Loading...
موقع قصة الإسلام قصة الإسلام لايت



عرض النتائج 1 إلى 1 من 1
استغرق البحث 0.00 ثواني.
البحث: المشاركات بواسطة: مصطفى الديب
المنتدى: ترفيه ومسابقات 11-08-2009, 01:23 PM
مشاركات: 21
المشاهدات: 3,229
أرسلت بواسطة مصطفى الديب
رد: عريس يكسر أصابع عروسه في ليلة زفافهما ...

اظن انه حب ينفد بجلده بدري بدري بدل ما يكون فيه مشاكل بعد كده.
والمثل بيقول اكسر لمراتك صبعين يطلع لها غيرهم.
عرض النتائج 1 إلى 1 من 1

 
الانتقال السريع

الساعة الآن 01:25 AM.

 

جميع الحقوق محفوظة لمنتدى قصة الإسلام