المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : التاريخ يرجح كفة الفراعنة


محمود احمد حامد
10-10-2014, 09:30 AM
http://today.almasryalyoum.com/photo.aspx?ID=191891


يبحث المنتخب الوطنى، اليوم، عن فك شفرة التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا، بعدما خسر الفراعنة أول جولتين أمام السنغال وتونس، واحتلاله المركز الرابع والأخير فى المجموعة السابعة، ويجب على المنتخب المصرى تحقيق الفوز على منافسه البتسوانى ذهاباً وإياباً لتعديل وضعه فى المجموعة، إذا ما أراد الاستمرار فى المنافسة على بطاقات التأهل. كان الفراعنة واجهوا الحمير الوحشية (لقب منتخب بوتسوانا) فى ثلاث مباريات سابقة فقط عبر التاريخ، ولم يخسر المنتخب المصرى مطلقاً فى مواجهتهم، حيث حقق الفوز فى مباراة وتعادل فى اثنتين، وسجل الفراعنة هدفين مقابل هدف واحد هز شباكهم.


التقى الفريقان من قبل فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٠٨، وتعادلا ذهاباً فى جابورونى سلبياً قبل أن يفوز المنتخب المصرى فى مباراة الإياب بالقاهرة بهدف نظيف.. وجمعت مباراة ودية الفريقين مؤخراً فى يونيو من العام الماضى ٢٠١٣، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل منهما. الجدير بالذكر أن الاتحاد البتسوانى لكرة القدم قد تأسس عام ١٩٧٠، أى بعد ما يقرب من خمسين عاماً على تأسيس الاتحاد المصرى للعبة، ولم تتمكن الكرة البتسوانية من تحقيق أى إنجازات كروية كبيرة، حيث لم يسبق لها التأهل إلى نهائيات كأس العالم، كما كان أول ظهور لها فى كأس الأمم الأفريقية عام ٢٠١٢ بعدما حققت مفاجأة كبرى، وأطاحت بمنتخبى تونس وتوجو فى طريقها لهذا التأهل التاريخى.
مشاهدة فيلم واحد صعيدي (http://arab-public.blogspot.com/2014/10/download-movie-wa7ed-saiedy-dvd.html) تحميل فيلم واحد صعيدي (http://arab-public.blogspot.com/2014/10/download-movie-wa7ed-saiedy-dvd.html)

لكن منتخب بتسوانا لم يتمكن من تكرار إنجازه بعدما لم يتمكن من التأهل إلى النسخة السابقة ٢٠١٣، حيث خسر ذهابا وإيابا أمام منتخب مالى فى التصفيات النهائية، وها هو يعانى مجدداً فى المجموعة السابعة والأخيرة من التصفيات الحالية، فخسر مرتين أمام تونس والسنغال، وهو حال المنتخب المصرى، إلا أنه يسبقه فى ترتيب المجموعة فقط بفارق هدف وحيد.
تحميل مهرجان انا صعيدى mp3 (http://arab-public.blogspot.com/2014/10/music-ana-saidi-mp3.html) تحميل مهرجان انا صعيدي (http://arab-public.blogspot.com/2014/10/music-ana-saidi-mp3.html)