المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تهنئة بشهر رمضان المبارك


الشيخ محمد الزعبي
29-06-2014, 05:22 AM
كل عام وأنتم بخير
أهنئ جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بحلول شهر رمضان شهر القرآن شهر الإحسان شهر الطاعات للرحمن
اللهم أعنا فيه على الصيام والقيام وغض البصر وحفظ اللسان
اللهم اجعله شهر النصر والفرج والفتح المبين
عن أَبِي هُرَيْرَةَ، رضي الله تعالى عنه قَالَ: قَالَ رَسُولُ اللهِ صلى الله عليه وسلم: (إِذَا دَخَلَ شَهْرُ رَمَضَانَ فتِّحَتْ أَبْوَابُ السَّمَاءِ وَغُلِّقَتْ أَبْوَابُ جَهَنَّمَ، وَسُلْسِلَتِ الشَّيَاطيِنُ))
أخرجه البخاري .
عن أبي هريرة رضي الله تعالى عنه عن النبي {صلى الله عليه وسلم} قال
(من صام رمضان إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه ومن قام ليلة القدر إيماناً واحتساباً غفر له ما تقدم من ذنبه ) متفق عليه .
قال رسول الله {صلى الله عليه وسلم} يرويه عن ربكم ( كل عمل ابن آدم له إلا الصيام فإنه لي وأنا أجزي به والصيام جنة وإذا كان يوم صوم أحدكم فلا يرفث يومئذٍ ولا يصخب فإن شاتمه أحدٌ أو قاتله فليقل إني امرؤ صائم إني صائم والذي نفس محمد بيده لخلوف فم الصائم أطيب عند الله يوم القيامة من ريح المسك وللصائم فرحتان يفرحهما إذا أفطر فرح بفطره وإذا لقي ربه فرح بصومه)متفق عليه .
اللهم احفظ أهلنا في حمص خاصة وفي سورية عامة واجعل لهم فرجا ومخرجا وفتحا مبينا
واجعل هذه القذائف بردا وسلاما على أهلنا
اللهم عجل بالنصر وبالفرج
اشتدي ازمـةُ تنفرجـــــي . . . . بصبــــاحٍ حُــــرٍ منبلــــــجِ
اشــــتدي كوني نيـرانـا . . . . . تتغــذى بالدم والمُهَــــــجِ
فيقيني يهتف بي صبراً . . . هل بعد الضيقِ ســوى الفـرجِ
اللهم عليك ببشار وشبيحته وعصاباته وزبانيته وأعوانه من حزب الشيطان وإيران والروس فإنهم لايعجزونك اللهم أحصهم عددا واقتلهم بدد ولا تغادر منهم أحداً, اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك,
اللهم إنا استودعناك أهل سورية الأحرار الشرفاء وأنت خير من يودع عنده فنسألك اللهم أن تجعلهم في كنفك وعنايته وحمايتك آمين يارب.
اللهم إنا نجعلك في نحور النصيرية والشيعة ونعوذبك من شرورهم اللهم يامن كفيت موسى وشققت له البحر وكفيت الغلام المؤمن وقهرت عدوه وقتلت جالوت وجنوده أهلك بشاراً الطاغية المجرم الفاشي النازي وحزبه وجنده ومن أحبه واعانه ومن والاه.
اللهم يا رب فرج عن أهلنا و إخواننا في سورية يا رب العالمين .
اللهم كن لإخواننا الجاهدين الصابرين في سورية عوناً ومعيناً وحافظاً وناصراً وأميناً, اللهم ثبت أقدامهم وسدد رميهم ووحد صفوفهم,وألف بين قلوبهم واهدهم سُبلَ السلام ونجهم من الظلمات الى النور, وَصَـلـَّى اللهُ عَـلـَى سَيـِّدِنـَا مُحَمَّدٍ النـَّبـِيّ الأمِيِّ وَعَلى آلِهِ وَصَحْبـِهِ وَسَـلـَّمَ.