعة أما الأذن اليسرى فكان لا يسمع بها إطلاقا .و إنة لا يسمع إلا الأصوات العالية جدا . وأبلغوة الأطباء أنة لا أمل له بالشفاء لأن قصتة ميأوس منها .
وعندما سمع هذا الشاب الدرس تأثر كثيرا وأخذ يبكي بكاء شديدا وقال في نفسه يا رب لما لا أكون مثل أبو ادريس الجولاني مستجاب الدعوة حتى أدعوك فتشفي لي أذني حتى أسمع كما يسمع الناس .
وقام ذلك الشاب ليلة القدر وصلى الفجر وذهب إلى بيتة لكي يأخذ قسطا من الراحة . وبينما هو نائم رأى الرسول صلى الله عليه وسلم في المنام وقال له الرسول : السلام عليكم يا محمد فقال الشاب وعليكم السلام فقال الرسول : يا محمد فقد جئتك ببشرتين أما الأولي فقد بلغت ليلة القدر ثم إقترب الرسول من ذلك الشاب ووضع يديه الطاهرتان على أذن ذلك الشاب وأخذ يقرأ الرقية الشرعية وقرأ سورة الفاتحة والمعوذتين وأخذ يدعو بهذا الدعاء ( اللهم رب الناس أذهب البأس أنت الشافي لا شفاء إلا شفائك شفاء لا يغادر سقما )) وعنما استيقظ الشاب من النوم استيقظ على أصوات السيارات التي للمرة الأولي يسمع أصواتها وذهب يركض نحو أصحابة في المسجد وأخبرهم بأنه أصبح يسمع تماما .
وقام أصحابة بالإتصال بالطبيب الذي كان يتعالج عنده وسألوه عن حالة محمد فقال هذه حالة ميؤس منها . فقالوا له خذ وكلم محمد فلما كلمه محمد وحكى له القصة أخذ الطبيب بذكر لا إله إلا الله وأخذ بالتكبير وقال هذة معجزة من الله سبحانة وتعالى . الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر .
هذة القصة حقيقية وذكرتها حتى نعلم أن الله قريب مجيب الدعوات ووقال تعالى (( إذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداعي إذا دعان ))

أنشروا هذه القصة والله ولي التوفيق
لا تنسونا من صالح دعاؤكم أخوكم في الله أبو مصطفي جاد الله

ام نواره
01-10-2009, 07:31 AM
قال تعالى : (ادعوني استجب لكم)

عسى الله ان يستجب لنا مادعوناه في ليلة القدر

وما ذلك على الله بعزيز

جزاك الله خيرا أخي ابو مصطفى